حظك اليوم جاكلين عقيقي 28-2-2026, توقعات اليوم 2026



حظك اليوم  جاكلين عقيقي 28-2-2019

صعوبات مؤقتة في المنزل قد يسبب لك أريد أن أبقى وحلها بدلا من الذهاب إلى العمل أو في أي مكان آخر. ومع ذلك، ربما كانت الأمور المهنية أيضا إلحاحا، لذلك أنت من المحتمل أن يكون في شيء من مأزق. في هذا الوقت، ومن المرجح أن يكون لرعاية حياتك الشخصية أولا أحكم القرار. لا تزال الأمور المهنية في انتظارك غدا
نتوقع الكثير من الرسائل والمكالمات الهاتفية من عشاق والأصدقاء المقربين، أو أطفال اليوم، الجوزاء. قد ترغب أيضا في جعل عدد قليل من نفسك. بعض المعلومات الإيجابية ومثيرة للاهتمام قد تأتي في طريقك عليك أن ترغب في مشاركتها مع المقربين إليك. هل يمكن أيضا ترغب في محاولة يدك في الكتابة. فأنت تريد للتأكد من أن تتذكر كل ما هو تتعلم اليوم، الجوزاء، لأنها يمكن أن تكون مف
القوس
حظك اليوم  برج القوس
القوس: تعامل مع الناس بمزيد من التسامح لأنه لا يوجد بيننا إنسان كامل. بدلا من الاستسلام للكسل والخمول حاول أن تقضي فترة جميلة ومبهجة مع الشخص الذي تحبه لتستعيد نشاطك وتجدد طاقتك. لا تتأثر بآراء الآخرين قبل أن تدرسها جيدا. وضع العدسة المكبرة على المشاكل وتحديدها ليس كافياً بل العمل على حلها بكل شجاعة وتحدى هو ما ينبغى أن تفعله وأنت لا تنقصك الإرادة أو الطاقة،ستشعر بتحسن فى يومك ومزاجك عند تلقيك مكاملة هاتفية من خارج حدود البلاد تختص بالعمل.


الجديحظك اليوم  برج الجدى
الجدى: لا تيأس وتأكد أنه يمكنك أن تحقق جزءا كبيرا من عالم الخيال على أرض الواقع بروحك الجميلة والصدق الذي تتعامل به مع كل من حولك. لا تسمح للمشاعر أن تقف عقبة في طريق الوصول إلى النجاح كي لا تندم فيما بعد.مرة أخرى تصميك وإرادتك الحديدية تجعلك تستخدم كل الوسائل الممكنة والغير ممكنة للوصول لهدفك،تمد يد العوْن للآخرين كعادتك حتى فى أكثر أوقاتك إنشغالاً وتوتراً بدون تأفؤف أو إمتعاض، وهذا عشم الناس فيك.


الدلوحظك اليوم  برج الدلو
الدلو: الإجتماعات الخاصة بالعمل إيجابية وتكمن المهارة والخدعة ألا تترك مائدة المفاوضات إن وجدت الحديث غير مشجع بل عليك المثابرة للوصول لنقطة وسط، ليس بالضرورة أن تترك زمام الأمور للحبيبة حتى تشعر بتلك الرومانسية، حافظ على وجودك كطرف قوى فى العلاقة إن لم تكن أنت المتحكم فيها. ابتعد الليلة عن الانسداد المروري والضوضاء التي تملأ الشوارع واستمتع بسهرتك في المنزل. إذا كنت لا ترغب في الخروج هذا المساء لأن أصدقاءك مشغولون فيمكنك أن تقضي وقتا لطيفا في الحديث معهم عبر الإنترنت.


الحوت
حظك اليوم برج الحوت
الحوت:التعامل مع الآخرين بمزيد من اللطف سيوثق علاقتك بهم. لا تحرم نفسك من الراحة هذا المساء إذا كنت تشعر بالإرهاق. ما رأيك في مشاهدة فيلم لطيف في المنزل مع تناول شرائح البطاطس المحمرة؟ انظر في عيون من حولك فربما تجد الشخص الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة.ريحٌ هادئ وإبحار ناعم، يوم مسعود للبدء فى مشاريع أو علاقات عمل أو شخصية جديدة، ثقتك بنفسك فوق الطبيعية،إبتسامتك تُكسبك قلوب كل من حولك سواء فى العمل أو المنزل، لا تنْسَ الحصول على بركات الوالديْن ودعواتهما بالإضافة لصلواتك، ستكون النتائج مبهرة لك اليوم بمشيئة الله تعالى

الحمل
حظك اليوم برج الحمل
الحمل: الحياة عبارة عن عجلة تدور وكل يوم بحال مختلف فإن كنت اليوم تعيسا فتأكد أنه سيأتي الوقت الذي تصل فيه إلى السعادة. ربما تحدث بعض المناوشات بينك وبين نصفك الآخر ولكن لا بد أن تتفادها بالقليل من الحكمة والدبلوماسية. كُنتَ منشغلاَ بأداء العمل والواجبات الإجتماعية،والآن حان الوقت لتقوم بأداء عملٍ ما لنفسك، صحتك تحتاج الإنتباه، كل شيئ بإمكانه الإنتظار حتى تأخذ وقتك من الراحة والإسترخاء وتفحص هذه الحالة الصحية التى قد تتدهور إن أهملتها.

الثور
حظك اليوم برج الثور
الثور: لا تجعل اهتمامك بحياتك العاطفية يؤثر سلبا على حياتك العملية، واهتم بمستقبلك. ربما يكون لديك العديد من اللقاءات المهمة اليوم وقد يكون هناك اقتراحات إيجابية من أصدقائك فيمكنك أن تأخذها في اعتبارك. تُنهى تحقيق الأهداف قصيرة الأجل – التكتيكية- لتبدأ فى مواصلة العمل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل، ضغط العمل يتواصل ولايبدو فى الأفق أية فرصة لتخفيف هذا الضغط، لقاءات الأصدقاء الممتعة تفعل الكثير لإعادة طاقتك لك فلا تهمل هذه اللقاءات المحببة.


الجوزاء
حظك اليوم برج الجوزاء
الجوزاء: لا تلق الضوء على نقاط ضعفك أمام الآخرين وحاول أن تتغلب عليها. تبدو محتاجا إلى الحب في حياتك وهذا ما يجعلك تشعر بالقلق والتوتر. تحاول دائما أن تعطي الآخرين انطباعا أنك الشخص المثالي في الحب، ولكن من الأفضل ألا تكون إلا نفسك. تفكيرك منشغل بالناحية المالية خاصةَ شراء الممتلكات الضخمة من أراضى وعقارات، مزاجك متأرجح على الحافة وأقل إستفزاز سيكون كافياً لتعكير مزاجك أو إنفجارك غضباً ،تنصحك النجوم أن تحاول الإحتفاظ بهدوءك والعودة لجاذبيتك المعهودة ومزاجك الإنبساطى الذى تشتهر به.


السرطان
حظك اليوم برج السرطان
السرطان:حاول أن تخرج من القوقعة التي تحبس نفسك بداخلها وتذكر كم عدد الفرص التي ضاعت منك بسبب خجلك. ستنال المزيد من الحب على قدر اهتمامك بالشخص الذي تحبه. لا يمكن الوصول إلى السعادة بسهولة ولا بد أن تعرف أن للسعادة طرقا مختلفة.
يومك روتينى هادئ لكنه ليس مملاً، غياب الإثارة والنكتة أو الأحاديث الحلوة لا يعنى أن تكون متجهماً طوال اليوم، فى المساء قد تتلقى مكالمة أو موعد لتعرف أن الغد- بمشيئة الله تعالى- لن ييكون مملاً مثل اليوم.


الأسد
حظك اليوم برج الأسد
الأسد : هل خططك التي أعددتها مسبقا لهذه الليلة تم إلغاؤها؟ لا تبال وحاول أن تستمتع بسهرتك في المنزل بممارسة هواياتك. القليل من الغيرة مسموح به في الحب ولكن احذر من المبالغة. لا تعط الفرصة لمن يضايقونك بالتدخل في حياتك.أنت رجل أسرة من النوع المثالى الذى يحترمه الجميع، فلماذا ترغب فى تغيير تلك الصفة؟ يومك مسعود وتبدأ بوادر وإشارات تلك السعادة مبكراً فى الصباح قبل خروجك للعمل، اليوم أحد الأمواج الكونية المسعودة التى تتبعك أينما ذهبت لتكون الإبتسامة على وجهك طوال اليوم بمشيئة الله تعالى.


حظك اليوم العذراء
العذراء: تجنب العادات السخيفة كي لا تكون سببا في تدمير علاقتك بالآخرين. لا ينبغي أن تكون معظم تصرفاتك ردود أفعال على تصرفات الآخرين. لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه. الرحلة الجديدة لعطارد فى برجك بدأت اليوم،ستشعر بهذا التأثيرمن خلال تزايد قدراتك التواصلية والكلامية مع الآخرين،البدء فى مشروع جديد أوالتركيز على مظهرك الخارجى،خاصةً للإعلاميين الذى توقفوعن الظهور أو فقدو وظائفهم فالإشارة تُضيئ لهم اليوم باللون الأخضر.




الميزان
حظك اليوم برج الميزان
الميزان: بسبب الكثير من الأعباء والأشغال تشعر انك مرهق بشدة. تأكد أنه على مقدر تعبك واجتهادك ستكون النتيجة مرضية. ربما تقدم لك الليلة العديد من الدعوات ولكنك تبدو مرهقا وقد لا تستطيع تلبيتها. المشاعر تتغير بشكل دائم لذا لا تعتمد عليها في اتخاذ قراراتك. أنت منغمس فى محاولة الإنتهاء من عملٍ ما ،عليك وضع لافتة- ممنوع الإقتراب أو الإزعاج- على بابك، علاقة رومانسية قديمة قد تعود لتطفو على السطح فحافظ على عينيْك مفتوحتيْن حتى لا تضيع الفرصة فليست كل يوم تأتى هذه المصادفات السعيدة.


العقرب
حظك اليوم برج العقرب
العقرب: لا تهمل حياتك العاطفية بسبب اهتمامك بحياتك العملية وحاول أن توازن بينهما. بعض النقاشات تبدو عادية في بداية الأمر ولكن احذر من تطورها إلى خلاف يصعب تفاديه. لا يمكن لأحد أن يتحكم في الطريقة التي تعيش بها حياتك. تواجه أحداث فى العمل لن تكلف نفسك عناء محاولة تغييرها، وترغب فى قبولها كما هى، فى بعض الأوقات هذا جيد حيث يجعلنا نفكر بشكل موضوعى، قد تشعر بالضيق من خبرٍما، لكن الغيوم لن تلبد سماء يومك سوى لفترة قصيرة بمشيئة الله تعالى، لمواجهة هذا التشويش ستحتاج لأداء فروضك الدينية اليوم بشكل مكثف،لا تهمل النصيحة رجاءً.
يدة في المستقبل.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent