توقعات برج الدلو لشهر اغسطس 2026




برجك هذا الشهر / الدلو /

(Jan 20 - Feb 18)

افتح عينيك وذهنك

حظك اليوم مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس، ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الاضواء عنك. تأثيرات فلكية متناقضة، فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وطوراً التأثيرات العدائية والسلبية. لا يبشر الجو العام بالهدوء التام. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي، وعليك القيام بجميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.
تبدو احياناً متقلّب الطباع وغير راض عما يدور حولك. تريد اثبات الذات وتطرح أفكاراً أو مواضيع جديدة، لكن محاولتك تبوء بالفشل أو لا تحقق النجاح المطلوب. ثمة ما يجعلك تشعر بالانقباض، ربما لأنك تعلم بوجود خصم متربّص بك. تحتاج الى دعم الاصدقاء والاقرباء، وهم على الأرجح يقدمون لك كل الحبّ والدعم. عليك أن تفتح عينيك وذهنك. كن واعياً وموضوعياً كي تتفادى الوقوع في المتاهات. بامكانك تكثيف التحركات في الايام الأكثر حظاً في الاسابيع الثلاثة الأولى، لكن تجنب المواجهات والمفاوضات الصعبة في الايام الأقل حظاً.
حظك اليوم في جميع الأحوال، لا تبحث هذا الشهر عن التحديات، ولا تتدخل في شؤون غيرك، ولا تهمل واجباتك. كن هادئاً ومسالماً قدر الإمكان، لتتمكن من السير قدماً والحفاظ على مستوى عطائك وممارسة جميع حقوقك. لا تعط خصمك حجة أو سبباً لاستفزازك. احم ظهرك وتحالف مع الاقوياء. هكذا تكون بمنأى عن التقلبات في صف واحد مع الناجحين والنافذين.

حظك اليوم مهنياً

التزم الواجبات واطلب تعاوناً من الآخرين. تكثر الانشغالات هذا الشهر، وتزداد المسوؤليات صعوبة أو تعقيداً، لكنها لن تكون مستحيلة. لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. باكر الى العمل، فالوقت يمرّ بسرعة، وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك. احذر إهمال التفاصيل، وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو التحدّيات.تصعب الأمور بشكل أوضح في الأسبوع الأخير، وقد تجد نفسك على خلاف مع أحدهم أو في ورطة أنت بغنى عنها ولا سيما في الأيام الثلاثة الأخيرة. فكن حذراً وعالج الأمور بنضج. لا تفتعل المشاكل.

عاطفياً

يتحدث كوكب عطارد عن بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو مهني ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. في مطلق الأحوال اسع أيّها الدلو الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل، لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير، وربما تسبب بقطيعة أو بجفاء.

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent