حظك اليوم 5-2-2025 , أبراج اليوم 5 فبراير 2025 فى الحب والعمل والزواج abraj horoscopes




الحمل

ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.







الثور

تشعر بالارتياح إلى بعض الجماعات التي تنتمي إليها وإلى الأصدقاء والمقربين. ‏تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب ملؤُه العاطفة والسعادة! لا تتوانى عن تقديم مجموعة من الأفكار للقيام بكل ما يبقيك في حركة دائمة ونشاط متواصل.







الجوزاء

قد تخوض تجربة جديدة، وقد يؤدي أحد الغرباء أو الأجانب دوراً في أحد شؤونك العملية. لا تكن متردداً في اتخاذ بعض القرارات المصيرية، المتعلقة بالشأن المهني. حاول أن تضع النقاط على الحروف وأوضح أفكارك واتجاهاتك. يسمح لك هذا اليوم بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت سابقًا ملاقاة الحبيب أو المصالحة. لذلك لا عذر لديك للتحفّظ أو الانغزال. تبادر إلى تشجيع الآخرين على مرافقتك في رحلة صيد للاستفادة من الأوقات الجميلة.






السرطان

تجد حلولاً لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، وربما تقوم بعملية إقناع أو تخضع لها في هذه الأثناء. لكن اطمئن، النتائج كلها ستكون في مصلحتك. تواجه سلبيات تعاطيك مع الشريم خلافاً لما اعتاده منك. عد إلى رشدك وطبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. تبدو قلقاًعلى وضعك الصحي بعد نتائج الفحوص الطبية التي أظهرت نتائج سلبية في بعض الأمور.








الأسد

لن تقبل بعد اليوم أن يكون دورك هامشياً، فالجميع يحاول الاستفادة من نجاحك ليتسلّق سلّم الشهرة على حسابك. حذار. خفة ظلك المميزة تجعلك محطّ أنظار محيطك، وهذا يزعج الشريك ويدفعه إلى الغيرة. قم بالخطوات اللازمة ونفذ الإرشادات التي طلبها منك أخصائي التغذية.







العذراء

يدخل القمر برجك بعد ظهر هذا اليوم، فتنفرج الاسارير وتقيم حفلة ربما، او تعاود الاتصال بجماعات صديقة غبت عنها. أدعوك الى الاختلاط بالناس بسبب الطاقة الإيجابية تجاهك. لا تبقَ وحيدًا! رفّه عن نفسك باعتدال متجنّبًا السرعة ومراودة الأماكن المشحونة سلباً.








الميزان

ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.









العقرب

الثقة بالنفس مطلوبة في المرحلة المقبلة، ذلك قياساً بالخطوات التي ستقوم بها لتحسين وضعك المادي. رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما. ينتابك بعض القلق مما تراه حولك من أشخاص مصابين بأمراض نتيجة السمنة وعدم الانتباه إلى صحتهم.




الجدي

سوء تقدير قد يؤدي الى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً. إنطباعات خاطئة يكوّنها الشريك بسبب بعض الإشاعات، فحاول توضيح الأمور قبل تفاقمها. اليوم الطويل يتيح لك فرصة ممارسة السباحة بعض الظهر أو الرياضة على أنواعها. استغل الوقت لمصلحتك.







الدلو

تجد نفسك أمام مشكلات لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، وذلك على إثر بعض التصرفات التي تصدر عنك. أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتواجه جديداً ترضخ له أو تتعاطى معه بليونة. يوم راحة وطمأنينة وسهولة، فلا تتردّد في تكثيف تحرّكاتك. أدعوك الى إيجاد الحلول المنصفة لك وللشريك. رفّه عن نفسك، فأنت بحاجة الى إحاطة نفسك بأشخاص فرحين وأجواء خفيفة مسليّة، ذلك بهدف تخفيف الضغط عنك.






الحوت

تبدو ساحراً جداً وقادراً على جذب الجميع. تذهل الآخرين بديناميكيتك وتكون معنوياتك ممتازة وتعيش اوقاتاً ممتعة بعيداً عن اجواء العمل والضغوط. قد يبدأ اليوم جامداً روتينيّاً، ثم تتبدّل الأحوال لمصلحتك، ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، وتستقطب التأييد والتصفيق. أدعوك الى اللهو والحب والسهر، والابتعاد عن روتين الحياة اليومية.




القوس

حاذر الخلافات والتحديات، قد تكون الأجواء شائكة ومعقدة. قد تواجه تأخيراً وعراقيل وتتراكم المشكلات الصغيرة والمزعجة، وربما تأسف لمنافسة أو تعيش غيرة قد تكون مسيئة إليك، فلا تجازف باستقرار مصالحك، بل هدّىء من روعك. إبتعد الكلام القاسي والانفعالات الحادّة لئلا تسبّب الضرر لاستقرار العلاقة. أدعوك الى السيطرة على الانفعالات بعيداً عن الغضب والمشكلات. مشاركة العائلة في نشاطاتها الترفيهية فكرة جيدة ومفيدة، وتبعدك قليلاً عن روتين حياتك المهنية.







author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent