توقعات برج الدلو مع جاكلين عقيقى لعام 2026





الدلو : سنة التطور

حظك اليوم  تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك  تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودكتطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من العناء أواخر الصيف.

حظك اليوم  سوف تحظى بأكثر من فرصة تغنيك خلال الرحلات والسفرات وورشات العمل كما سوف تستمتع باستكشاف أفق جديدة تسمح لك بالتعرّف على ثقافات ومجتمعات مختلفة. إضافة الى ذلك، سوف ترحّب بالصداقات الجديدة وسوف تعمل جاهداً للتعرف على حقول علميّة جديدة كما ستعاين أفقاً وفرصاً متنوعة خاصة بعد حلول فصل الخريف. بالإجمال، ستكون هذه السنة بمثابة درس في العلاقات والصداقات والموارد الماديّة. بمعنى آخر، ستتعلم خلال هذه السنة عن أهمية استثمار مهاراتك الى اقصى الحدود وإثبات نفسك في الدوائر الاجتماعية التي تنتمي اليها. دون شك، سوف تثبت مدى حنكتك وبراعتك عندما تباشر في التعلّم وتعزيز قدراتك.

المشتري: في العادة يجتذب كوكب المشتري الاستحسانات والمكاسب والحظّ الجيّد في أي بيت وجد فيه وها هو هذه السنة متواجد في البيت الخاص بالموارد المادية وموارد الآخرين والضرائب والميراث والصحة وأوراق التأمين والاسرار الشخصية والقضايا القانونية حتى حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. ينتقل كوكب المشتري الى بيت السفر والدراسات العليا بعد مرور تاريخ 9 أيلول / سبتمبر ويبقى لمدة تدوم سنة كاملة تقريباً. بالتالي، ستحظى بفرصة تحصيل المزيد من العلم والخبرة والحكمة طيلة فترة زيارة كوكب المشتري وستفتح امامك أبواب عديدة تخوّلك معاينة أفق وإمكانات مختلفة.

حظك اليوم  أورانوس: يعتبر كوكب أورانوس حاكم برجك وها هو يتواجد في برج الحمل، أي في بيت الأشّقاء والرحلات وورشات العمل والدراسة والتفاعل والكتابة والنشر والكلام، منذ سنة 2010 وحتى قدوم سنة 2019.

نبتون: وصل كوكب نبتون الى برج الحوت، أي الى بيت المال والموارد، في سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه الى حين حلول عام 2026. لقد بدأت تشعر بتأثيرات هذا الكوكب المتباطئة على صعيدي الموارد المالية والعمل منذ انتقاله الى برج الحوت. فهو يمهّد في العادة لحالةٍ من الارتباك وخيبة الامل.

زحل: سوف يتواجد كوكب زحل في برج القوس طيلة هذه السنة وبالتالي سوف يؤثّر على كل ما يتعلق بالمجموعات والدوائر الاجتماعية والطموحات والدعم. لذا، قد يسبب لك هذا الكوكب الكثير من التوتر وقد يلقنّك دروساً عديدة وبالتالي عليك ان تحافظ على علاقتك وتعتني بها في كل الأوقات.

بلوتو: إتّخذ كوكب بلوتو برج الجدي محطّة له منذ سنة 2008 الى حين حلول سنة 2024 وبالتالي سوف يتواجد طيلة هذه الفترة في بيت الملجأ والتقييم الذاتي. من المعلوم أن كوكب بلوتو يعمل ببطء شديد، لذا من المفترض أن تكون قد شعرت بتأثيراته الآن.

 عاطفياً: سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك. بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط / فبراير وآذار/مارس. أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً. من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ.تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.




مهنياً: مع تواجد حاكم برجك، أي كوكب أورانوس، في البيت الثالث الخاص بالتواصل والعلم، سوف ترغب بتوسيع أعمالك التجارية قرب المدن أو ضواحيها. إضافة الى ذلك، قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً.هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان



author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent