حظك اليوم 13-11-2023 ابراج ماغى فرح




برج الحمل اليوم  13-11-2023


مهنياً:عليك أن تكون أكثر انتظاما و أن تتعلم كيف توثق كل عمل تقوم به عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تتغير تجاه الحبيب.



برج الثور اليوم


مهنياً:تسبب اليوم العديد من المشاكل بسبب عنادك و اصرارك على مواقف سلبيه عاطفياً:لا تيأس من محاولة الصلح مع الحبيب و كن أكثر تفاؤلا.




برج الجوزاء اليوم

مهنياً:تنطلق بقوة نحو تحقيق اهدافك رغم محاولة الكثيرين عرقلتك عاطفياً:مشكلتك أنك ترتبط بأكثر من علاقه بنفس الوقت .



برج السرطان اليوم


مهنياً:عليك ان تصمم على موقفك في الاجتماع الذى ستعقده اليوم لأنك على حق عاطفياً:لا تتوقف عن مقابلة الحبيب بسبب اشاعات سمعتها عليك أن تواجهه بها.




برج الأسد اليوم


مهنياً:تعمل بسريه نحو تحقيق مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:تعيش حياة هادئه بقرب الحبيب و تشاركه احلامك.




برج العذراء اليوم


مهنياً:لا تتدخل فيما لا يعنيك هذه نصيحة الفلك لك اليوم لان فضولك قد يسبب لك مشاكل أنت في غنى عنها عاطفياً:اذا كان هناك من يعجبك لا تتردد في اخباره بحقيقة مشاعرك.




برج الميزان اليوم


مهنياً:الكثير من المهمات في انتظارك اليوم و عليك أن تبذل مجهود اضافي لتنهيها عاطفياً:يجب أن تنهي المشكلة القائمة بينك و بين الحبيب.




برج العقرب اليوم ا

مهنياً:كن حذرا أحدهم يحاول أن يغدر بك لا تعطيه هذه الفرصه عاطفياً:عليك أن تعطي الحبيب الوقت و الفرصه ليفكر بقرار الارتباط.







برج القوس اليوم


مهنياً:يجب عليك أن تتحلى بروح رياضيه و أن تقبل النقد و النصيحه عاطفياً:الحبيب منزعج من طريقة كلامك و غضبك عليه في كل موقف.




برج الجدي اليوم

مهنياً:لا تهتم للشائعات التى قد تسمعها اليوم و تأكد من الحقيقة بنفسك عاطفياً:لا تدع الظروف الماديه أن تكون تسبب لك مشكلة مع الحبيب.



برج الدلو اليوم

مهنياً:لا تدع صبرك ينفذ فهذا ما يريدك احدهم منك ليضعك في مشاكل عاطفياً:تشعر بالخوف و التردد من طرح مشكلة الاستقرار مع الحبيب.



برج الحوت اليوم ا

مهنياً:قد تضعك الظروف للعمل مع أشخاص أو مكان لا ترغب به كن صبورا فهذا الوضع مؤقت عاطفياً:حسن علاقتك بالحبيب قبل أن يمل هذا الحب و يتركك

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent