بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم 5-7-2017 , توقعات ابراج 5 يوليو 2017

حظك اليوم 5-7-2017 , توقعات ابراج 5 يوليو 2017

حظك اليوم فى الابراج

برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الاسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:احذر من سوء التفاهم كي لا تقع بأخطاء مع الآخرين عاطفياً:تتصالح مع الحبيب أخيراً وتعود الأمور الى طبيعتها.
الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تتفوق في مجال تخصصك بالعمل ولا أحد يستطيع منافستك عاطفياً:تعيد التفكير في علاقة عاطفية سابقة.


الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:تختلف عليك الأمور اليوم وتشعر أنك حائر أمام عدة قرارات عاطفياً:كن رومانسياً في تصرفاتك مع الحبيب فهذا سيقربه منك أكثر.
الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تتعارض مع الكثيرين الآن وتختلف بالآراء معهم مما يشعرك بالقلق عاطفياً:خصص المزيد من الوقت لتقضيه برفقة الحبيب.

الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:الكثير من المسؤوليات الجديدة الملقاة على عاتقك وتشعرك بالقلق عاطفياً:تناقش الكثير من الأمور الهامة مع الحبيب اليوم.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تتاح الكثير من الفرص التى تشعر أنها ستكون لصالحك حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب لأمور لا تستحق منك كل هذا الغضب.


السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:اعتمد على الحقائق في طريقة تحليلك للأمور ولا تعتمد فقط على حدسك عاطفياً:اهتم بجوهر الحبيب ولا تكن سطحياً.


الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد والوقت في الفترة المقبلة لتثبت قدراتك بالعمل عاطفياً:ناقش الحبيب بمستقبلك معه.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:تنشغل اليوم بتسوية قضايا قانونية هامة لمصلحة الشركة عاطفياً:تنطلق بقوة نحو مشاعرك وتظهر كل الحب للحبيب.


الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:لا تتعقب أخطاء الآخرين واهتم بشؤونك الخاصة عاطفياً:تحظى بأجمل الأوقات بقرب الحبيب ولا تقدر على فراقه.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تمهل في قراراتك ولا تحسم أمورك بسرعه كي لا تندم عليها لاحقاً عاطفياً:قدر خوف الحبيب عليك ولا تنتقده.


القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:تشعر أنك وجدت أخيراً مكانك بالعمل مما يشعرك بالراحة عاطفياً:ابذل كل الجهود الممكنه لتثبت للحبيب مشاعرك تجاهه.


0 التعليقات :