توقعات الابراج مع ماغى فرح عاطفيا ومهنيا وصحيا لعام 2026




حظك اليوم  أما على صعيد الأبراج فتبدو الأوضاع أفضل، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.ماذا عساها ان تحمل هذه السنة وهل ستكون سنة 2016 سنة الازمات المتنوعة والافق المسدود ؟!

أن سنة 2016 هي سنة المخاض الكبير ومن أفضل السنوات.. بعد الشدة يأتي الفرج

أرجو ان تكون سنة 2016 من أفضل السنوات للجميع


إنفجار فإنفراج

حظك اليوم  برغم المصاعب العديدة التي يحملها هذا العام : الا انه يخلق فسحات من الامل لانه يوقظ الضمائر , ويدعو الى الانتفاض ونزع الافكار المتحجرة السوداء عنها, للبحث عن مستقبل أفضل... عام جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع المهترئة امنيا وسياسيا واقتصاديا  بسبب استمرار التنافر بين الكواكب لا شكفي انسنة 2016 صعبةجداًجداً،لابلأصعبمنالعامالماضي2015، اذاننانعبرنحوعصرجديدهوعصريبشربالتغيراتالمهمةسياسياًواجتماعياًوقضائياً،  بحيث يبلغ التنافر الفلكي اشده ما يشير الى وضع اجتماعي وسياسي شائك وانقلابات وثمة ارتداداتسلبيةعلى صعيدالتداولالمصرفيمنارتفاعالفوائدوصعوباتفيعملياتالتمويلوالقروض،وفي حظك اليوم  سوقالعقارات

واسعارالسلعوالعملياتالتجارية.تأثيرسلبيعلىالصعيدالدبلوماسيوالدوليوالقانونياوالقضائي،وعلىصعيد العلاقاتالدوليةوالشخصية، إذتسودالبلبلةوالتنافروالتخاصمالمشاكلالأساسيةالتيقدتهزهذا  العام...وتحت تاثير كوكب المشتري المتنقل في برج العذراء حتى القسم الاخير من السنة ثم ينتقل الى برج  الميزان بعد ذلك يشهد العالم رغبة حقيقية في التواصل المرن والدبلوماسي وشد اواصر الصداقة والمحبة بين الناس وكذلك تأمين محيط آمن للافراد والدول خال من النزاعات والمواجهات العنيفة..  على امل ان تنتهي المعاكسة الفلكية وان تنتهي معاكسة زحل   ومن الدوران في نفس الدوامة سوف نلحظ تحسنا في معالجة الازمات ونسمع عن اتفاقيات دولية لفرض الامن والحد من الانهيار فالتناغم بين المشتري وزحل ابتداء من منتصف ايلول يشير الى عودة الهدوء مع احتمال ترتيبات ايجابية وفرض القانون والامن  فرص جديدة للسلام لتنتهي سنة 2016 بسلام وتوافق .

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent