حظك اليوم مع ماغى فرح 5-8-2022


برج الحمل



مهنيا:عليك ان تكون سريع اليوم بانهاء اعمالك الرئيسية لأنك تتعرض لفترة ضغوطات بعد الظهر عاطفيا:مشاكل العائلة مع الحبيب لا تنتهي.



برج الثور



مهنيا:تقع في الحيرة اليوم فأنت مضطر أن تتخذ عدة قرارات حاسمة عاطفيا:الأمور العاطفية تحتل الصدارة فالحبيب يشغل كل تفكيرك اليوم.


برج الجوزاء



مهنيا:تتعرض اليوم لموقف يتطلب منك ان تقدم العديد من البريرات و أن تدافع به عن نفسك عاطفيا:تحلى بالشجاعة و أخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.


برج السرطان



مهنيا:تتصرف بإهمال اليوم على غير عادتك فلا تعطي اهتمام لأعمالك عاطفيا:كلامك أصبح جارحا في الفترة الاخيرة مع الحبيب كن حذرا.


برج الأسد


مهنيا:الفترة الصعبة التى كنت تمر بها قاربت على الانتهاء عليك أن تبدأ فترة جديدة مستقرة عاطفيا:الاحوال العاطفية معكره و ليس لديك مزاج لملاقاة الحبيب.


برج العذراء


مهنيا:أمورك في العمل مستقرة اليوم فلا توجد أحداث جديدة تعرقل عملك عاطفيا:ابتعد عن أحد الاشخاص الذين يحاولون افساد علاقتك مع الحبيب.


برج الميزان


مهنيا:فترة الحظ قاربت على النهاية حاول أن تستغل هذا اليوم لصالحك عاطفيا:حافظ على هدوئك و لا تستجب الى استفزازات الحبيب.


برج العقرب


مهنيا:تتصرف بمزاجية اليوم فلا أحد يعرف كيف يتعامل معك فتارة تتصرف بهدوء و تارة بعصبية عاطفيا:الحبيب في أمس الحاجة أن تقف الى جانبه هذه الفترة.


برج القوس


مهنيا:تحاول خلال هذا اليوم بتسوية عدد من المسائل القانونية الهامة عاطفيا:لا تتخذ قراراتك لوحدك و حاول ان تشارك الحبيب بها.


برج الجدي

مهنيا:أنت محظوظ ماديا اليوم فاستثماراتك تنجح و تحقق ارباح في كل خطوة تقوم بها عاطفيا:تقضي هذا المساء برفقة الحبيب و تخطط لمستقبلك معه.





برج الدلو

مهنيا:أمورك في العمل تبدأ بالتحسن و تشعر بأهميتك في مجال العمل عاطفيا:عليك ان تبدي المزيد من الاهتمام بالحبيب.



برج الحوت



مهنيا:تستعيد نشاطك و حيويتك في العمل اليوم بعد فترة صعبة عاطفيا:تفكر جديا في اتخاذ الخطوة المناسبة للارتباط للحبيب.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent