بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج والحظ مع نيفين ابو شالة لشهر سبتمبر 2015

 برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

 ستتحسن علاقاتك العاطفية كثيراً وخاصة ان الظروف العامة مع شريك حياتك ستبعد الكثير من المشاكل بينكما الى هوامش الحياة. لكن بعض الأشخاص سوف يسعون الى افساد حياتكما فحاول ان لا تسمح لهم وتذكر الألم الذي كنت تشعر به في الأيام التي كنت بعيدا فيها عن شريك حياتك.
فحافظ على حبك ولا تضحي بمن تحب مرة أخرى، تفاصيل بسيطة كثيرة قد تهملها في علاقتك العاطفية رغم أهميتها لشريك حياتك تسبب له الانزعاج فحاول ان تنظر لكل ما يسعد شريك حياتك واحرص على الاهتمام بكل المناسبات التي تجمعك مع شريك حياتك ،فرغم التفاصيل البسيطة التي لا تجدها هامة الا انها هامة جدا لتكون حياتك العاطفية سعيدة.

اما في حياتك الزوجية فابتعد عن اثارة المشاكل وكن الحضن الدافئ لشريكك واحرص على قضاء اغلب أوقات فراغك بجواره، وفاجئه هذا الشهر بمناسبة او بدونها بهدية بسيطة او كلمة رقيقة يمكن ان تحول الأجواء الروتنية الى أجواء حب ورومانسية، دائماً اشعر شريكك بأهميته في حياتك واكسب ثقته ومحبته بمحبتك له، في نهاية كل أسبوع حاول ان تصطحبه الى أي مكان هادئ حتى تقضوا أوقات سعيدة سويا.
 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

 حياتك العاطفية مستقرة نوعاً ما ولكنها متأرجحة لأنك لا تستطيع ان تكون حاسماً في تفاصيل العلاقة العاطفية، انت تضع الكثير من المواصفات التي تصعب عليك الاقتناع باختيارك، لذلك عليك التنازل عن الكثير من تلك المواصفات وذلك حتى تعطي لنفسك المجال المناسب لتكون اكثر وضوحاً في العلاقة.
تمسك بأصدقائك يجعلك غير قادر عن الابتعاد عنهم وهذا يبعد عنك الوقت او المجال لقضاء الوقت مع شريك حياتك، قم بترتيب الكثير من الأمور في حياتك حتى تكون حياتك مستقرة وحاول الابتعاد عن الأمور التي تشغلك عن علاقتك.
انت شخص غامض حتى في علاقاتك العاطفية ايها الاعزب لذلك تجد صعوبة في التفاهم مع حبيبك. ابحث عن الطرق التي تساعدك على تحفيز عواطفك حاول الاستماع الى بعض الأغاني العاطفية واحرص على قراءة بعض القصص الرومانسية كما يمكنك الاستعانة ببعض الكتب التي تساعدك في التعامل مع حبيبك بصورة جيدة، ابتسم دائما فشخصيتك الجدية لا تساعدك في ان تكون رومانسي .
 برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

حياتك العاطفية مستقرة بعض الشيء ولكن يصيب حياتك العاطفية بعض التوتر وخاصة في الاسبوع الثاني من الشهر لذلك حاول انت وشريك حياتك انت تبتعدوا عن كل الأمور التي يمكن ان تزيد التوتر بينكما.
عش حياتك بكل رومانسية حتى تكون حياتك سعيدة دائماً ،بعض الأشخاص يحاولون ان يوقعوا بينك وبين شريك حياتك حاول ان لا تستمع لهم وحاول ان تحافظ على ان تكون حياتك العاطفية مستقرة وكل من يحاول ان يخرب حياتك العاطفية اقطع علاقتك به وابتعد عنه فمن يحبك يتمنى ان تكون حياتك سعيدة دائما ولن يحاول ان يخرب حياتك العاطفية مهما حدث.
اهتمامك بحياتك العملية يجعلك تهمل حياتك الزوجية حاول ان توزان ما بين العمل وحياتك العاطفية واعطي كل شيء وقته حتى لا تتأثر حياتك العاطفية بأي مشكلات يمكن ان تعكر صفوها.
انظر الى حياتك العاطفية بمنظور اخر وابتعد عن العصبية المبالغة بها والتي يمكن ان تؤدي الى افساد حياتك العاطفية وحل كل مشكلاتك بالطرق الصحيحة وتلقى المشورة من اهلك فهما لديهم الخبرة التي يمكن ان تساعدك في الحفاظ على حياتك العاطفية بعيدة عن كل المشكلات التي يمكن ان تصيبها.
 برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
 تكون علاقتك العاطفية متوترة قليلا في الثلث الثاني من هذا الشهر ولكنها ستتحسن مع مرور الوقت، وتحتاج الى احداث بعض التغيرات في حياتك فحاول ان تكون شخص رومانسي وابتعد عن البرود في علاقاتك العاطفية واحرص على التفكير جيدا قبل ان تتخذ القرارات العاطفية. امامك الكثير من الخيارات فكر جيدا واحرص على اختيار ما يناسب العلاقة بشكل افضل لك ولحياتك المستقبلية.
في اخر هذا الشهر سوف تستمع الى اخبار تسرك كثيرا ربما تكون مناسبة سعيدة تجمعك بشريك حياتك، او ربما ترزق بمولود يعمل على تغيير حياتك الى الأفضل. حياتك الزوجية مستقرة وذلك لأنك شخص مقرب ومحبوب من اسرتك، اما علاقتك مع اصدقائك فيشوبها بعض الخلافات التي سوف تظهر لك من هو صديقك الذي يتمنى لك الخير والسعادة. اما في الصعيد العائلي فربما تحد بعض الخلافات بينك وبين اقربائك نتيجة غيرتهم من نجاحك المستمر حاول ان تتواصل معهم وتحل مشاكلك معهم وإذا لم يفلح الحل فالانفصال عنهم هو الحل حتى تتحسن الأمور بينك وبينهم الى الأفضل.
 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)

  عدم الاستقرار في حياتك العاطفية تواجه في بدايات الشهر حتى منتصفه تقريباً، وذلك بسبب عدم تفهمك لطبيعة شريك حياتك كما ان تقربك من اصدقائك هو من أكبر المشكلات التي تؤثر في علاقتك العاطفية.
احترس من المقربين منك فهم يريدون ان يمتلكوك وسوف يعملون كل المستطاع حتى يشغلوك عن شريك حياتك، واحذر من إعطاء اسرارك الزوجية او العاطفية للاخريين لأنهم سيحاولون ان يستغلوها عن قصد او بدونه في إفساد حياتك العاطفية.
الغيرة الدائمة والشكوك سوف تعملان على إفساد علاقتك بمن تحب فحاول التخلص من الشك حتى لا تخسر من تحب.
ان شعرت ان شريكك بعيداً عنك مع انه قريب، حاول معرفة السبب الحقيقي لابتعاده ربما يكون هنا تقصير منك تجاههن وحاول ان لا تخلط ما بين حياتك العملية او المهنية وما بين علاقتك العاطفية.
قد تعاني من بعض العقبات في حياتك الزوجية وذلك بسبب ابتعادك عن المنزل كثير بسبب عملك فحاول ان تعوض ذلك التقصير بتخصيص وقت راحتك لشريكك واحرص على الاهتمام به.
الامور العاطفية تبدأ بالتحسن نحو الافضل في النصف الثاني من الشهر عندما تتعامل مع الامور بحكمة ، اذ سوف تحصل على بعض الهدوء والاستقرار في اخر شهر يوليو وستلاحظ حلول اغلب الخلافات بينك وبين شريك حياتك.
برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

 تعاني حياتك العاطفية في منتصف الشهر الاول الى الكثير من الاضطرابات وذلك بسبب الكثير من المشكلات التي تؤثر عليك وعلى علاقاتك بصورة سلبية.
ربما تحاول هذا الشهر الاستقرار بالبحث عن شريك تقضي معه بقية حياتك وذلك لأنك تبحث عن الاستقرار النفسي وهو لا يأتي الى مع الاستقرار العاطفي.
سوف تحتاج الى التضحية بالجلوس مع اصدقاءك وذلك من اجل إرضاء شريك حياتك فحاول ان تعطيه كل وقتك واحرص على الاهتمام به .
ثقتك الزائدة في الاخرين ليست في محلها فهم ليسوا على قدر الثقة التي تعطيها لهم فهم يدبرون لك امراً سوف يزعجك كثيراً ،حاول ان تكون حذراً في تعاملك مع الاخرين في هذه الفترة حتى لا تتعرض الى بعض الصدمات التي سوف تؤثر عليك بصورة سلبية.
تشعر بالاستياء وذلك بسبب حادث يصدمك تتعرض لها من أقرب الناس الى قلبك وهذا سيجعلك منعزل عن الناس فحاول التقرب من عائلتك واصدقاءك فإنهم سيعملون جاهدين حتى يخرجوك من الحالة النفسية السيئة التي تتعرض لها نتيجة مشاعر الحزن التي تجتاح قلبك.
ستتحسن حالتك العاطفية الى الأفضل في اخر اسبوع من الشهر وانت لست مطالب بنسيان كل الماضي الذي مازال يسبب لك بعض الألم ولكن حاول قدر المستطاع ان تتناساه حتى تستطيع ان تبدأ حياة عاطفية جديدة.
 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
 توقعات الحب والعلاقات لبرج الميزان تتوقع لك في شهر يوليو انالكثير من المشكلات العاطفية التي تواجهك. فبعد الثلث الاول من الشهر تكون على موعد مع احتمال الانفصال عمن تحب او ربما انت لم تستطيع ان تجد الشخص المناسب فلا تيأس ولا تحزن فانت تحتاج ان تبحث قليلا عن الصفات التي تجمعك مع الشخص الذي ترتبط به وان لم تجدها فأنت لم تجد الشخص المناسب بعد.
في الثلث الاخير من الشهر تكون على موعد مع الكثير من العلاقات العابرة و التي تحجب عنك ان تجد حبك الحقيقي، وربما تحتاج الى ان تنظر في علاقاتك وتبتعد عن العلاقات المؤقتة حتى تستطيع ان تجد الحب الحقيقي الذي تبحث عنه دائماً.
هناك شخص قريب منك للغاية ولكنك لا تستطيع اكتشافه بعد وهذا لأنك تنظر اليه بمشاعر مختلفة حاول ان تبحث جيد فيمن حولك حتى تستطيع ان تجد ما تبحث عنه واحذر من التسرع حتى لا تختار الشخص الخاطئ.
 برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
 حياتك العاطفية متقلبة خلال الشهر وهي تقسمه الى قسمين: الاولى وتمتد حتى منتصف الشهر تقريباً وستشوبها بعض المشكلات، قد تراودك افكار ان شريك حياتك اي ان الشخص الذي ارتبط به هو الشخص غير مناسب ربما لان الخلافات المستمر وخاصة على صعيد التفكير بينكما قليلة ، لذلك لا تستسلم لان الامور ستكون افضل في النصف الثاني وعليك ان تبحث قليلا عن كل الصفات المشتركة بينك وبين شريك حياتك وحاول ان تجعل عقلك هو ما يرشد قلبك لاختيار ما يميز شريك حياتك من امور مشتركة معك بصورة صحيحة. اما في حياتك الزوجية فتواجه بعض التوترات بينك وبين شريك حياتك وهذا امر عادي بين الازواج ، الا انه عليك ان تعي ان عملك يأخذ كل وقتك وهذا ما يجعلك تهمل شريكك او فتركيزك في عملك لا يعني ان تهمل بيتك .
شريكك يحتاج منك الاهتمام بها والاستماع الى مشاكله وما يدور بباله فاحرص على ان تكون مستمع جيدا وابحث عن كل ما يمكن ان يسعده وحاول ان تعامله بلطف واشعره بحبك .
حياتك العاطفية يجب ان تبعدها عن اعمالك ومصالحك الخاصة حتى تستطيع ان تشعر بها وبحلاوتها وحاول ان تعيش حياتك الزوجية بكل لحظة فيها واعلم ان شريك حياتك كل ما احببته كلما جعل حياتك أفضل.
 برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  توقعات الحب والعلاقات عزيزي مولود القوس تدل على انك تبحث عن حياة عاطفية سعيدة خالية من المشاكل ولكنك لن تجد هكذا علاقة سوى في الافلام والروايات وقد تأتي الرياح عكس مطالبك.
تعاني هذا الشهر من الكثير من المشكلات التي يمكن ان تؤدي الى علاقة متوترة مع شريك حياتك ما يسبب لك بعض الألم النفسي.
عليك الحذر ايضاً لان هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون لإفساد حياتك العاطفية فحاول ان تبتعد عنهم واحرص على ان لا تسمح للأخرين بالتدخل في حياتك الشخصية وخاصة العاطفية مهما كانت قربتهم اليك فأنت بالغ ما فيه الكفاية لاخذ القرارات بنفسك.

اذا انت تستطيع ان تحل جميع مشاكل العاطفية بنفسك فلا تستمع لأحد ابداً بالتدخل فيها لأن عواطفك لا يشعر بها الا قلبك فقط ، لذا فإن اتباع قلبك في جميع امورك العاطفية جيد وليس معنى ذلك ان تلغي عقلك بل ان القلب والعقل يكملون بعضهم البعض فلا يمكن ان تبني أي علاقة عاطفية الا بعد مشاورة قلبك وعقلك. ابحث دائماً عن الحلول التي تساعدك في تخطي كل مشاكلك العاطفية، واعلم ان مهما كانت حالتك المزاجية سيئة فانه عليك ان تتجنب اثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك حتى تنعم بحياة هادئة وسعيدة.
 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
  حياتك العاطفية مليئة بالكثير من المفاجئات فهناك شخص يهتم لأمرك كثيراً لكنك لا تعلم بوجوده وذلك بسبب إنك مشغولا في عملك دائماً رغم القرب بينك وبينه لكنك لا تستطيع رؤيته حاول ان تبحث جيدا لعلك تراه صدفه.
حاول ان لا تجعل العمل عائق بينك وبين العلاقات العاطفية فما فائدة النجاح وجمع الأموال اذا كانت حياتك خالية من الحب والاستقرار، الاخرين يحاولون ان يتقربوا منك ولكنك تمنعهم بسبب طريقة تفكيرك الخاطئة حاول ان تعطي لنفسك وللأخريين الفرصة لمعرفة بعضكم جيدا.
هناك الكثير من الأمور المفرحة التي يمكن ان تغيير حياتك الى الأفضل وخاصة منذ الثاني عشر من هذا الشهر ، لذلك انت تحتاج الى ان تعيش حياتك بكل سعادة لحظة بلحظة فليس هناك داعي لأن تشعر بالحزن فالحياة أقصر من ان نبددها في التفكير في كل الأمور التي تحزننا.
 برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
  حياتك مولود الدلو العاطفية مليئة بالمفاجئات هذا الشهر فرغم إنك تعيش قصة حب حقيقية مع انسان تشعر انه جزء هام من كيان حياتك الا ان الغيرة او الاغراءات الطارئة تجعل الظروف ضدك .
حاول ان تركز في العلاقة التي انت فيها حاليا وحاول ان تغلق كل الطرق التي تفتح لك أبواب الماضي. الشعور بالحنين لعلاقة سابقة ما هي الا صور مؤقته لشعور جيد كنت تشعر به في السابق ابتعد عن كل الأمور التي تذكرك بالماضي وحاول ان تغلق كل الأبواب التي يمكن ان تجمعك مع ذكريات الماضي.
واحذر من الخلط بشعورك ما بين علاقتين في وقت واحد حتى لا تخسر ما تملك الان فانت. بعد منتصف الشهر قد تطرأ بعض المشكلات بسبب نقاشات حادة عن امور مالية وعن عدم وجود اوقات مخصصة لك ولشريك حياتك بقضاء وقتاً سوياً، لكنك بإذن الله سوف تستطيع ان تمر بكل تلك المشكلات بسلام ولكنك تحتاج الى الثقة بنفسك قليلا حتى تستطيع ان تعش حياتك بكل سعادةوان تقوم ايضاً بالالتفات الى طلبات شريك حياتك وما ينتظره منك.
 برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
 تطورات كثيرة تؤثر في حياتك العاطفية في شهر يوليو تموز. تأثير الفلك في حياتك بصورة عامة يبدأ في الاسبوع الثاني من الشهر وتشعر حينها انك في حاجة الى ان تقوم ببعض التغيرات في طريقة تعاملك مع شريك حياتك .
هذا التغيير يكون بأن تزيد من اهتمامك به وان تبتعد عن كل الأمور المزعجة والمستفزة التي يمكن ان تثير المشاكل بينك وبينه واحرص على ان تزيد الود والحميمة بينك وبينه حتى تنعم بحياة مستقرة. يمكن ان تواجه هذا الشهر بعض الأمور المزعجة وخاصة في الثالث عشر والسابع والعشرون من هذا الشهر والتي يمكن ان تجعل حياتك العاطفية غير مستقرة فحاول ان تتفادها بالحب والاهتمام واحذر من كثرة الشك والظنون وصفي نواياك لان الشك من أكثر الأمور التي يمكن ان تتسبب في فتور علاقاتك العاطفية.
تعامل مع الامور العاطفية بجدية مهما كانت بسيطة التي يمكن ان تجعل حياتك العاطفية أكثر هدوء واستقرار ، حاول في هذا الشهر ان تفاجى حبيبك ببعض الهدايا الغير متوقعة. جلب هدية حتى لو كانت بسيطة تشعر حبيبك انه مهم جدا في حياتك مما يزيد من قوة ترابط حياتك العاطفية.
اما في حياتك الزوجية فاحرص على تواجد جو الرومانسية فلا تهتم فقط لطلباتك فقط بل اشعر شريكك بالحب والحنان فالرومانسية هي من تجعل حياتك الزوجية حياة سعيد وهي ما تزيد من ترابطك بأسرتك فاحرص ان لا تجعل حياتك الزوجية خالية من الرومانسية حتى تنعم بحياة زوجية سعيدة.

توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2015 ,الابراج الشهريه والحظ شهر آذار 2015

توقعات كارمن شماس لشهر سبتمبر 2015

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc