توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2026




الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
  فترة صعبة
تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر تموز (يوليو)، وها هي مستمرة طوال الشهر الحال

مهنيًّا
حظك اليوم تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر تموز (يوليو)، وها هي مستمرة طوال الشهر الحالي. أما التأثيرات الفلكية فهي أقل بكثير من تلك التي شهدتها في الشهر السابق، والمطلوب إذاً التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. يتوجب عليك الاستعداد جيداً والقيام بجميع التدابير اللازمة لحماية موقعك واستقرارك، ولتفادي وقوع أي حوادث أو خلافات محتملة.
يكون الشهر متعباً بكل ما للكملة من معنى، ومليئاً بالضغوط والمنافسات على أنواعها. تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا أنبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والإنفاق باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ فيه. إحم ميزانيتك ولا تستثمر أموالك في أي مشاريع لانك ستُمنى بخسارة فادحة.
حظك اليوم أما الاسبوع الاخير من الشهر فيكون أفضل بكثير من الاسابيع الاولى، إذ يحمل إليك الانفراجات والاخبار السارّة والمفرحة. تستعيد معه حماستك واندفاعك، وتسارع الى إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي. لكن تذكّر أن تتحرّك ضمن القوانين والصلاحيات المعطاة لك. حافظ على روحك العالية والمنفتحة وعلى الأجواء الايجابية حولك.
تسمح لك الأيام الأخيرة تحقيق انجاز جيد إذا أردت القيام بترويج مشروع أو فكرة معينة، أو بتقديم إمتحان أو طلبات ما. فهيا تحرّك لأن الأجواء سهلة ومؤاتية لتحركاتك وتطلعاتك. كن دقيقاً دائماً ولتكن خطواتك ثابتة وأكيدة. صحّح الأخطاء في حال ظهرت أو حدثت أخيراً، إحم علاقاتك من أي خطر أو قطيعة، وأظهر النيات الحسنة وصورتك الجيدة وهدّىء الخواطر!


عاطفيًّا
قد تقسو عليك الظروف، فتكون مزاجياً حظك اليوم ومشتّت الافكار، فيصعب التفاهم معك. إنه ولا شك شهر مرهق على أعصابك وعلى العلاقة. احذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد، وراع ظروف الحبيب أو الشريك لئلا تتهم باللامبالاة أو بالأنانية أو بعدم الاهتمام. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة. قد يحمل الشهر على الرغم من الاجواء المتوتّرة رغبة في الارتباط، وهنا أدعوك الى اختيار يوم إيجابي، والى التحلّي بسعة الصدر وطول البال. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 ويجب الاسراع لتلطيف الاجواء وتحسين العلاقة.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent