توقعات برج الحمل لشهر مارس 2023

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

تتحسن الصحة في بداية الشهر، ويطلب الفلك منك الانتباه الى الأسنان والركبتين والظهر، والابتعاد عن المجازفات بين 1 و 14 الشهر.
انتبه لأوضاعك العاطفية التي لاتبدو مغرية في أول الشهر، فقد يخذلك الفلك بين 2 و 6 الشهر.
ربما يجرح كبرياؤك أو يطعن أحدهم عنفوانك مايولد بعض الكآبة أو النفور.
لحسن الحظ أنك تتعاطى مع كل المستجدات بطريقة ايجابية ومسترخية بين 3 و4 الشهر، وقد تحرز أرباحاً أو تتاح لك فرص مهنية في هذه الفترة، عليك أن تكون هادئاً وصبوراً في حياتك العاطفية بين 4 و 6 الشهر.
كن حذراً بين 6 و 7 الشهر، خذ الأمور بطريقة إيجابية وبابتسامة وحسن الدعابة وبدون تشنج.
بعد ذلك وابتداء من 9 الشهر قد تسمع خبراً يخص شأناً رياضياً يستهويك جداً، وستدرك أن شعبيتك الى تزايد.
تتحدث الأفلاك عن فرصة غرامية سعيدة، القمر الجديد في برج الدلو في 8 الشهر يحثك على القيام بتغيير مهم في حياتك الشخصية.
حاول في 10 الشهر أن تكلف أحدهم بمهمة لاتستطيع القيام بها لضيق الوقت أو لضيق الصدر.
قد تتحول صداقة الى علاقة متينة بين 9 و 11، وقد تلتقي بشخص مميز جداً، اذا شعرت بأن الحظ يبتسم لك منذ الصباح في 9 الشهر فاشتر أوراق يانصيب لكن لاتبالغ ولاتجازف في مجالات عقيمة.
بين 12 و 13 تلفت إليك الأنظار وتستقطب المعجبين، واعتباراً من 13 الشهر يخيم مناخ جيد وسعيد حول علاقاتك الشخصية والمهنية، وتشعر بمساندة الزملاء.
اذا شعرت يوم 14 الشهر بأنك تتخلى عن شخص ما أو عن علاقة فإن هذا الانطباع قد يزول بعد ذلك، وقد تستفيد من بعض العلاقات والصداقات ويأتيك دعم غير متوقع.
ابتداء من 15الشهر تقدم عرضاً أو تفاوضاً بشأن أمر مهم وتكون في الطليعة، وتقطف ثمار علاقاتك واهتماماتك السابقة، ويسود مناخ من الصداقة والود ابتداء من هذا التاريخ.
اذا اختلفت مع أحد في بداية الشهر فإن الأمور تصطلح ابتداء من 17 الشهر.اذا كنت عازباً قد تجد توأم روحك، وستحمل هذه الفترة مفاجآت للجميع.
قد تلتقي 18 الشهر بأشخاص نادراً ماتصادفهم، وربما تنشأ علاقة صداقة معهم.
تتفاجأ أنت من نفسك كيف تتقدم بشجاعة وجرأة نحو بعض المشاريع أو العلاقات، لكن أرجوك كن حذراً بين 19 و20 الشهر، لا تترك أحداً يؤثر عليك بطريقة سلبية أو يجرك الى مواقف أنت بغنى عنها.
ابتداء من 21 الشهر تكثر الصداقات ويخف الضغط، وقد تحمل الفترة بين 21 و 25 بعض التبدلات والتغييرات الإيجابية خاصة اذا كنت مولوداً في الدائرة الثانية.
تناقش القضايا وتعالج المشكلات بطريقة مبهرة يوم 22 الشهر، لكن شيئاً من اللا استقرار يلف في 23 الشهر، فتبدو قلقاً متململاً وتخشى على أمر ما. عليك تأجيل ما تستطيع تأجيله الى 25 الشهر.
تشعر ب 26 الشهر بحيوية كبيرة، لكن الفلك يطلب اليك عدم الخوض في نقاشات زوجية أو لها علاقة بالشراكة بين 26 و 27 .
رغم ذلك قد تلتقي أناساً كثيرين وتسافر و تتعلم من تجارب جديدة، تتلقى أخباراً مهنية مميزة لا بل سعيدة جداً بين 28 و 29 الشهر تتعلق بعمل أو دراسة أو شغل أو توقيع عقد.

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent