بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم 20-7-2017 , ابراج اليوم 20-7-2017

حظك اليوم 20-7-2017 , ابراج اليوم 20-7-2017
حظك اليوم 20-7-2017
حظك اليوم 20-7-2017
الميزان

الخسوف في البيت التاسع اي في الجوزاء يعني آفاقاً جديدة واحتمال القيام بسفر ابتداء من اليوم. لكن انتبه من احتكاكات على صعيد علاقاتك بالطرف الآخر أو الشركاء، فأورانوس يعاود سيره المباشر في برج الحمل وقد يعني بعض النزاعات على صعيد الشراكة العاطفية أو المهنية.



العقرب

تضطر إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السود، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تفضي في الصبر والتروي، ومحاولة ضبط الأمور. تدخل صراعاً ما، وقد يعصب عليك النظر بوضوح إلى أين تذهب.



القوس

مشاريعك المستقبلية ليست سهلة، لكنّ المضي قُدُماً في خطواتك يرفع منسوب الثقة عندك على نحو لافت. ارتباط قديم يرخي بظلاله مجدداً، ويدفعك إلى الابتعاد موقتاً بحثاً عن حلول جذرية للموضوع.


الجدي

الخسوف في برج الجوزاء يجعلك تؤدي دور الحكيم أو الوسيط. قد ترى اوجهاً كثيرة للحقيقة تحاول ان تشرحها، وربما تساعد بعضهم في هذا اليوم. لكن حذار ردات الفعل الانفعالية.



الدلو

الخسوف الحاصل في برج الجوزاء اي في البيت الخامس يناسبك ولا يطرح اي تحديات. على العكس، قد يساعدك على الانتصار على بعض الأعداء والمنافسين. توقع في هذا اليوم قصة رومنسية قد تنمو او لقاء يكون له بعد مستقبلي.


الحوت

يسجّل الفلك خسوفاً كلياً مع قمر مكتمل في البيت الرابع، أي في الجوزاء، وهو موقع دقيق جداُ ويحذّر من انفعالات وصراعات وعداوة وخصوصاً أنّ أورانوس يعاود سيره المباشر في برج الحمل
الحمل

الخسوف الحاصل في برج الجوزاء لا يؤثر فيك سلباً، بل يترك المعنويات قوية لكي تساعد احد مواليد الجوزاء أو القوس او الحوت أو العذراء من المحيطين. تهتم ببعض المقربين وتستقبل أصدقاء، وربما تكون الاتصالات الاجتماعية دقيقة قليلاً. أما أورانوس الذي يعاود السير مستقيماً في برجك، فيدّل على جديد تطلّع عليه

الثور

الخسوف الحاصل في برج الجوزاء ، يضفي على الجوّ ضغطاً أيضاً ويولّد انفعالات تتعلّق بوسائل اتصال أو أوضاع مالية أو علاقات ببعض الأفرقاء. إلاّ أنك تطلّع على معهلومات توفّر لك المنطلق لاتخاذ قرار مهم حتى لو خيّبت ظن بعض المحيط.



الجوزاء

تصحح بعض مسيرتك وتدرك طريقك بصورة أفضل من السابق. لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل. مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجعة.


السرطان

الخسوف الحاصل في برج الجوزاء يعيدك قليلاًً الى الوراء. ما قد يعني ايضاً تغييراً في السلوك واتجاهات جديدة تفرض عليك في الايام المقبلة. انصح لك عدم الانخراط في مجالات شائكة.


الأسد

يعاود كوكب اورانوس سيره المباشر في برج الحمل متزامناً مع خسوف في برج الجوزاء، ما قد يعني اجواء غريبة عنك ومشاطرة بعضهم احلاماً واهدافاً كبيرة. الخسوف في الجوزاء يناسبك وخصوصاً أن أورانوس يحمل اليك مفاجأة سارة على الأرجح.


العذراء

الخسوف الحاصل في برج الجوزاء يعرّضك لبعض التجارب الصعبة والاخطار فكن متنبهاً، وخصوصاً إذا تواجهت مع أفرد العائلة. انسحب قليلاً وأحط نفسك بالأمان العائلي. قد تتغيّر أوضاع مهنية في هذه الأثناء وتضطر إلى أن تحل مكان زميل لك.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc