حظك اليوم الاحد 18-11-2026 فى الحب والعمل والزواج ابراج اليوم 18 نوفمبر



حظك اليوم الاحد 18-11-2018


 حظك اليوم الاحد على الرغم من أن هذا لن يكون اليوم الأكثر إثارةً من أي وقت مضى عايشت فيه ،  حظك اليوم الاحد فلن تشعر بالملل بالتأكيد. ذلك لأن روتينك المنتظم سيكون مستاءً في لحظة غير ملائمة للغاية ، وستظل مشغولاً للغاية في محاولة معرفة كيفية تصحيحه مرة أخرى. ولكن لا تقلق - فالفائدة التي تضيفها لحياتك سوف تفوق الانزعاج الذي ستشعر به. أنت في الإطار الصحيح للعقل لرؤية المشاكل بطريقة جديدة تمامًا  حظك اليوم الاحد وحلها بطريقة جديدة تمامًا أيضًا

 استعد للكثير من أسواق الطاقة اليوم. سيكون تقديم المساعدة والحصول عليها جزءًا أساسيًا من يومك اليوم ، عندما تتطلب المفاوضات الصعبة سحرًا فريدًا وروحًا مرحة. يمكن أن تساعد مساعدتك على إطلاق سلسلة من ردود الفعل ، مما يجعلك تسأل شخصًا ما لديه بعض المهارات الخاصة جدًا للدخول في موقف صعب ويوضح لك كيفية التنقل. سيؤدي طلبك إلى تملق هذا الشخص ، وسيوفر لك عذرًا مناسبًا للتعرف عليها بشكل أفضل

 حظك اليوم الاحد 18-11-2018 فى الحب والعمل والزواج ابراج اليوم 18 نوفمبر
 حظك اليوم الاحد الحمل
 يتحدث هذا اليوم عن وضع منهي يخصك، وتقنع بعض الزملاء بأفكارك وتوجّهاتك وتتوصل إلى حلول وتسويات. تخطّط منذ مدة طويلة وبإتقان لايجاد شيء جديد يلون حياتك العاطفية الرتيبة ويكسبها التشويق والمتعة. لا تكثر من شرب المياه الغازية في أثناء تناول الطعام، فهي تسبب لك آلاماً في المعدة.
 حظك اليوم الاحد الثور
 بانتظارك المشاريع الجيّدة لتحقيق المكاسب الكبيرة، ويشير هذا اليوم إلى قدرات خلاقة توظفها في المكان المناسب. لقاء رومانسي مفاجئ مع الشريك يغمرك بالسعادة وينسيك همومك ومشاكلك معه. كن حريصاً على شرب الكثير من المياه يومياً، فهذا أفضل لصحة كليتيك.
 حظك اليوم الاحد الجوزاء
تكون اليوم مستاء من بعض الإجراءات الإدارية، ويشير الجو العام إلى صدام مع أحدهم أو إلى سوء تفاهم. تكثر النقاشات بينك وبين الشريك، لكن ذلك لن يقود إلى خلاف بينكما إلى التفاهم على كثير من الأمور. ابتعد عن الأجواء السلبية التي قد تهدد سلامتك، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة.
 
 حظك اليوم الاحد السرطان
 
يزودك أحد الخبراء في المحاسبة معلومات مهمة وأخباراً جيدة توحي لك بأفكار غنية وبنّاءة لإيجاد الحلول لبعض المشاكل المهنية المستعصية.: تتبدّل طباع الشريك سريعاً، وهذا لن يروقك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة قبل فوات الأوان. لا توفّر أي معالجة بعد الإصابة بالمرض، والتزم التعليمات والإرشادات التي يصفها لك الطبيب المعالج.

 حظك اليوم الاحد الاسد
 يتحدث هذا اليوم عن بيع عقار أو عن عملية شراء أو عملية بيع تفكر فيها أو تتممها، وتطالب بمستحقات لم تدفع لك. عشقك الكبير للشريك يجعلك تتخلّى عن الأشياء التي تحبها للبقاء إلى جانبه. تراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكن إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ.
 حظك اليوم الاحد العذراء
 يحاول أحد الزملاء أن يشوش عليك الحقائق ويجعلك عاجزاً عن فهم ما يجري بغية تمرير صفقة مشبوهة.علاقتك بالحبيب جيّدة ومستقرّة وكما تشتهي أن تكون، وهذا الأمر يساعدك كثيراً على تخطي مشاكلك. قد تنعكس أوضاعك المضطربة في العمل وخارجه على صحتك ونفسيتك، وتجعلك متوتر الأعصاب مضطرباً.
 حظك اليوم الاحد الميزان
 يخفف نمط الروتين في العمل بفضل أفكارك المبتكرة، وهذا الامر يسلط عليك الضوء ويجعل العمل يسير بشكل ممتاز.الحب طريقك إلى النجاح والسعادة، لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة والمميزة. الابتعاد عن ممارسة هواياتك من مشي وسباحة وركض خفيف يسبب لك الإزعاج، عد إلى سابق عهدك.

 حظك اليوم الاحد العقرب
 يبشرك أحد الزملاء بخبر مناسب يتعلق بأحد الأشخاص المقربين منك، ويشير هذا اليوم إلى عملية شراء ناجحة.تتحقق آمال كثيرة لكن لا بد من أن تتنازل قليلاً عن بعض الحقوق التي هي من حق الشريك. تتعدد الأنشطة المفيدة، ولا سيما إذا مارستها مع بعض الأصدقاء، فقد تشعر بمتعة كبيرة.
 حظك اليوم الاحد القوس
 تشعر باللاإستقرار أو بالعجز، ويسيطر عليك القلق ما يضطرك إلى إلغاء مواعيد لمعالجة أمر طارئ. تجد أحياناً أنّ الشريك يعتمد عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاته وخصوصاً أنك تملك الإمكانات.تشعر بالتعب أو بتراجع قدرتك على ممارسة أي نشاط، راجع طبيبك.
 حظك اليوم الاحد الجدي
 يتحدث هذا اليوم عن وضع شخصي لأحد الزملاء، تعتني به عن كثب وتكون الملجأ والملاذ له ويقف بقية الزملاء قربك. تشعر بأن للحبيب تأثيراً كبيراً فيك، وأن حياتك قد تبدلت كلياً منذ لقائك به. تتخذ قراراً مع الأصدقاء للانطلاق في رحلة ترفيهية تستمر أسبوعاً، نعم القرار.
حظك اليوم الاحد الدلو: 
يطلب منك الشريك الابتعاد عنه بعض الوقت لإعادة التفكير في مستقبل العلاقة بينكما. عليك ممارسة بعض تمارين اليوغا حتى تريح ذهنك وترخي أعصابك.
 حظك اليوم الاحد الحوت
 تعرف طريق النجاح جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق أهدافك بسرعة. يتردّد الشريك في قبول ما تعرضه عليه من اقتراحات تتعلق بتحسين العلاقة، على الرغم من تنازلاتك الكثيرة. تحصد ما زرعته على الصعيد الصحي، جسم رشيق، نشاط غير معتاد ونفسية مرتاحة
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent