حظك اليوم 19-7-2022, توقعات 19 يوليو 2022

حظك اليوم 19-7-2022, توقعات 19 يوليو 2022

حظك اليوم الجدي

ينتقل "فينوس" إلى منزلك التاسع، أي إلى العذراء، ليلطف الأجواء ويغير الظروف. قد تنشأ رومنسية جديدة مع شخص غريب عنك أو أجنبي ابتداء من اليوم. قدم المساعدة وكن متعاوناً، ولا تتجاهل واجباتك. قد تتغير سيناريوهات وتطل على جديد



حظك اليوم الدلو

تنعم بيوم جيد من المزاج الرائع يزيدك اناقة وجاذبية، فتعيش حالة من الانسجام. كذلك يجلب اليك الحظ حيث يزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك بشكل مميز.

حظك اليوم الحوت

ينتقل فينوس إلى برج العذراء ، فتعزّز الصلات وتغيّر الأجواء إلى الأفضل. ربما تحرز ربحاً عن طريق زواج أو شراكة. حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي، الاجواء معاكسة والخصم قوي. لا تخالف القانون وتمالك أعصابك المتوترة: قد تضطر إلى البقاء في منزلك او تخضع لعلاج أو تثار قضايا مالية دقيقة مع بعض الجهات وتشتد الانفعالات.


الحمل
يدخل فينوس برج العذراء ويستقر به، ويجعلك اكثر حرصاً على التفاصيل، أو يجعل التفاصيل أكثر أهمية من الوجهة العامة لأي موضوع. فينوس في العذراء قد يعني أيضاً بالنسبة إليك مغازلة في مجال عملك، أو نجاحاً في مشروع تعلق عليه آمالاً كباراً.

الثور

دخل فينوس برج العذراء لكي تباشر يوماً رومنسياً مميزاً جداً، قد يحمل إليك قصة غرامية أو بداية مسيرة جديدة في حياتك الشخصية. إذا رغبت في تغيير نمط عملك في المدى المنظور، يستحسن أن تتخذ خطوات وقائية للوصول إلى الهدف الذي رسمته لنفسك.

الجوزاء


يدخل فينوس الى برج العذراء فيخفّف من الوهج العاطفي، ويكون مؤشراً لبعض الذبذبات في حياتك الشخصية والعائلية. قد تذهب في رحلة أو سفر أو تعرف مناسبة مهمة مع الأصدقاء. يخف الضغط في هذا اليوم وتكون الرومنسية في أوجها. تعيش مغامرة عاطفية ربما أو تنطلق بجديد، أو تقضي ساعات على الهاتف تتحدث مع من تريد أن تكسب قلبه أو أن تعيش معه مغامرة ربما. تبدو
متحمساً جداً.

السرطان

ينتقل فينوس الى برج العذراء ويخفف عنك التشنجات العاطفية والعائلية، فتتصالح مع بعض افراد العائلة، وربما تطرح مسألة قديمة تعيد اليك الذكريات. اعمل خلف الستار ولا تستعرض قواك. إذا كنت على علاقة سرية بإحدى النساء فانتبه من مصاعب تطرأ في هذا اليوم.


الاسد

يدخل فينوس في برج العذراء ويتحدث عن حل مالي او عن مبلغ من المال تحصل عليه من دون انتظار. تبدأ بحسابات معينة الا ان الوهج العاطفي يخف في هذه الاثناء. تجد نفسك مضطراً غلى مواجهة واقع لا تستطيع التهرب منه. وقد تفوت عليك فرصة أو تجد صعوبة في التقاطها بسبب بعض الموانع.

العذراء

يدخل فينوس الى برجك متزامناً مع القمر في برج الثور ما يوحي بمناخ ممتاز يجب الا تفوت فرصاً محتملة في ظله. يوم حافل بالإنجازات والمفاجآت في العمل، وهذا سيخلق نوعاً من الارتياح وينعكس إيجابا على الأجواء. قدرتك على الاستيعاب ستساعد الشريك على النهوض مجدداً، بعد مواجهات عائلية غير متوقعة.

الميزان

ينتقل فينوس الى برج العذراء ليخفف من الوهج ويشير الى علاقة حب سرية قد تنمو او الى لقاءات بعيدة عن الانظار. انتبه من الانفعالات الشديدة. تهتم بجمالك ومظهرك وتعيش تغييرات إيجابية. قد تتصالح مع أحد أفراد العائلة أو تتخذ منحى جديداً في علاقاتك أو تخوض بعض التجارب الخلاقة.


العقرب


تستعيد كامل حيويتك وتفاؤلك. يعلن هذا اليوم ولادة شراكة معينة. قد تتاح لك فرصة استثنائية للقاء شخصي أو مهني أو تعرف سعادة في الحب. تختار طريقك بحرية، تعرف فرصاً من افضل ما يكون معنوية ومادية، ولو ان الحذر يبقى ضرورياً حتى لا تتعرض للخطر.

القوس


فينوس ينتقل الى برج العذراء ويتحدث عن علاقات ودية قد تنشأ في محيط عملك او عن اعجاب بأحد الاشخاص الذي يختلف عنك في الدين او في الهوية او في المستوى الاجتماعي. تهتم بثقافة اجنبية ابتداء من اليوم.



author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent