بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 20 أغسطس، 2016

توقعات الابراج ماديا ومهنيا وعاطفيا مع جاكلين عقيقى شهر سبتمبر 2016


برجك هذا الشهر / الحمل


(Mar 21 - Apr 20)


شهر الحظ

تتفاءل كثيراً بهذا الشهر لأنه افضل الاشهر واوفره حظًا على الاقل حتى تاريخ 22،يعود السبب لوجود الشمس في برج الاسد، أي البيت الخامس، بالنسبة الى برجك بيت الحب والنجاح والازدهار والتسلية. تتسلّط الاضواء على صفاتك الجميلة والجذابة فتكون ملهمًا وساحرًا، يلتف حولك الكثيرون ويطلبون منك النصيحة والرأي.

هو شهر رائع بالفعل وتسير امورك بانسياب سهل يفاجئك احيانًا، فبعد ضغوط الاسابيع الماضية يرافقك الحظ ويساعدك على تخطي العراقيل. تستوعب دروسك بسرعة وتتفاهم مع الاخرين بسهولة حتى المنافسين والخصوم، بل قد تعالج مسألة خصومة ما ليحل السلام والوئام بين الطرفين. تنعكس الايجابيات على الوضع المهني ايضًا، إذ يفشل الخصوم في تحديد اخطائك، فتمر مرور الكرام. تنشط حياتك الاجتماعية في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتلبّي أكثر من دعوة مهمة، تلتقي وجوهًا تثير اهتمامك وربما تقع في الحب اذا كانت حياتك العاطفية فارغة، تجذبك الحياة الصاخبة وتعكس تصرفاتك حبًا وشغفًا بالحياة.

تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة تمامًا لتصحيح العلاقة بشريك حياتك وبأولادك، فلا تعاند ولا تكابر، هذه هي الفرصة الثمينة لتدارك الامور، واذا كانت لا تزال قابلة للتصحيح. قد تفرح بولادة طفل، او بتطور علاقة سطحية الى صداقة او الى حب، ومهما تكن نوعية التطورات فهي تكون مفرحة وايجابية جدًا. كثف تحركاتك في الاسابيع المذكورة ولن تندم. إحذر فقط قلة صبرك وتسرعك في توجيه اللوم الى الاحباء. اما بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 23 و31 فهي حافلة بالأعباء وتدعوك الى تركيز الطاقات مجددًا والتزام المواعيد وجدول الاعمال.

مهنيًا
لا تتخل عن الجرأة ايها الحمل ولا تتأخر في الدفاع عن مصالحك. كن شجاعًا وحدّد اولوياتك، يتحدث الفلك عن مصالحات وتسويات ولقاءات ايجابية، لذلك لا تتراجع ولا تضعف، بل كثّف تحركاتك ولا تقبل بما لا يعجبك. اختر يومًا جيدًا لاتخاذ خطوات جريئة. لن يخذلك الحظ شرط التحلي بالموضوعية والوعي الكامل لسير الأمور. تخطط لمستقبل قريب، ولن تمانع في القيام بنشاطات ترفيهية  او المشاركة فيها من اجل تلطيف الاجواء في محيطك. تكون ظروف العمل لطيفة نوعًا ما وسهلة مقارنة بالأسابيع السابقة، وخذ في عين الاعتبار ان الاسبوع الاخير من الشهر قد يكون حافلاً بالانشغالات الجديدة والروتينية والمسؤوليات الصعبة.


عاطفيًا
يعدك هذا الشهر بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، فالشمس في برج السرطان تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر. تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل الشهر لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد. النجوم داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الاسد والحمل والقوس والعذراء.



برجك هذا الشهر / الثور

(Apr 20 - May 20)

كن حذرًا

تنذرك مواقع الكواكب وتحذرك من التعب هذا الشهر. تحاول اثبات الذات من خلال محاولات عديدة، لكن الظروف تعاندك وتقف في وجهك غير مرة.محاولات مشبوهة هذا الشهر لإثارة غضبك او النيل منك، لذلك كن حذرًا او متحسبًا لهذه الامور. ان آب (أغسطس) ليس بالشهر الممتاز، لكنك تتمتّع بإرادة قوية قد تمنع الخصوم والمتطفلين بعيداً اذا احسنت التصرف.

تشير دلائل الفلك الى ازدياد في الضغوط، ربما من خلال واجبات اضافية، مشاكل في عقر دارك، ارهاق نفسي او تشاؤم، عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات. عندما تشعر بالقلق يجب الاعتناء بمتطلباتك الذاتية او لا ثم الالتفات الى الآخرين، ليس لانك اناني، بل لانك ستكون بحاجة الى صفاء الذهن والهدوء ولتوفير كل مجهوداتك لأجل تمرير هذا الشهر بالحد الادنى من الخسائر، وهذا لا يعدّ انانية بل تحصين للذات.

ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدًا هذا  الشهر، لذلك من المستحسن عدم اتخاذ اي قرار تحت وطأة الضغوط او الغضب او الانفعال، ومن الضروري عدم السير ضد التيار لأن الامر يجرّ عليك عواقب صعبة وعداوات انت بغنى عنها حاليًا. مسائل متراكمة منذ فترة، وقد يسمح الجو الفلكي بظهورها هذه الفترة، لذلك عليك معالجتها بهدوء من دون إلقاء اللوم على احد او توجيه الاتهامات. الوضع العائلي او الشخصي يتطلب منك اهتمامًا ونضجًا في تحليل الامور وتفادي الازمات. وتجاهل الواجبات يزيد الامور تعقيدًا.

مهنيًا

تتراكم الهموم والمسؤوليات الجسام هذا الشهر، وتكون مرهقًا ليس بسبب عملك، بل بسبب الهموم الشخصية التي تلاحقك. من الضروري تنسيق الواجبات وتحديد الاولويات وعدم جرّ الهموم الى المكتب. تكون طباعك متقلبة فلا تعرّض نجاحاتك السابقة للزوال ولا تؤذ سمعتك الطيبة بالثرثرة او نقل الاشاعات. قد تتعرّض لبعض المواجهات لكن لا داعي إلى القلق. تصرّف بموضوعية ومعرفة وافسح في المجال للحوار والنقاش البنّاء. تتحسن الظروف في الاسبوع الاخير وتشعر ببعض الارتياح مع وصول الشمس الى برج العذراء ابتداء من تاريخ 23،كرّر محاولة مهمة ولا تنم على حرير قبل تصحيح الاوضاع او استعادة موقعك.

عاطفيًا

يحمل الشهر بعض التوتّر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة. احذر تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور. قد تتأزم الأمور اذا كانت العلاقة متقلبة، وقد تتعرّض بدورك لانتقاد جارح، ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء رد فعل تندم عليه.

تتحسن الظروف نسبيًا ابتداءً من تاريخ 23، وتزول الاجواء المتوترة لتحل مكانها ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي، ويكون الاسبوع الاخير مناسبًا للارتباط كالخطبة والزواج.



برجك هذا الشهر / الجوزاء

(May 21 - Jun 20)

ديناميكية كبيرة

تتعزز تطلعاتك بسبب الظروف الفلكية المناسبة التي تدعم توجيهاتك بشكل خاص حتى تاريخ 22  موعد انتقال الشمس الى برج العذراء.
لذلك تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ناشطة ومثمرة على صعدة عدة. تلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن. ان موقع الشمس في برج الاسد يسلّط الضوء على طاقتك الفكرية والجسدية، ويفتح امامك ابواب الحوار والمفاوضات والتعبير عن الرأي بطلاقة. تزول الشكوى والهموم وتكون فخورًا بنفسك مواقفك.
يتحدث الفلك حتى 22عن حركة ناشطة مهنيًا وعن رغبة في تحويل مسار دراسي او روتيني. تهتم بالتواصل المثمر مع محيطك. الظروف مناسبة لتوجيه الدعوات وتلبيتها، ومن المستحسن المشاركة في الندوات واسماع صوتك لانك تملك القدرة على التكلم باسم الاخرين. كثف لقاءاتك ولا تتردد في حضور ورش العمل. يشير الفلك الى نشاط وعزيمة جسدية تحمسك على ممارسة الرياضة والتواصل مع الآخرين، لذلك تجد نفسك متفائلاً وايجابيًا وقادرًا على ايجاد الحلول الذكية. إن كوكب الزهرة يسلط الاضواء على نشاطات مالية وعاطفية بعيدًا عن الاضواء. تحاول العمل من دون ضجيج سواء لتدبير مسائلك المالية من قروض وديون، او لتعزيز روابطك العاطفية والاجتماعية، وذلك في اجواء هادئة بعيدة عن الصخب. تفضل اللقاءات الصغيرة وتوجه الدعوات لمنزلك، وعلى الرغم من حماستك التي ذكرتها في البداية، فإنك حاليًا تفضل الاجواء الهادئة حين يتعلق الأمر بالحبيب.
مهنيًا

تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك، وتبرع في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة. قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل. اجل، انه شهر مناسب للتحرك، وتكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد. لا مكان للضجر في حياتك المهنية هذا الشهر اقله حتى تاريخ 22. لن تزعجك المجاملات التي تسمعها، وتوجه بدورك الكثير من الاطراء والتشجيع للآخرين. انه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الايجابية.

عاطفيًا

قد تظهر مواضيع مهمّة للمناقشة. يجب التحلي بالموضوعية طوال الوقت. حلل ما يحصل معك بروية، واستشر قلبك وعقلك معًا، ولا تقع ضحية الثرثرة والإشاعات. اظهر اهتمامًا صادقا بما يقوله الحبيب واعطه ثقتك وتأييدك، فتكسب دعمه وتفرح لوقوفه الى جانبك هذا الشهر. تكتشف مدى عمق العلاقة وتفتخر بها. اما العلاقة المتأرجحة فهي مدعوة هذا الشهر الى النظر للمسائل المطروحة واعادة قراءة الامر الواقع. الفلك يتحدّث عن تقارب في وجهات النظر، لكن يجب البحث في التفاصيل وعدم اهمالها لأن الحلول ممكنة جدًّا. اما بالنسبة الى العازب فهو منعزل بعض الشيء، ويبتعد عن الاجواء الصاخبة، ولربما يلتقي حبيب العمر لدى الاقرباء او في بيئة محافظة وهادئة.

برجك هذا الشهر / السرطان


(Jun 21 - Jul 22)

أرباح ماليّة وتجاريّة


يتحدّث الفلك عن أرباح ماليّة وتجاريّة مهمّة بالنسبة اليك فتخوض تجارب جديدة وتناقش وتحاور بهدف حفظ التوازن وضمان النجاح. انت تملك القدرة على رفع معنوياتك والذهاب قدمًا بمشروع جديد. حان وقت التنفيذ فهل انت جاهز؟ إنّ وجود الشمس في برج الاسد حتى تاريخ 22 ثم قي برج العذراء حتى نهاية الشهر مؤشر فلكي ايجابي ومشجّع.

تنكبّ هذا الشهر على حصد دعم من الأصدقاء والزملاء، وتجد نفسك في الأسابيع الثلاثة الاولى غارقًا في حساباتك الشخصيّة والماليّة. تعيد تقييم اوضاعك وربّما تعتقد ان هنالك خللاً ما في راتبك او حساباتك. قد يعتقد بعض مواليد برج السرطان ان الوقت قد حان لتغيير مسار مهنيّ. تهتم لتحسين وضعك المهني وتسعى ايضًا لحصد تعاطف الآخرين وتشجيعهم. قد يكافئك الحظ بجائزة معنويّة وبمزيد من التقدير والاعجاب. ان جهودك تكون مثمرة فالوقت جيّد ويتحدث عن انجازات. تتوصل الى تسوية وتجد الحلول المناسبة، لكن لا بدّ من تنبيهك الى ضرورة معالجة الامور بهدوء بعيدًا من التوتّر والشجار.

تكثر اللقاءات والحركة بشكل لافت في الاسبوع الاخير. ويتحدّث كوكب الزُهرة عن لقاء عائلي او عاطفي بارز. قد تحتاج الى دعم الآخرين لك، وبالحوار والكلمة الحلوة تحصل على مُرادك.

مهنياً

يتحدّث الفلك عن مفاوضات ومساومات على الصعيد المالي او التجاري. يناسبك النقاش والاستفسار فلا تبقَ صامتًا. تكلّم وحدّد ما تعتبره مناسبًا. لا تزال الظروف مؤاتية للتحرّك. تتزوّد حيويّة مضاعفة لإحراز نجاح تصرّ عليه. تشعر بالطمأنينة والعزيمة والثقة وتتعاطى مع المجموعات والافراد بهدوء وانفتاح.

بعض القرارات اللازمة وعلى الارجح تتخذ القرار المناسب في الاسبوع الأخير من الشهر، وتعيد النظر في عائداتك وراتبك واستحقاقاتك الماليّة، وتجد حلاًّ يريحك. اجواء ايجابية تخيّم معظم الشهر.

عاطفياً

قد يحمل الشهر حدثًا عائليًّا كارتباط او ولادة طفل او شراء منزل. تكون الحظوظ في الحب جيّدة جدًّا اذا استطعت التحكّم في مزاجيتك. انه شهر جيد للمثابرة ولإعادة النظر في بعض الامور التي تشوّش على العلاقة. يسهّل الزُهرة الرغبة في الاستقرار ولا سيما في النصف الثاني من الشهر، وتظهر مناقشات مع الحبيب حول مسائل ماليّة. لطّف الاجواء ولا تسمح للجدال بأن يحتدم.


برجك هذا الشهر / الاسد

(Jul 23 - Aug 22)

تجارب جديدة

يتحدّث الفلك عن انفراج لأزمة وعن خروج من حالة النشاط. تلتقط فرصًا جيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. كم هو جميل ومثمر هذا الشهر! فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ سنة اخرى، منتظرًا لها النجاح والتوفيق. توقّع عقداً او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد، وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والعاطفي ايضًا. اجل، انها بداية جديدة لطموحات كبيرة، وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك هذا الشهر، وتفكر في سفر او مخطّط مختلف. ولن تتردّد في تبديل رأيك اذا وجدت الأمر مناسبًا لك. قد تهتمّ ايضًا بمظهرك الخارجي، وهذا نابع من رغبتك في ترك انطباعات حسنة، ولا عجب اذا حصدت إعجابًا واهتمامًا.

كذلك يتحدّث عطارد في برجك عن حركة نشيطة وفعالية في العمل والدراسة والتواصل مع الآخرين. يصعب إقناعك بما لا يعجبك، وبالتالي فأنت عنصر قوي يجب أخذه في الاعتبار في مختلف المجالات.

تلاحظ ايها الاسد ان الأسبوع الأخير من الشهر يحمل طاقة مختلفة نوعًا ما. تتسلّط الأضواء في الأيام الأخيرة من الشهر على مسائل ماليّة من توظيفات او قروض او فواتير. قد تتعلّق انشغالاتك ببعض التسوّق والترفيه عن النفس. احذر المحتالين وسوء التفاهم في اليومين الأخيرين، وتجنّب حسم الامور المصيريّة خلالها. تريّث! قد يحمل الأسبوع الأخير ربحًا او مفاجأة معنوية تقديرًا لجهودك، ويجلب الزُهرة حظًّا جيّدًا في كل انواع المفاوضات والحوار والنقاش والدراسات. تلفت الانظار وتقوم بأبحاث ناجحة. تملك قدرة قويّة وذكيّة وتتمتّع بشخصيّة جذابة. حدّد هدفك وتحرّك.

مهنياً

إنه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس، فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. انه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة، بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة، وتدريجيًّا تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الأقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي. تكبر آمالك وطموحاتك، وحاليًّا لا عائق في دربك. هنيئًا لك!

عاطفياً

من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون اثارة التحدّيات. تكون الأجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد، وتكون مستعدًّا لإعادة النظر في بعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. اجل، إنّه شهر البدايات الجديدة، وتملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة، ولا تقف عندها مطوّلاً. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة تكون ملهمة وتدفعك إلى تحليل وضعك بهدوء، وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.

برجك هذا الشهر / العذراء / (Aug - 2015)

(Aug 23 - Sep 22)

تأخير وتضليل

تجد ان المماطلة سيدة الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي. حتى الطلبات الصغيرة تجد انها لا تنفذ ومن دون عذر مقبول احيانًا. لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هذا الشهر. تأخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الشهر وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى.

قد يعدك بعضهم بالتلبية السريعة وبوجه بشوش، لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. اذًا لا تنتظر سرعة في تحقيق المشاريع، فالطاقة التي يمنحك اياها الفلك شحيحة ولا تساعد في انجاز الكثير. لذلك عليك تحديد الأولويات وعدم اضاعة الطاقة الشحيحة اصلاً في اعمال هامشية. خصّص طاقتك الثمينة لإنهاء المتوجب عليك من مسؤوليات او ارتباطات، واترك الباقي لوقت آخر. قد تحتار احيانًا او تتعجّب وتسأل عن سبب الجمود؟ ماذا حصل للجهود والمساعي التي بذلتها أخيرًا؟ على الأرجح هي معلّقة او عالقة في هوة زمنية، ويجب انتظار تغيير في الطاقة الكونية كي تعود الامور للتحرك مجدداً بشكل مُرضٍ. لا تقلق لن يطول انتظارك إلا  ثلاثة وعشرين يومًا.

ادعوك الى ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي الشخصي والعائلي. من المستحسن دراسة اي قرار او خطوة قبل القيام بها. إسعَ الى المصالحة وابحث في المواضيع الشائكة والعالقة. فابتداءً من تاريخ 23 تتغير الاجواء لتخدم مصالحك، ويكون من النافغ حشد التعاطف وإعادة النظر في بعض الحسابات والعلاقات، والتخلص من كل ما هو قديم وغير نافع. أنجز الأعمال الروتينية اليوميّة بهدوء وليونة قبل طيّ صفحة العام نهائيًا. لا تبقَ ساكنًا ايها العذراء، فهذه فرصتك للتعويض عن كل الركود والتأخير الذي اصابك في الآونة الأخيرة. تحرّك، في الحركة بركة!

مهنياً

تلمس مماطلة من قبل الآخرين تجاهك، الأمر الذي يثير انفعالك وتخشى على كرامتك، فتتسرّع بتحرك تندم عليه لاحقًا. قد تلاحظ هذا الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 22، صعوبة في انجاز عملك، حتى العمل الروتيني منه. تحمل الاسابيع الثلاثة الاولى التباسًا حول ادائك، وقد تتأزّم الامور. احذر الجفاء مع المسؤولين والزملاء، وحتى مع الغرباء. لا تتذمّر على مسمع من احد، ولا تتوقّع الكثير من الفترة المذكورة. في المقابل، تكون الايجابيات من نصيبك ابتداءً من تاريخ 23، وذلك بسبب وصول الشمس الى برجك. تتحسّن الحظوظ وتقوى نسبة النجاح، وتنطلق في مسيرتك بعزيمة لافتة. باستطاعتك التعويض عن التأخير الذي عانيته في البداية. انطلاقة لصفحة جديدة ومميّزة.

عاطفياً

إنّه شهر جميل جدًّا يعيد العلاقة المتوتّرة الى مسارها، ويقوّي روابط الثقة مجدداً بين الاحبّاء. إنّ كوكب الحب الزهرة يحوّل هذا الشهر الى فترة رومانسية ولطيفة ودافئة تغذّي افتر العواطف، وتفسح في المجال للتقارب وللمصالحة وللتعارف. كذلك يجعل كوكب الزُهرة من الشهر فترة مناسبة للارتباط ولتسوية الخلافات وللوقوف الى جانب الحبيب. امّا اذا اردت اتخاذ خطوة جريئة كالخطبة او الزواج او حتى الانفصال، فليكن ذلك بعد تاريخ 22 كي تكون نظرتك وتحليلك للأمور مرتكزين على العقل اكثر منه على العاطفة. تتحسن الكثير من المعطيات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مؤشّرات واضحة تحمل انفراجًا وارتياحًا.


برجك هذا الشهر / الميزان


(Sep 23 - Oct 22)

ارتياح وثقة


تميل الى الخروج عن المألوف والى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. لكن في الوقت نفسه، قد يحمل إليك مواجهة او خلافًا مع أحد أقرباء الشريك، فكن حذرًا.

شهر مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. لكن في الوقت نفسه، يعدك شهر آب بانشغالات وواجبات متنوعة تتطلّب منك وقتك ومجهودك الخاص. فالوقت يكون ثمينًا ولا يسمح بالاستخفاف واللهو.

تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. فكوكب الزهرة يجلب الحظ لمعظم مواليد برج الميزان من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.

يسيطر التفاهم والحوار والاجواء اللطيفة على حياتك، ويساعدك هذا على ايجاد السلام والتوازن، لكنك قد تشعر ببعض التوتر والقلق خلال الايام الأقل حظًا. وهنا انصحك بالابتعاد عن الجدال والشجار والعناد حتى لو تعرضت للتحدي والاستفزاز.

لا تتخذ مواقف متشددة من الاهل والاحباء، بل اسعَ الى ارساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني. لا تستفز الآخرين، ولا تدخل معهم في مواضيع شائكة وحاسمة. حاول انهاء الاعمال الروتينية واليومية بأقل جهد وتعب ممكنين. لا توافق على قرارات او توقّع عقوداً، فالوقت يكون سلبيًا وغير مثمر. انتظر عبور هذه الغيوم السود من دون الاخلال بالعلاقات او الإساءة الى موقعك او محيطك المهني.

احذر الايام السلبية فقد تحمل إليك القلق والتعب وامتحانات مربكة. كُن حكيمًا وعاقلاً ايها الميزان لتعبر نهاية الشهر بأقل ضرر وخسارة ممكنة.

مهنياً

حاول تدارك الأمور بلطافة وهدوء، ولا تترك للارتجالية مكانًا. تناسبك المشاركة في مختلف النشاطات، فالظهور الاجتماعي والمهني يخدم سمعتك حاليًا. تنتعش الروابط على انواعها، وتكون ناجحًا في التعاطي مع المسؤولين والزملاء والزبائن. تتميّز بلطافة راقية وبقدرة على الحوار الهادئ والمقنع، لذلك لا تتردد في استلام مهمّة جديدة، وبالتأكيد لا تتذمّر من عملك. ان وصول كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 16، يجعل النصف الثاني من الشهر ناجحًا بامتياز على الرغم من بعض التأخير المحتمل في الاسبوع الأخير منه. تحرّك بثقة وعن سابق تدبير ومعرفة. عزّز التحالفات والروابط لأنك تحتاج اليها قريبًا.

عاطفياً

تساندك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتفرح في الايام الأكثر حظًا، وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما. انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور.

يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان. يتكلّم كوكب الزهرة في برجك في النصف الثاني من الشهر على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.


برجك هذا الشهر / العقرب

(Oct 23 - Nov 21)

ضغوط ومسؤوليات

خذ نفسًا عميقًا ايها العقرب وكن مستعدًا لما هو بانتظارك هذا الشهر! اذا كان تموز (يوليو) خيرًا عليك وكريمًا بأخباره السارة ومكاسبه، فإن آب (أغسطس) الحالي لن يتأخر عن مفاجأتك بتطوراته التي تزعزع استقرارك نسبيًا لا سيما على الصعيد العائلي.

لن يكون شهرًا مريحًا، ولن تطمئن خواطرك او تهدأ مخاوفك ساعة تشاء. ضغوط ومسؤوليات مترتبة ومتدفقة في هذا الوقت من العام. بالاضافة الى تلك المسؤوليات او المتاعب الطارئة التي تظهر في الايام الأقل حظًا او تتأزم خلالها.

جدارتك ومواهبك على المحك، والاضواء كلها مسلطة عليك لامتحانك. فلا عجب اذا طلبت منك مسؤولية صعبة خارج نطاق اختصاصك، فهذا يكون بالتأكيد امتحانًا لجهوزيتك ولمرونتك ولاستعدادك لخوض تجارب جديدة، فلا تتهرّب من موقع المسؤولية.

وبالتأكيد تلمس تدريجياً انقلابًا في المعطيات لمصلحتك، إذ تلقى كل الدعم والتأييد اللذين لم تحظ بهما أخيرًا. وتكون افكارك ومطالبك مسموعة، وتحصد مكاسب معنوية ومادية ربما. تتحرر اخيرًا من القيود التي تعوّق مسيرتك، وتطلق مخيلتك وطاقتك الذهنية للعنان. تباشر العمل اجتماعيًا بحثًا عن الصداقات والدعم والتضامن، وعلى الارجح لن يخذلك الحظ وتتمكن من انهاء الشهر راضيًا وسعيدًا!

مهنياً

توقّع ظهورًا مفاجئًا لمسؤولية معقدة او اعادة نظر في عمل سابق لك لتحاسب عليه امام لجنة كبيرة. انه شهر مهم جدًا على الرغم من الضغوط والتوتر الذي تشعر به بين الحين والآخر. تكون محط الانظار، وربما تكون الضغوط مجرّد امتحان لكفاءتك ولجهوزيتك، لذلك من الضروري جدًا عدم الاستخفاف بالواجب وعدم التقصير في ما عليك القيام به. احذر التصرف العدائي او العشوائي او حتى الارتجالي. كن على علم مسبق بكل التفاصيل، وتحاش ارتكاب الاخطاء.

عاطفياً

لا توجّه اتهامات ظالمة إلى حبيبك ولا تقسُ عليه. انت بحاجة الى من يقف دائمًا الى جانبك، والحبيب هو افضل الخيارات. تكثر المسائل المهنية او الاجتماعية الطارئة التي تسبب لك بعض القلق او الهواجس، وربما تجتاحك موجة من الغيرة او الغضب، الامر الذي قد يسيء الى مجرى العلاقة. احذر ارباك المواقف او تعقيدها اكثر مما هي عليه من ارباك وتعقيد. قد ترتأي الارتباط هذا الشهر، ولا بأس في ذلك فلكيًا، لكن اختر يومًا ايجابيًا. احذر كثرة الانشغالات التي قد تبعدك عن الارتباطات والواجبات العائلية. لحسن الحظ يكون الاسبوع الاخير نشيطًا على الصعيد الاجتماعي، وتتميّز بروح رياضية وبانشراح وتفاؤل، الامر الذي قد يعيد نوعًا ما الثقة الى العلاقة.

برجك هذا الشهر / القوس

(Nov 22 - Dec 21)

مناخ مشجع

تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح، يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك وخصوصاً بعد ما عانيته من ويلات في الأشهر السابقة. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. يحمل إليك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي. الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 آب (أغسطس) واعدة بالتقدّم الملموس والسريع. تزدهر حياتك مجدداً ويسطع نجمك في عالم النجومية، فتحلّق عاليًا بين الناجحين وتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً، إذ يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس.

كذلك يكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. الفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق. اما الايام العشرة الاخيرة فتحمل إليك مسؤولية كبيرة ومربكة، لكنها تكون مهمة على الصعيد الشخصي والمهني. كن متيقّظًا ايها القوس ولا تجازف خلال الرحلات. تحرّك بما يمليه عليك الواجب والضمير، ولا تهمل اعمالك ومشاريعك. اسع الى تلطيف الاجواء ولا بدّ من ان تحظى بأوقات جميلة ورومانسية الى جانب الحبيب او الشريك. ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!


مهنياً

تقوم برحلة او تشارك في مؤتمر يعرّفك إلى وجوه جديدة. لا خوف على مصالحك هذا الشهر، شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيتها في مشاريع فاشلة وواهمة. كثّف عملك. يشهد الوضع العام  تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين او شخص نافذ امكان تنفيذ مشروع يهمّك. احذر الوقوع في الخطأ خلال الاسبوع الاخير لأن غلطة الشاطر تكون بألف غلطة.تحرّك بدقّة.

عاطفياً

أنت على موعد مع شهر جميل تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي حبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بآرائك. كثف تحركاتك، وعبّر عن افكارك بإيجابية قبل انتقال الشمس الى برج العذراء، اي قبل تاريخ 23، ذلك ان الاسبوع الأخير قد يحمل بعض التوتّر او الانشغالات الخارجية، والتي قد تنعكس سلبًا على مجرى العلاقة، فلا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك. قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطبة او زواج.



برجك هذا الشهر / الجدي


(Dec 22 - Jan 19)


أجواء جميلة


تتخطى مرحلة الركود التي عانيتها أخيرًا لتنطلق في عملية انقاذ او تقدّم السريع نحو الاهداف. لقد دخلت مرحلة ايجابية منذ الاسبوع الاخير من الشهر الفائت، وها ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك القيام بالمبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة إلى الدوران بشكل طبيعي وسريع، لتقلب المعطيات في مصلحتك. فبعد العواصف التي مررت بها، ها انت تطل على الحياة برصانة وقوة اكبر. لقد تعلمت درسًا صعبًا هذا صحيح، لكنك اصبحت الآن اكثر خبرة وحكمة في كيفية التعامل مع الضغوط ومواجهة الازمات. لا تقلق ايها الجدي، فبانتظارك انفراجات كثيرة وعلى مختلف المستويات، وما اكثرها في الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ بعد تاريخ 23 آب (أغسطس).

اما الفترة التي تأتي ما بعد تاريخ 22 آب (أغسطس)، فهي وفيرة بالحظوظ والفرص الثمينة، ولا بدّ من التحرك المكثّف والسريع خلالها للاستفادة من اكبر قدر ممكن من النجاحات والمكاسب المتنوّعة. انطلق باكرًا الى عملك، ولا تتذمّر من المسؤوليات لأنها سترفعك عاليًا الى قمة النجاح والازدهار. لن يرفّ لك جفن ايها الجدي قبل ان تحقق نجاحًا كبيرًا في الايام الأخيرة من الشهر، فهنيئًا لك ثمرة جهودك واتعابك!

مهنياً

إذا كنت تريد انهاء مرحلة المتاعب او الوصول الى تسوية ومصالحة، فابحث فورًا عن القواسم المشتركة، وقدّم بعض التنازلات ارضاءً للطرف الآخر. من الضروري البحث عن المصالحة والوفاق وتهدئة الخواطر تفاديًا لحصول تنافر او مزيد من الخلافات. تنشغل بحل مسألة ادارية كملفّ او بوليصة تأمين او معاملة مصرفية. بعض الضغوط تشعرك بالحيرة او التعب وقد تسبّب القلق والارق. تفرح لانفراجات ملموسة ابتداءً من تاريخ 23، وتعوّض في الاسبوع الأخير عن بعض من التراجع او الركود. 26 و27 هما افضل ايام الشهر.


عاطفياً

انه شهر جيد للارتباط او للتعارف ولا سيما في الاسبوع الاخير منه. تختفي غيوم الشهر الفائت ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور، ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب، فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النيات.

يسهل التفاهم معك، وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة، ليخلو لك الجوّ من التوتر، فتنطلق في مبادرات رومانسية.


برجك هذا الشهر / الدلو


(Jan 20 - Feb 18)

فترة صعبة

تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر  وها هي مستمرة طوال الشهر الحالي. أما التأثيرات الفلكية فهي أقل بكثير من تلك التي شهدتها في الشهر السابق، والمطلوب إذاً التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. يتوجب عليك الاستعداد جيداً والقيام بجميع التدابير اللازمة لحماية موقعك واستقرارك، ولتفادي وقوع أي حوادث أو خلافات محتملة.

يكون الشهر متعباً بكل ما للكملة من معنى، ومليئاً بالضغوط والمنافسات على أنواعها. تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا أنبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والإنفاق باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ فيه. إحم ميزانيتك ولا تستثمر أموالك في أي مشاريع لانك ستُمنى بخسارة فادحة.

أما الاسبوع الاخير من الشهر فيكون أفضل بكثير من الاسابيع الاولى، إذ يحمل إليك الانفراجات والاخبار السارّة والمفرحة. تستعيد معه حماستك واندفاعك، وتسارع الى إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي. لكن تذكّر أن تتحرّك ضمن القوانين والصلاحيات المعطاة لك. حافظ على روحك العالية والمنفتحة وعلى الأجواء الايجابية حولك.

تسمح لك الأيام الأخيرة تحقيق انجاز جيد إذا أردت القيام بترويج مشروع أو فكرة معينة، أو بتقديم إمتحان أو طلبات ما. فهيا تحرّك لأن الأجواء سهلة ومؤاتية لتحركاتك وتطلعاتك. كن دقيقاً دائماً ولتكن خطواتك ثابتة وأكيدة. صحّح الأخطاء في حال ظهرت أو حدثت أخيراً، إحم علاقاتك من أي خطر أو قطيعة، وأظهر النيات الحسنة وصورتك الجيدة وهدّىء الخواطر!

مهنياً

إبحث عن الحليف والصديق وصاحب الخبرة، واحذر أصحاب النيات السلبية. إنه شهر مثقل بالواجبات الصعبة أو بمواضيع مربكة قد تتعقّد في الايام الأقل حظاً. تكون الأسابيع  الثلاثة الأولى ضاغطة، وقد تحمل خصماً أو منافسة قوية. تجنّب الوقوع في المواقف المحرجة، فأنت بحاجة الى المحافظة على حسن سمعتك وأدائك. تنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 23، ويكون بامكانك بالتالي معالجة بعض الأحداث والتطورات بموضوعية أكثر. إبحث عن القواسم المشتركة، وقدّم بعض التنازلات أو التعديلات على برامجك لتصحيح الاخطاء.

عاطفياً

قد تقسو عليك الظروف، فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار، فيصعب التفاهم معك. إنه ولا شك شهر مرهق على أعصابك وعلى العلاقة. احذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد، وراع ظروف الحبيب أو الشريك لئلا تتهم باللامبالاة أو بالأنانية أو بعدم الاهتمام. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة. قد يحمل الشهر على الرغم من الاجواء المتوتّرة رغبة في الارتباط، وهنا أدعوك الى اختيار يوم إيجابي، والى التحلّي بسعة الصدر وطول البال. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 ويجب الاسراع لتلطيف الاجواء وتحسين العلاقة.



برجك هذا الشهر / الحوت

(Feb 19 - Mar 20)

معنويات مرتفعة

باستطاعتكمواجهةالأحداثوحيداًمن دونحاجةالىتشجيعأو دعممزوّداً عنويات مرتفعةوعزيمة هائلةواندفاعاًرائعاًيصعبعلىالآخرينمجاراته.شهر مميزمنالنجاحوالتألقتبرزخلالهمواهبك،وتحققفيهبعضالأماني. تشجعكالظروف علىاقتحامالمجهولبلا خوفاو تردد.فبعدمعاركالشهرالماضي،تبدو الظروفافضل،وتكونانتبدوركقادراًعلىفرضشروطكبنفسك. تبدو الرابحفيكلالمساعيالتيتقومبها،سواءأكنتتخوضامتحانات أو مفاوضاتأو بعضالمجالاتالصعبة.


مهنياً

تساندك الأوضاع والحظوظوتعدكبأيامممتازةمنالفرصالمتسارعةلتعزيزمركزكوتوظيفطاقاتكفيالمجالاتالمهمة.  انالظروفواعدةبتسهيلاتمعالمسؤولينوالمقربينمنكفيحقلاختصاصك.حركةواعدةببعضالتجديدتجلبالانفتاحعلىافكارك،وتحملنجاحاتعلىصعيدالاجتماعاتاو المفاوضات.توقع،عزيزيالحوت،تغييراًجذرياًيحصلفيمحيطكالعائليأو المهني. قدتغيرمكانإقامتكأو تبدلأثاثمنزلكأو تتخلىعنمشاريعللبدء بمشاريعأخرىطارئةوواعدة. تتحدثفيصغيإليك الآخرون وتستقطبالأنظاروالاهتمام. تجدالكلامالمناسبفيالوقتالمناسبوتؤثرفيالآخرين،سواءأكانوامنالأصدقاءالقدامىأو تعرفتإليهمأخيراً. يسطعنجمكفتلفتالأنظارفيمجالكالمهنيوالشخصيعلىالسواء.

عاطفياً

تجدالحلولللمشاكلفيهذاالشهرالمناسبلشؤونالقلبوالعائلة،وتقيمنقاشاًاو حواراًمثمراً. على الرغممنالجو المتشنجعاطفياً، تميلالىالانفعالوتضخيمالامور. لكنعلى الرغممنالتوتر،تعززأوضاعكالعاطفية. ربماتعرفعشرةأياممنمراجعةالأوضاعوالحسابات،أو تتخلىعماباتيزعجك،أو تعيششكوكاًوتطرحالتساؤلات. تحتاجالآنإلىقصةحبثابتة،هذاإذاعانيتتعقيداتسابقةوعلاقاتسريةأو عابرة. إذاقابلتشخصاًحركقلبكفربماتكونالعلاقةمستقرة. للعازب،قدتحملالظروفاجتماعاتولقاءاتمتنوعة،او تصلهاخبارتبشربحدثسارّ.المهمألاتنجرفوراءالافكاراو العواطفالسلبية


توقعات الابراج والحظ مع نيفين ابو شالة لشهر سبتمبر 2015

توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2015 ,الابراج الشهريه والحظ شهر آذار 2015

توقعات كارمن شماس لشهر سبتمبر 2015