الاثنين، 24 يوليو، 2017

حظك اليوم 3-8-2017 , برجك اليومى مع ماغى فرح

 حظك اليوم 3-8-2017 , برجك اليومى مع ماغى فرح

برج الدلو


حظك اليوم :شخص لا تتوقعه لا يهتم بك . ستقابل أشخاص جدد من خلال الاشتراك في رحلات قصيرة.ميولك في العمل تثبت صحتها الآن بشكل خاص .


برج الحوت


حظك اليوم :معظم مشاكل شريكك تتلخص في عدم وفاء الأطراف بوعودهم.تشعر سريعاً بالملل، لذا حاول أن تنظم بعض الأنشطة التي تفرغ فيها هواياتك واهتماماتك .لا تسمح للآخرين بالضغط عليك كي تقوم بأشياء من شأنها الحد من مواردك المالية لاحقاً .
 
 برج الحمل


حظك اليوم :سينتابك الكثير إذا لم تتوخى الحذر .لقد أصبت بجرح وستصاب ثانية إن لم تكون متأنيًا . طبيعتك الحساسة ستساعد على فهم الآخرين لك بسهولة .

برج الثور

حظك اليوم :يمكنك تحقيق المكاسب من خلال تقديم أفكارك اليوم .لديك بعض فرص التقدم، لكنك قد ينبغي عليك أن تعزم على القيام ببعض التغييرات ويمكنك تغيير محل إقامتك .

برج الجوزاء

حظك اليوم :قد تجذب إليك أصدقاء ومعارف جدد بذكائك وسرعة بديهتك . أعمالك التعليمية والإبداعية التي تقوم بها تنجح كثيراً . ينبغي أن تقضي وقتك اليوم محاولاً أن تنتهي من بعض أعمالك غير المنتهية .

برج السرطان


حظك اليوم :لا تتسرع في حكمك على الآخرين .من السهل عليك أن تغير من المحيط الذي تعيش فيه من خلال تغيير الديكور أو الانتقال إلى منزل جديد .حاول ألا تبقى معزولاً عن الآخرين .

برج الأسد


حظك اليوم :علاقة رومانسية جديدة تنشأ بينك وبين شخص ما خلال مشاركتك لبعض الأنشطة الجماعية ولكن لا تستمر العلاقة بينكما طويلاً . تفشي بعض المعلومات دون قصد .يمكنك اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل ويكون لها تأثير كبير على منصبك . يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك .


برج العذراء


حظك اليوم :قد لا تكون المشاكل مع النظراء مثيرة للتوتر .قد لا تنهي كل ما كنت ترغب في إنهائه في المنزل اليوم.حاول أن تتخلص من القلق المتعلق بالمشاكل المادية .


برج الميزان


حظك اليوم :قدرتك على معرفة تفاصيل الأمور قد تساعدك على تحقيق أهدافك . مخاطراتك الخاصة بالعقارات تكون في صالحك. تشتاق كثيراً لأن تلتقي مع شخص خاص بالنسبة لك .


برج العقرب


حظك اليوم :ينبغي أن تساعد أفراد عائلتك في حل مشكلاتهم الشديدة .النشاط الاجتماعي من مهامك الأساسية.ساعد من ليس لديهم قدرة على التعامل مع الأمور الشخصية


برج القوس


حظك اليوم :خطط للجمع بين العمل والترفيه .تتبع إحساسك الداخلي في حالة عقد صفقات العمل .تستيقظ مبكرًا لبدء الخطط التي وضعتها بخصوص تجديد منزلك .


برج الجدي


حظك اليوم :حاذر من إرهاق نفسك في الرياضة .اليوم مناسب للخروج وقضاء أمسية مسلية مع الأصدقاء والأحباب .تدخل في صفقات جديدة إذا التحقت ببعض المؤسسات الاستثمارية .



ليست هناك تعليقات: