بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الأسد لشهر اكتوبر 2015




الاسد (23 تموز - 22 آب)
  أعد قراءة حساباتك
حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. ان الجوّ العام يكون نشيطًا وفعّالاً وسريعًا مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب.

مهنيًّا
توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج العذراء خلال الاسابيع الثلاثة الاولى عن عزيمة قوية، وعن رغبة في تسريع الوتيرة ولا سيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. احذر بعض الكلام المعسول، فبعض الاشخاص يحاولون الايقاع بالضعفاء والمهملين، فكن لهم بالمرصاد. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا، فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.
انت قوي وقادر على المواجهة، ولن يثني عزيمتك شيء. تُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحماسة وتفاؤل، وعلى الرغم من بعض التحفّظات العابرة، تتخطّى كل العراقيل وتحقّق تقدّمًا. ادعوك الى معالجة الامور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء، ولا تقفل الباب في وجه الحوار.
تجنّب المجازفات والأماكن الخطرة أو السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر، اذا كنت من مواليد العشرية الاولى، وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. أمّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل، لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا. تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مواجهة او محادثة لافتة، فلا تكن عنيدًا. أصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات، ولا خوف عليك في الامتحانات. لكنني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية، وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة. إنّه شهر ناجح بطبيعته، ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع. حظًّا موفّقًا!

عاطفيًّا
إن كوكب المرّيخ يغمرك بالطاقة، ويجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي تظهر هذا الشهر، فلا تقسُ عليه.
تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، لكنّ تصرّفاتك العشوائية والمتسرّعة قد تسبّب النفور في الايام الأقل حظاُ.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc