توقعات برج الحمل لشهر مايو 2024

الحمل


حظوظ متسارعة
يستقر كوكب المريخ في برج الثور بين 1و21 ما يجعلك قوي الارادة ومحظوظ كذلك ان موقع الشمس في برجك في موقع مناسب جداً فلن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك. ستكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئاً لك.أنت قوي الإرادة وايجابي الذهنية، منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. الطموح سيحلق عالياً وسيكون فخوراً بنفسه وبإنجازاته، أما الخمول فسيسعد بامتياز الأجواء وسيرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.
مهنياً:لا تختبىء ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً. الوقت مناسب جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. فالشمس  تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل. فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر لك الشمس أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل أو مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. قد تبدأ عملاً جديداً تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.
عاطفياً:لا تبحث عن المشاكل هذا الشهر لان الظروف لن تدعمك  فقد تمر حياتك الشخصية بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبرا سيئا يتعلق بطلاق يعود السبب لتراجع كوكب الزهرة في برج الحوت طوال ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد. أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج كذلك قد تؤدي الى خصام او فك ارتباط
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent