توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2026




لجوزاء

حركة وتغيير

حظك اليوم سيكون شهراً مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص. أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فسيكون فاتراً وفارغاً من كل حظ ونشاط ويفتقد الى العمل المنتج والمثمر. ستكون بالتالي هذه الفترة محبطة ويائسة وتسمح لك فقط بمراجعة الذات وتقييم الأوضاع وإعادة النظر بالحسابات وربما بعض القرارات. من المستحسن عدم اتخاذ قرارات مصيرية أو جذرية

حظك اليوم مهنياً:شارك في مختلف النشاطات وألعب دوراً بناء.بالرغم من معاكسة كوكب المريخ من برج الثور والزهرة  العائد الى برج الحوت والذي يجعل المناخ الشخصي ثقيلا لذلك  الا ان هذا الشهر يتحدث عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً مع انتقال المريخ الى برجك بتاريخ 21 ويبعث فيك الامل والنشاط ويعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء.

حظك اليوم عاطفياً:كُن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب. قد لا يكون الأسبوع مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة. سارع الى التهدئة والتقارب. اسع الى المصالحة سريعاً وقبل تاريخ 20. لا تتخذ مواقف متشنجة من الأهل والأحباء، بل اسع الى إرساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني. كن حكيماً وعاقلاً لتعبر نهاية العام بأقل ضرر وخسارة ممكنة. إن الأسبوع الأخير قد يحمل حزناً أو قلقاً فكن حذراً.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent