بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 9 يوليو 2017

ابراج اليوم 18-7-2017 , توقعات 18 يوليو 2017

ابراج اليوم 18-7-2017 , توقعات 18 يوليو 2017

الجدي

تجنب الجديد والمغامرة حاذر التراجع الصحي والفوضى والغش. لا توسّع دائرة التحرّك قبل درس المعطيات بدّقة، فقد تواجه معاكسات صعبة. إبحث عن الهدوء والسلامة والتناغم. ثابر على ما بدأت به منذ مدة، فهو وحده القادر على تغيير نمط حياتك والانتقال بك إلى حياة جديدة.


الدلو

عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم مسيرتك المهنية، وخصوصاً أن تغيّرات عديدة في طريقها إليك. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً.

الحوت
الاثنين 22/ 8 / 2011قد لا يكون هذا الأسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً
الحمل

المناقشات المهنية تأخذ وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة المطلوبة التي ستعود عليك بالفائدة. تسيطر مجدداً على الأمور في العلاقة مع الشريك، وذلك سيسهم في بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً.

الثور

يولّد تراجع مركور مع القمر في الجوزاء، بعض الفوضى والارتباك في حياتك وربما مع احد الاولاد، ما يضطرك الى البحث عن بعض المعلومات والحقائق والى التدقيق بأمر ما يخصّ هذا الوضع. لا تتردد في إطلاع الشريك على الأفكار التي تجول في رأسك، فالمشاركة تعزّز العلاقة بينكما.



الجوزاء

حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، فكثرة المزاح غالباً ما تركت تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود المسموح بها. الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة مع الشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.

السرطان
تتمتع بسرعة خاطر ونشاط ذهني ملموس. تهتم بقضية شراكة او بعلاقة شخصية. تتبادل الافكار والرسائل مع الطرف الآخر، كما هناك نجاح كبير تحرزه وانجاز تقوم به. تجتاز بعض العراقيل وتقطف ثمار شجاعتك السابقة. تركز على مشروع خلاق تقدم عليه، وتكون في أوج حيويتك وعطائك.


الاسد


العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان. تصرفات الشريك قد تخلق عندك بعض الخيبة، فحاول أن تعالج الوضع سريعاً طالما هناك مجال للتصحيح.



العذراء

تمارس سحرك بطريقة استثنائية وهو يوم تجارب ومشاعر غنية. يسطع نجمك وتجذب الاصدقاء والاحباء. قد يفاجئك بعضهم بالسعي إلى منحك فرصاً للتميّز، لكنّ المهم أن تتمكن من استغلال هذه الفرص بالطرائق المناسبة. لا تتردّد في إسداء النصائح للشريك، فهو يحتاج إلى دعمك ومساندتك له ولا سيّما هذا الأسبوع.



الميزان


حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمانة أكيدة لتقدمك مستقبلياً. النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير فترة غير مستقرة.


العقرب

المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء. أي نجاح للعلاقة مع الشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً.


القوس


عليك أن تختار خطواتك المستقبلية بعناية واقتدار، وهذا سيساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه منذ مدّة طويلة. التواصل الدائم مع الشريك سيوفر عليكما الكثير من المشكلات، وسيساهم في توطيد
العلاقة بينكما