بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر يونيو 2016 , توقعات الابراج لشهر يونيو 2016

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر يونيو 2016 ,  توقعات الابراج لشهر يونيو 2016

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

تقول الفلكية نجلاء قباني : اعلم انك لا تحب الروتين والهدوء بل تفضل ان تبقى دائما مستفزاً ومتحمسا لشيء ما ولو اقتضى الامر الكثير من العمل والجهد. لكن هذا الشهر يحمل اجواء هادئة وغير مثيرة للإهتمام وذلك بسبب وجود كواكب عديدة في برج الثور ما يعني بعض الشؤون المالية التي تراوح مكانها كأنك تسعى الى عملية بيع او شراء وتتعثر الأمور او تضطر مثلا الى تخفيض الموازنة او الطلب والعرض او انك تشتري بثمن غال ما هو نادر او ما تسعى اليك بكل رغباتك. كوكب مارس الموجود في برج الميزان يطرح بعض التحديات ويجعلك تراوح مكانك ويتراءى لك ان فترة الانتظار هذه قد طالت ولكن ليس باليد حيلة يجب ان تعتاد هذا الأمر الآن. هناك شأن مهني له علاقة بالخارج وقد يكون وهن صحي يطالك ربما او يجعل اعمالك معرقلة او يضع العصي في الدواليب لبعض المشاريع الغالية على قلبك. قد يحدث ما يضطرك الى تغيير رأيك فجأة. بالنسبة الى بعض القرارات المتعلقة بأوضاع مادية خاصة وان كوكب مارس في القوس والذي يتراجع نحو العقرب يتحدث عن تحديات وجرأة في طرح المواضيع ومواجهات حتى مع بعض الأطراف.

 – برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تحلق متألقا في هذا الشهر الواعد الذي يحمل اليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. ماذا تريد اكثر من ذلك عزيزي الثور فينوس في برجك يوفر لك السعادة العاطفية ايضا ويدفعك الى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق بفضل كواكب اخرى في برجك ايضا تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوأ مركزاً على الارجح. تلتقي في هذا الشهر جهات فاعلة وتناقش وضعاً معينا وتتحلى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير لكنني ادعوك للاتزان وان لا تقدم وعوداً لست قادراً على الايفاء بها فالأفضل ان ترفض مئة مرة من ان تقصر بالإيفاء بوعد مرة واحدة. حظوظ كثيرة وتجعل بعض الآمال تتجسد فقد تشهد على ولادة جديدة في هذه الاثناء وتكون اجندتك مليئة بالمواعيد والاتصالات والاحتفالات خاصة في النصف الثاني من الشهر.

 – برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها يا عزيزي بل ان كواكب كثيرة تغلق امامك الطريق او تجعلك تراوح مكانك على احسن تقدير هنالك بعض التبعثر او الفوضى او التهديدات المالية المحتملة. قد تسوء علاقة لك بأحد المراجع المالية او احدى السلطات الممولة وربما تفقد مركزاً في هذا المجال اذا كنت شاغله. تتعثر قضية إرث او قرض او تمويل وقد تفوت عليك فرصة اذا لم تصغ جيداً الى احد المرشدين او احدى السلطات او احد النافذين.


 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
تقول الفلكية نجلاء قباني امنح الاولوية هذا الشهر لشؤونك المالية، وادرس بعض المشاريع بعناية. صحيح ان حدسك يكون صائبا في بعض الخيارات لكن قد تضطر الى عملية تأجيل لإعادة الدرس واتخاذ الحيطة والحذر إزاء بعض المستجدات التي قد تهدد بالفشل. تحتاج ربما الى احداث بعض التغييرات على الصعيدين الشخصي والمهني وتهتم في هذه الاثناء بقراراتك الشخصية وبنفسك غير آبه بما يفكر او يشعر به الآخرون. كأنك تتخلص من عقدة ذنب سابقة وتنطلق متحرراً من بعض القيود النفسية التي حالت دون وصولك الى الهدف المنشود. تحتاج ربما الى بعض الاستشارة ويساهم بعض المقربين بتزويدك بمعلومات فريدة تخدم مصالحك. تتشاطر الآراء مع بعض الجهات ويكون انتماؤك الى بعض الأحزاب او المؤسسات داعما لك. تأخذ وتعطي تعد وتفي بوعودك الا ان القلق ما زال يساورك فتخشى على الآتي وتخاف من ارتكاب الأخطاء وذلك بسبب كوكب مارس الذي ما زال يراوح مكانه حتى تاريخ 27.

 – برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
تتوقع الفلكية نجلاء قباني يسود جو من التردد وانخفاض المعنويات في هذا الشهر ما يجعلك تفوت بعض الفرص بدون أسباب حقيقة. قد تحتاج الى من تتحدث وإياه عن بعض ما يشغل بالك وان تضع النقاط على الحروف لتكتشف انك قادر على محاصرة اية مشكلة وان الامور ليست كارثية كما تعتقد. حاول ان تعزز علاقاتك المهنية وان تتصرف بعقلانية وعملية بعيداً عن الاوهام اذ ان هذا الشهر يبدو جيداً لحسم بعض الأوضاع العالقة ولتحديد وجهة سيرك ووضع النقاط على الحروف. مطلوب منك اجراءات لإزالة بعض الشوائب والانطلاق على أسس متينة. لا تتردد في تصويب أعمالك والذهاب نحو آفاق جديدة ترتسم امامك. قد تواجه ببعض التأجيل والتسويف والتأخير ما يثير غضبك وربما تضطر لدفع مصاريف اضافية لم تحسب لها حساباً إلا ان الأمور تبقى تحت السيطرة وليست خطيرة بالحجم الذي تتصوره. تسير مشاريعك بشكل جيد بدون عوائق تعترض الطريق فتسوى مشاكل ماضية ظهرت في أوائل السنة او اواخر السنة الماضية وتحقق ذاتك بدون منافسة تذكر. قد يحاول البعض تحديك واعتراض بعض مشاريعك او قد ينشب نزاع مع احد الزملاء او مع احد الأبناء ويتطلب منك الامر حنكة ودبلوماسية في التصرف. لا تجاهر بعدائيتك لأحد وكن متكتما جداً فقد تتبدل اوضاع وتحصل انت على معطيات جديدة توضح الرؤية اكثر. اما ترددك فيمنعك من الاستفادة من الحياة وملذاتها. مارس الرياضة يا عزيزي وسر في الطبيعة لعلك تشعر بالانتعاش اكثر من انزوائك مجتراً بعض الأفكار السوداء.

 برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

ما زالت الافلاك تطلب اليك التأني وعدم تعريض نفسك لأي اشكال وسط مناخ من اللا استقرار قد تعاني منه هذا الشهر ايضا. ولكن الافلاك تتحدث عن قدراتك الهائلة للخروج من بعض المآزق وتحويل بعض الاشكاليات لمصلحتك . قد يصعب عليك ادارة شؤونك المهنية والمالية كما ترغب ولكنك تحسن التصرف بأناه كما بحنكة ومهارة لكي تنتصر على المعوقات. ربما تختبر جديداً في هذا الشهر وتصبو الى الحصول على منحة او تقدير او ترقية او زيادة على الراتب وقد تبشرك الأفلاك بربح تناله آتيا من صفقة لك او عمل سابق او حتى من فوز بورقة يانصيب. تقبل على الحياة باندفاع اقوى ويخطر ببالك السفر لكن كل ذلك يحدث وسط جو ما زال عاصفا وأجواء من اللا ثقة المتبادلة والتشكيك وعدم القدرة على إزالة بعض الشوائب.

– برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك تحتاج في هذه الاثناء الى من يدعم خطواتك ويقف الى جانبك ويقدم اليك النصح اذ انك تفتقر الى القدرة على التحليل الصحيح او ربما تضيع في بعض التفاصيل. تراوح بعض الاعمال مكانها فلا تدري كيف تتصرف وتشعر بالضياع. قد يطرأ وضع في مجال عملك يصعب عليك التكيف معه، قبل اواخر الشهر. تواجه واقعا لا تستطيع الهروب منه ويطلب منك الآخرون برهانا حسيا عن كل شيء، في حياتك المهنية كما الشخصية. تكون الواقعية هي عنوان هذه الفترة خاصة اذا اضطررت الى التكيف مع بعض المستجدات. قد تواجه بعض التأخير والتسويف في عملك كما في مستحقاتك المالية. حاذر حتى لا ترتكب آخطاء او حتى لا تسهو عن امر مهم جداً يتعلق بمستقبلك المهني انتبه لمشترياتك والمستندات المتعلقة بها. إقرأ جيداً بنود عقد قد تناقشه الآن واطلع على كل فاتورة تصلك وانتبه من بعض السارقين.

 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تسير الامور ببطء يثير اشمئزازك فيصعب عليك إنجاز الاعمال بالسرعة التي تريد. قد تتراكم المسؤوليات او تجد نفسك امام حائط مسدود. من غير المفيد ان تتحدى الاقدار يا عزيزي بل عليك ان تنتقل الى شيء آخر اذا تعثر الخطى بالنسبة لأحد المشاريع. ما عليك الا الصبر حتى تعود الأمور الى نصابها. يجب ان تتخلى ولو وقتيا عما تراه طموحا كبيراً. لا تتوقع الآن ان يكون كل ما في العالم منسجما مع تطلعاتك. حاول ان تتناغم مع سير الأفلاك. شاور اصحاب العقل فالمشورة عين الهداية كما يقول المثل العربي. كم متأهبا لبعض العثرات الصغيرة التي يجب ان تتعامل معها بلين بدون تثبت وعناد. كن حذراً ايضا اثناء قيادتك السيارة وابتعد عن البلبلة والمزاجية في التصرف مع الآخرين قد تتلقى اخبارا تثير استياءك وتخاف على خصوصياتك من العيون المراقبة. إبق متيقظا ولا تدع احد يتنصت عليك او يتدخل في شؤونك لكن ايضا لا تقطع الطريق على بعض المحيطين بك ولا تتصرف بطريقة مسيئة للبعض فقد تنكشف لعبة لك عزيزي و تضطر الى ايجاد المبررات لبعض التصرفات.

– برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


تقول الفلكية نجلاء قباني لن يكون سهلا بلوغ الاهداف في هذا الشهر فالتأثيرات الفلكية تبدو سلبية وتشتد خلال هذا الشهر فما عليك الا اعتماد الليونة في تصرفك والمحافظة على معنوياتك مرتفعة في كل الحالات. لحسن الهظ انك تتصرف بإيجابية وتتعامل مع المستجدات بدون استسلام . الا ان الافلاك تطلب اليك ايضا الاعتناء بسلامتك وصحتك وعدم اهمال أي عارض حتى لا يتفاقم امر يبدو بسيطا الآن.

– برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 انها فترة جيدة ملآنة بالإيجابيات تحمل اليك تنفيذا لوعد سابق وتحقيقا لرغبة طالما سعيت اليها. تعمل بلا هوادة الا انك تقطف ثمار جهودك وتترك انطباعا جيداً لدى من يعنيه الامر. تقدم على عطاء ما خاصة وانك تجد الحلول في حال طرأت مشكلة في العمل واصابت الكثيرين. تتلقى التهاني يا عزيزي فيعترف الكثيرون بفضلك ويمدحون مهارتك. تحصل على مستند مهم تبحث عنه او على موافقه بعد طول انتظار. اما ااذا كنت مرشحا لمنصب او متقدما لعمل فقد يسعدك جواب ايجابي او تنجح بامتحان المرور. تتخذ اجراءات حكومية او ادارية تفرض منحى جديدا او تقشفا ربما وضرورة الالتزام ببعض التوجهات غير التقليدية وربما تسمع بأحداث عالمية تهز الضمائر في هذه الاثناء. اذا شعرت طوال الشهر ان جهودك تذهب سدى فيجب ان تتخلى قليلاً عن المواجهة وان تترك الامور تسير على سجيتها حتى تتحسن تلقائيا. بمعنى آخر تبدو نصيحة الفلك الآن عدم التحدي والصبر وتجنب التوتر ومراجعة الطبيب عند الشعور بأي وهن. لحسن الحظ ان المعنويات تبقى عالية طوال الشهر فتتخطى اية محنة متينة ونزعة تفاؤلية ملفتة.

– برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
يدعوك هذا الشهر الى الصبر وتذكر المثل العربي القائل من صبر وتأنى نال ما تمنى بحسب ما توقعته نجلاء قباني . قد تولد بعض المتاعب ويحرمك من قدرة على المصارحة بأمر عزيز عليك. تضطر الى القيام بجهود لتسوية بعض الامور وقد يثير احدهم استياءك وغضبك ثم تلجأ الى عملية إقناع عقيمة فلا انت قادر على فرض ما تريد بقوة ولا الآخرون مستعدون للإصغاء اليك والموافقة على ما تقدمه. زد على ذلك الضجر في هذه الفترة وحيث تستاء من الروتين ومراوحة المكان. قد لا يحدث شيء مزعج بالإجمال لكن القلق يرافق هذه الفترة الباهتة التي لا تحمل اليك الحوافز والحماسة. قد تخفي سرا عن الشريك او تحاول ان تحتوي بعض الشائعات التي ترن هنا وهناك. كذلك من الممكن ان تنقبض قليلا او تنعزل باحثا عن الوحدة وان تعيش حنينا الى الايام الماضية.


– برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك تحتاج الى كثير من التعقل والهدوء والليونة لمحاصرة المشاكل التي ما زالت تتهددك هذا الشهر. او تدعوك الى الحذر والتروي والانتباه من الحوادث والأضرار. انتبه لصحتك وكن رقيقا في مقاربتك بعض المواضيع المهنية والشخصية. تضطر ربما الى اعادة ترتيب شؤونك والى وضع اسس جديدة لعلاقتك مع الآخرين وربما تمر بإمتحان يجب ان تنجح فيه حتى تتولى مسؤولية تصبو اليها او اذا كنت طالبا فقد تحضر نفسك لهذا الامتحان المهن جداً بالنسبة اليك. لحسن الحظ ان جاذبيتك تعلب دورا في استقطاب الفرص والناس اليك فإذا أقدمت على مفاوضات ما فتلعب شخصيتك دوراً في إنجاح بعض الخطط وتتلقى التهاني على افكارك المبدعة والخلاقة. إلا ان الكواكب ما زالت تعاكسك وتخفف الوهج الذي تريده في محيطك، وتتسبب ببعض العثرات وتقلل من قيمة المجهود الذي تبذله رغم ذلك يكون هذا الشهر مناسبا للأسفار والتنقلات خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. قد تحملك هذه الفترة ايضا الى التخلي عن امر كنت حريصا عليه ويولد لك صراعات لم تكن في الحسبان. تتلقى اخبارا مزعجة عن بعض المقربين او تضطر للدفاع عن سمعتهم واحتواء حملة ضدهم.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc