توقعات برج الأسد لشهر اغسطس 2028




برجك هذا الشهر / الاسد
 
(Jul 23 - Aug 22)

ترقب وانتظار

حظك اليوم تعيش حالة من الترقّب والانتظار تستمر حتى تاريخ 22 موعد وصول الشمس الى برجك. لا تنتظر ان تتغيّر الظروف او تظهر ظروف ناشطة قبل التاريخ المذكور، فالأسابيع الثلاثة الاولى تكون قليلة المنفعة، وتتذمّر من تأخير في سير الامور الروتينية، فتصل متأخّرًا الى عملك مثلاً او تفقد بعض المقتنيات او الملفات الضروريّة لتعيش حالة عابرة من الهلع او الفوضى.

تكون الأسابيع الثلاثة الاولى غير مناسبة لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة، ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات واعادة لتقييم الاوضاع. كن موضوعيًّا وصريحًا مع نفسك، وضع امامك لائحة بكل ما يجب ان تتخلّص منه من مقتنيات وحاجات وذكريات وروابط.

يتحدّث الزُهرة في الوقت نفسه عن اوقات رومانسية وعن مصالحة وحركة تجاه تسوية ما. تابع تحرّكاتك البنّاءة، ولا تستسلم، فالزُهرة قد يجلب إليك الحظ في لحظة غير متوقّعة، وقد تربح صفقة او يصلك خبر سارّ يعيد إحياء آمالك. لكنّك في الحقيقة لن تلمس اي تغيير قبل تاريخ 23، فابتداءً من وصول الشمس الى برجك، تستعيد حماستك وتنتعش المعنويات بشكل كبير. قد تتلقّى جوابًا وتسمع خبرًا يحمّسك.

تحسن ادارة اعمالك، وتصادف مبادراتك النجاح، فتتقدّم بخطوات أكيدة وتلفت الانظار. قد تفاجئ نفسك قبل الآخرين بقرار جذري، فالحوافز كبيرة وطموحاتك لا حدود لها. حدسك قويّ يدلّك على خيارات وتوجّهات لم تدرسها سابقًا.

حظك اليوم مهنياً

لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم او تبديل موقف او تغيير خطّة، فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة. كذلك قد تسمع خبرًا سارًا.

إنّ كوكب الزُهرة في برجك يلطّف الاجواء الراكدة والرتيبة، وقد يحمّسك على التحرّك او ربّما يحرّك الظروف لإرضائك. لكن يحب ان تعلم ان الوضع لن يصبح فعّالاً قبل وصول الشمس الى برجك مساء 22. لذلك إسعَ لتدارك الامور ولمنع تراجع الأعمال. اترك  القرارات والخطوات الحاسمة الى الأسبوع الأخير الذي يعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك. تقلب المعادلات وتغيّر اسلوبك في التعاطي مع الأمور.

حظك اليوم عاطفياً


تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة او تطل على مرحلة جديدة اكثر وضوحًا. يبتسم لك الحبّ تحت تأثير كوكب الزُهرة. كذلك يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية، فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة، فقد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. اما اذا كنت مرتبطًا فالظروف تحمل انفراجًا وأخبارًا سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك، بل تكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent