توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2026




برجك هذا الشهر / الجدي

(Dec 22 - Jan 19)

منافسة شرسة

حظك اليوم تنبئني مواقع النجوم والكواكب بأن شهر تموز (يوليو) لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. وتطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج الجدي، بغضّ النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وتكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ هذا الشهر وعوائقه. بداية، تسلط الشمس الضوء على البيت السابع لديك الذي يثير الخلافات من حولك وفي محيطك لأقل الاسباب ولأتفهها. ويكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرّها ولا سيما في تلك الايام الأقل حظًا، إذ تخبّئ لك المتاعب على انواعها.

حظك اليوم طباعك صعبة ومنفّرة ولا بدّ من السيطرة عليها لئلا تخسر كثيرًا. ولا بد من تحذيرك من مخالفة القانون او التعليمات او الرّهان على الحظ او المصادفة، لأن الفترة تكون فارغة من اي حظوظ او دعم فلكي، اي انك تكون في وسط ساحة المعركة بمفردك ووحيدًا! فماذا تفعل؟ بالطبع تحمي رأسك وتحمي مصالحك وموقعك وعلاقاتك. تتسلّح بالرصانة والهدوء والحكمة لتنجّي نفسك.

اما الاسبوع الاخير من الشهر، فيكون اكثر انفراجًا وبهجةً، حيث تعود الكواكب والنجوم للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاج إليه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك مجدداً وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث أخيرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا، وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني مجدداً. فحظًا موفّقًا!

حظك اليوم مهنياً

تفاجئك ملابسات وخلافات هذا الشهر نظرًا إلى موقع الشمس في برج السرطان. قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر. احذر الفشل والخسائر بتاريخ 19 و20. حافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها. قد يظهر خصم او منافس قوي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن عدم تخطي القوانين واثارة الاستفزازات. تختفي معظم الضغوط في الاسبوع الأخير، لكنّك لن تجد الراحة من دون العمل على تقريب وجهات النظر. ابحث عن القواسم المشتركة لتسهيل امورك.

عاطفياً

إنه شهر صعب فلكيًا، إذ تواجهك النجوم بخلاف او بجفاء ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تطفو الى السطح بعض النيات السلبيّة لتسقط الاقنعة، اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة (على مختلف مستوياتها) وتجارب صعبة وقاسية، ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. في المقابل، يا عزيزي الجدي، لا بأس بالارتباط (خطبة، زواج) هذا الشهر.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent