بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 9 يوليو 2017

ابراج اليوم 20-7-2017 , توقعات 20 يوليو 2017

ابراج اليوم 20-7-2017 , توقعات 20 يوليو 2017
 القوس:

الآخرون يريدون أن ينصحوك خلال هذا لدرجة كبيرة غير معهودة من السابق، كن منفتحاً وصادقاً ولا تكن سريعاً أو متهوراً أو طائشاً، فأنت لا تتمتع بالحكمة، فكر قبل أن تتكلم وانتبه لأمورك الصحية.

الجدي:

ترى كثيراً كعادتك، لكنك لا تستطيع رؤية المستقبل جيداً، اترك التفكير جيداً فأنت في أكثر الأوقات المخصصة للمتعة والمرح سواء في أجواء الحب وقضاء الأمسيات الرومانسية، أو في أجواء اللعب والتسلية.

الدلو:

إنه الحظ يحالفك خلال سجل لمشاهدة الروابط لأن تكون بالقرب من الأولاد والأقارب، هل تحتاج إليهم وإلى دفء أجواءهم؟ نعم تحتاج واعلم أنهم يحبونك ويريدون أن يتصلوا مباشرة معك ويتبادلوا الأحاديث والمحبة بينك وبينهم.

الحوت:

ستواجه صعوبة في أن تعبر عن نفسك أو أن توصل أفكارك إلى الآخرين، اترك المبادرات والقرارات الهامة سجل لمشاهدة الروابط وحاول ثانية في الغد، هذا المساء عليك أن تقضي وقتاً جميلاً مع العائلة والأناس المقريبن، فهذا ما تحبه بالضبط.

الحمل:

لديك مهارات في التواصل على أعلى مستوى، أنت تهتم بالمال وتوظف طاقاتك في الحصول عليه، هل تريد الإبداع والابتكار أو إيصال أفكار جميلة؟ الآخرون سوف يهتمون بذلك لذا كن مبادراً ومباشراً.

الثور:

هل تعلم أن القمر في برجك يحسن الكثير من أوضاعك ويعيد إليك الثقة مجدداً؟ نعم ستتحسن بيئتك المحيطة فوراً وقد تهتم بجديد، تزرع بعض الزهور أو تجدد غرفتك المفضلة، هذا وقت للتغيير والقيادة.

الجوزاء:

الانضباط الذاتي يصعب أحياناً عليك، لكن النجاح يعتمد سجل لمشاهدة الروابط على هذا الانضباط، كن ملتزماً وثابتاً، اعتد الإصغاء بعناية إلى أحاديث الآخرين وأقاويلهم، حاول المتابعة ولا تؤجل عمل سجل لمشاهدة الروابط إلى الغد.

السرطان:

لديك الكثير من المواهب التي تصل إلى الأوج اليوم، خذ نفساً عميقاً، ارتاح، بعد ذلك التفت إلى مسؤولياتك، لأن هذا سجل لمشاهدة الروابط لم يخلق للمتاعب، بل للقاءات والتواصل مع الأحباء والأصدقاء وتبادل الود.

الأسد:

تبدو الأمور أمامك غير سائرة وفق ما ترغب، تخطيطك لن يبدو فعالاً، لا تكن فاقداً للثقة بسبب كثرة الواجبات أو متاعب صحية، اعلم أن كل شيء سيء سيكون عابراً ولأنك تستعيد الواقعية والدقة ستنجح.

العذراء:

تشعر بحاجة عميقة إلى التغيير في عيشتك، سواء كان ذلك في العمل، أو في البيت، أو في علاقة شخصية، التحسينات يمكن أن تزيدك قوة وتجعلك تتخذ خطوة أولى إلى الأفضل، هناك شيء غريب وجديد في حياتك.

الميزان:

أناس قدماء لم ترهم منذ فترة قد تراهم هذا اليوم، تأكد واستغرق الوقت كاملاً لتتمتع وتقضي أوقاتاً جميلة برفقتهم فالفرص كثيرة أمام ناظريك، وبالتأكيد لن تتكرر مرة أخرى، قد تناقش عقداً أو تفاوض بشأن ارتباط.

العقرب:

لا شيء جديد تعتبره، أو لا خطط عليك أن تضعها في الوقت الحاضر، عبر عن نفسك بالكتابة والمحادثة والتسجيل والتنظيم، حاذر المشاكل مع شركاء أو زملاء، ولا تقحم نفسك في متاهات صعبة، دافع عن خطواتك.