توقعات برج الثور لشهر مارس 2023

برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

يخف الضغط في اليوم الأول من الشهر ، ويطلب إليك الفلك التروي بين الاثنين 1 والثلاثاء 2، وعدم خوض أي مجال قد يسبب لك توتراً ، فالأفلاك لا تدعمك في هذه الأثناء .
يبدو المزاج متقلباً بين الأربعاء 3 والخميس 4 ، إلا أنك تتلقى ثمار جهودك السابقة إذا أتقنت العمل ودرست المواضيع بعناية تامة وبدون تسرع .
قد تبحث يوم الأربعاء 3 عن التحرر من ارتباط ما . ابحث عن الاستقرار الخميس 4 ، وابتعد عن المبادرات المفاجئة الجمعة 5 ، فكر في هذا الوقت في طريقة التصرف لا في مواجهة بعض المغرضين .
ابحث عن الحلول ولا تضيع وقتك في إثارة المشاكل بين الجمعة 5 والأحد 7 ، قد تحصل على ربح ما أو مبلغ من المال ، أو تحقق النجاح في مجال مادي .
لحسن الحظ إن أوضاعك العاطفية جيدة ، ف فينوس منذ بداية الشهر في برج الجدي ، يستقطب الاهتمام ويجعلك تعبر عن عواطفك بحرية أكبر ، خاصة بين السبت 6 والأحد 7 ، وهما يومان مناسبا جداً لك .
لكن ابتعدعن الإنفعال مهما كانت الأسباب ، قد تتاح لك فرص رومانسية في هذين اليومين غير متوقعة أو غير منتظرة ، وتعود للتبلور بين الأربعاء 10 والخميس 11 . ينصحك الفلك بعدم زج نفسك في أية ورطة أو القيام بأية مبادرة بين الاثنين 8 والخميس 11 ، كذلك قد تتحمس لبعض الأشخاص وقد تعرف علاقة جسدية صاخبة في هذه الأثناء .
تكون الرومانسية في أوجها الجمعة 12 ، قد تكتشف جديداً في هذا اليوم ، وربما توحي لك بعض الأحداث أفكاراً جيدة وخلاقة يوم السبت 13 .
قد تحصل بين الأحد 14 والاثنين 15 على رضا بعض المسؤولين ، وربما تكافأ مالياً من قبل أحد المسؤولين أو أحد السلطات ، إلا أن الفلك يحذرك من المواجهات في هذين اليومين ، ومن ردات فعل مفاجئة وصادمة . أنت بحاجة إلى حياة اجتماعية أيضاً عزيزي الثور ، لاتضع كل اهتماماتك في العمل فقط الثلاثاء 16 والأربعاء 17 .
قد تحظى بصداقة مميزة أو بخبر ممتاز ، إلا أن الخميس 18 فيبدو أفضل حالاً . إذا واجهتك مشكلة قبل ذلك ، فقد يأتي الحل بطريقة هادئة وبراقة في هذا اليوم . يأسر قلبك من يحاكيك بحنان ورقة ولطف الجمعة 19 . في هذا اليوم يمكنك أن تتوقع مساعدة أو انطلاقة جيدة ، بعد فترة من الصبر .
تجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة ابتداءً من الأحد 21 ، خاصة وإن فينوس قد دخل برج الدلو أي إلى مربع مع برجك ، والقمر هو في الأسد بين الأحد 21 والاثنين 22 .
انتبه الضوء أحمر يا عزيزي ، إياك والتورط بقضية شائكة . عالج أمورك بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24 ، فهما يومان مميزان يحملان إليك دعماً عائلياً واجتماعياً .
تبدو خطواتك ناجحة ، وتؤثر أنت بمحيطك وتستقطب التأييد في مهمة غالية على قلبك . استفد مما تقدمع لك الحياة بين الخميس 25 والسبت 27 ، ولا تعلق أهمية على بعض المهاترات . حاول أن تحصل على موعد مع أحد المهنيين الذين تثق بهم في هذا الوقت ، واستشره بموضوع يجب أن لا تتسرع به .
لاتنتظر الكثير من شريك أو من أحد الأحباء بين الأحد 28 والاثنين 29 ، فهذان اليومان دقيقان جداً . عالج مواضيعك بروية واسعد بما حققته ، بعيدا ً عن الرغبة فيكسب المزيد .

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent