توقعات برج الجوزاء لشهر اغسطس 2023

برجك هذا الشهر / الجوزاء 



(May 21 - Jun 20)

احذر الكلام المعسول

تجد الراحة والطمأنينة وتنجح في حصد التكريم والتقدير المعنوي، فهو من افضل الابراج واكثرها حظًا. قد يشجعك على الانتشار وتوسيع التحرك وكذلك على توظيف الاموال او الاستثمار، لكن احذر المحتالين والكلام المعسول، ولا تبالغ في مصاريفك. ان معنوياتك العالية قد تدفعك الى المبالغة في التصرف لتندم لاحقًا وتأسف على بعض الاستخفاف.
كن حكيمًا ايها الجوزاء، فالظروف داعمة ومؤيدة حاليًا حتى نهاية العام. لا تشتت طاقتك ولا تهمل اولوياتك، الشهر يبشر بلقاءات ايجابية، وتساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الانظار وتحرز تقدمًا.
تنجح  المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة. يكون اداؤك مميزًا في مجال الفن والتجارة والاعلام والثقافة والمحاماة والصحافة وكل ما يتطلب الكتابة والابداع. يتحدث الفلك عن ارتياح في العمل اليومي وعن سهولة في ايصال ما تريد من افكار واقتراحات.

الزهرة يدعم المواقف تجاه المسائل المالية، ولربما تفكر في الاستثمار او في عضوية نادٍ او في شراء سيارة او في بعض الامور الترفيهية، بهدف رفع معنوياتك. قد يأتيك المال والربح والتقدير من حيث لا تدري، الامر الذي يجعلك محبوبًا ومحط الانظار. قد تهتم بإطلالتك وبشعبيتك، وتستثمر في العلاقات لتوجه الدعوات ولتعزز حضورك. انها فترة مميزة لحل المشاكل ولا سيما تلك التي تتعلق بالمسائل المالية، ولا بد من ان يساهم الحظ في الافراج عن همومك المالية. انه شهر واعد بالكثير من الحركة والنشاط والنجاح، عليك تفادي الارهاق والمبالغة في المصروف.

مهنيًا

انشغالات مالية واهتمامات مصرفية او ادارية تتحدث عنها الشمس في برج السرطان لتسهيل اعمالك. يسهل كوكب الزهرة معظم التحركات لتصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضية ولا سيما في الايام الاكثر حظًا. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء، وعن رغبة في تحسين موقعك. اجل انت تريد لفت الانظار، وعلى الارجح تحسن الاستفادة من الظروف. انه شهر مناسب للتعبير عن رأيك ولتوضيح موقفك ولتشارك في بعض المناسبات الشفهية والكتابية. تكثر الاتصالات والرحلات والاجتماعات. تتمتع بسرعة الخاطر وتنقذك سرعة البديهة، لكن حذار الانفعال وتوجيه الكلام الجارح في غير موقعه، فكوكب المريخ الذي يتنقل في برجك قد يتسبب بأكثر من ازمة.

عاطفيًا

لا تزال الاجواء الرومانسية ايجابية وتساعدك على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي. انه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب. قد تقومان برحلة او مغامرة معًا، فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته. لديك الكثير للتكلم عليه وهذا امر ايجابي لأنه يعزز عنصر الثقة بينكما. اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك، ولربما تهتم لأمر أحد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. ولكن احذر في جميع الاحوال ردود فعلك القاسية والتي لا بد من ان تندم عليها سريعًا.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent