حظك اليوم 10-2-2025, أبراج اليوم 10 فبراير 2025 فى الحب والعمل والزواج abraj horoscopes




الجدي

تتنقل في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته! أما مهنياً، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلباً على صحتك.




الدلو

تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك، وتبذل كل جهدك لتطوير العلاقة بينكما عن طريق ممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المتعددة التي تعود بك إلى عهدك السابق من الحيوية والنشاط وحب الحياة، فتستعيد فرحك وإشراقك وكأنك تعيش فترة مراهقة ثانية!



الحوت

تظهر أكثر من أي وقت مضى، طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الاخرين على القيام بالمثل. تصغي إلى الاخرين بإنتباه وتعاطف وتعطيهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم


الحمل

موجات متعاقبة من اختلاف المزاج وتناقض القرارات ومن التردد في الإقدام على تنفيذ ما تخطط له على مستوى الأعمال. تتقدم شوطاً ثم تتراجع أشواطاً بسبب الخوف من ردات فعل محيطك السلبية أو العدائية. من الأفضل والحالة هذه الإعتماد على حدسك.




الثور

تغرق الأهل والأصدقاء وشريك حياتك بالهدايا القيمة، وتشعر أن كرمك الزائد يعوّض عن الصعوبة التي تعاني منها في التعبير عن مشاعرك تجاههم. المشاعر العميقة التي تربطك بالشريك والثقة الكبيرة التي توليها إياه تتطلب منه الحد الأدنى من الإلتزام!




الجوزاء

تنجح في أعمالك، وتتفوق على أشد منافسيك في حلبة الصراع على نفس الميدان، وتتمكن من تخطي النتائج الإيجابية التي حصلت عليها في السابق! لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة المحافظة على صفاء ذهنك والتخلي عن أفكارك المثالية في مشاريعك المستقبلية.




السرطان

يتطلب منك العمل التخفيف من اندفاعك وحماسك وإعتماد السلوك الرصين في المساءلة والتوضيح، وفي مراقبة مسيرة الأعمال بشكل شامل ووضع بعض النقاط على الحروف من خلال المناقشات الجادة والرصينة. حاول حلّ الخلافات بهدوء وتروي.




الأسد

تنطلق بحماس في تنفيذ خطواتك المهنية المدروسة التي تساهم في تقدمك وتدفعك إلى الأمام. فقد تشارك في مؤتمر أو تنضم إلى دورة تدريبية أو تقومين بدراسة نظرية تفصيلية تخدم مشاريعك، مدفوعا بمساعدة محيطك المهني والمتخصصين في مجالك.





العذراء

الحظ يرافق تحركاتك ويبعث فيك الأمل من جديد بعد الشك الذي انتابك مؤخراً من إمكانية تحقيق حلمك أو تنفيذ أحد المشاريع العزيزة على قلبك. تستعيد علاقاتك الجيدة مع أصدقائك وخاصة مواليد برجي السرطان والميزان، وتسرّ لإستعادة التواطئ بينكما!




الميزان

البطء الذي تسير به على المستوى العملي يتناقض مع رغبتك في تسريع نمطك ووتيرة أعمالك. يعود السبب في ذلك إلى ترددك الدائم في اختيار الطريقة التي تناسبك أو التي تتلائم وتطلعاتك، فتحتار بين اختيار الأمان أو التجرأ في الإقدام على تجربة جديدة.




العقرب

إن كان لا بد لك اليوم من القيام ببعض الأعمال فالنجاح سيكون حليفك. لكن الفلك يلقي بتأثيره الإيجابي على حياتك العاطفية بشكل خاص، إذ يعدك بمفاجأة سارة تفرح قلبك، وقد تأتيك عن طريق اتصال هاتفي في فترة نهاية بعد الظهر. صحتك ممتازة فلا داع للقلق!




القوس

بعض الاضطرابات التي تشهدها حياتك العائلية هذه الفترة قد تعيقك عن التركيز على عملك وعلى إمكانية تنفيذ مشاريعك، مما يحجب التماسك عن أفكارك المميزة التي تبدو متخيلة أو غير مترابطة بالنسبة للاخرين في محيطك المهني. يطرق الحب بابك، فافتح له!



author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent