بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 19 فبراير 2016

حظك اليوم السبت كارمن شماس 27-2-2016 , برجك اليوم 2016

حظك اليوم   السبت كارمن شماس 27-2-2016 , برجك اليوم 2016


اليوم،قد تجد نفسك الحصول على المزيد من غضب من تفعل عادة في المراوغات من الأصدقاء والزملاء والشركاء والأطفال. يمكن توترت الأعصاب والغضب من حولك مبلى. في مثل هذه الأوقات فمن الأفضل أن تبقى تركزت وبذل مزيد من الجهد ليكون لديك النفس دافئة وودية المعتاد. ومن المرجح أن يؤدي أي انقسامات دائمة، ولكن التوتر مع الآخرين يمكن أن تجعل ليوم غير مريح.
منزلك قد تحتاج الى بعض العمل اليوم،. كنت وغيرهم من أفراد أهل دارك يمكن أن تقرر للانضمام الى القوات والحصول على كل ما فعلت. هذا قد ينطوي على مجرد تنظيف شامل، أو أنه قد يعني إصلاحات كبيرة من نوع ما، ربما السباكة أو الكهرباء. إذا كان هذا الأخير، أنها ليست فكرة جيدة لمحاولة القيام بذلك بنفسك. قد تكون هناك عوامل المعنية التي هي أكثر تعقيدا مما يبدو. لا تخف من ان تتصل بكل مهنية.


برج الجوزاء
تعود الامور الى عادتها وذلك بين السبت 18 والاثنين 20 حاول تلطيبف الاجواء ولا تسمح للعناد بان يعود بك الى الوراء روج لفكرة او مشروع وربما تقوم برحلة او جولة استكشافية ومهنياً:تتصرف اليوم بفظاظة و على غير طبيعتك فلا يعجبك شئ و تكون كثير التذمر عاطفياً:خيانة الحبيب و غدره يترك أثر كبير في نفسك.




برج السرطان
مهنياً:تراجع اليوم و تنشغل بالكثير من الأمور المادية و تتسائل حول بعض المسائل الغامضه عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.






برج الأسد
مهنياً:تشعر بالظلم بسبب عدم تقدير أحدهم لجهد بذلته في الفترة الأخيرة عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب غير مستقرة هذه الفترة.



برج العذراء
مهنياً:تشعر بالإثارة و الحماسة اليوم بسبب تكليفك بمهمة جديدة عاطفياً:الشك ينتابك بسبب بعض تصرفات الحبيب اليوم.



برج الميزان
مهنياً:عليك ان تعيد النظر في ترتيب أولويات العمل كي تتوافق مع مخططاتك عاطفياً:لا تستسلم من أول عقبة تواجه حبك و كن قويا.



برج العقرب
كرس المزيد من الوقت للأهل والعائلة بين السبت 18 والاثنين 20 لاتتشبث برأيك ايها العقرب فالعناد يضر باستقرار علاقاتاتك الشخصية حاليا ومهنياً:عليك ان تكون أكثر إبداعا في مجال عملك و أن تتعلم كيف تخلق أفكار جديدة عاطفياً:تتخذ قرار الإرتباط و تخطط للاعتراف للحبيب.




برج القوس
مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فكل ما تقوم به يصب لصالحك عاطفياً:لا تطلب أمور مستحيلة و تنتظر ان يوافق الحبيب عليها.




برج الجدي
مهنياً:قد تضطر اليوم الى خوض أمور و مسائل لا تحبها و تسبب لك القلق عاطفياً:تعبت من كثرة المشاكل و العتاب بينك و بين من تحب.





برج الدلو



مهنياً:احذر اليوم من توقيع أية عقود قبل أن تقوم بمراجعتها و تدقيقها عاطفياً:يوم ملئ بالتقلبات العاطفية بسبب انشغالك عن الحبيب.





برج الحوت
حاذر من الفشل والخسارة بين السبت 18 والاثنين 20 لست بموقع قوة وحاذر من المحتالين وأصحاب النوايا السلبية لاتحسم أمرا مهما ومهنياً:تعيش اليوم أجواء مليئة بالروتين الذى لا ينتهي مما يشعرك بالملل عاطفياً:تشعر بالاستقرار و الطمئنينة في علاقتك مع من تحب


برج الحمل
تناسبك اللقاءات الاجتماعية والعائلية بين السبت 18 والاثنين 20 كما يناسبك العمل ضمن المجموعة انها فترة ايجابية للمصالحة وللتعارف ومهنياً:تشعر اليوم بالراحة و الاستقرار في عملك بعد فترة عصيبة عاطفياً:تشعر انك غير مستعد للقاء الحبيب هذه الفترة.