بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم 23-6-2017

 حظك اليوم 23-6-2017
الـقـوس

القمر في برجك يعطيك الفرص ويحقّق لك الأرباح المادّية والمعنويّة، تتلاقى مع أصدقاء وتشرق بوجه بشوش. تتحمّس لأفكار جديدة وانطلاقات غير مسبوقة. وإذا خالفك أحدهم في وقت سابق فستكون بقلب عملاق يتسامح ويصالح.


الـجـدي


حاذر من اكتئاب أو انصدام بظرف سيّء. الناس يقولون: الوقت يمرّ، أما الوقت فيقول: النّاس يمرّون. عليك أن تسعى جاهداً لكسب النقاط وضمّ الآخرين إلى صفّك. لا تصدّق كل ما يُقال وتأكّد من كلّ كلمة، وحافظ على أسرارك.


الـدلـو


الكواكب متناغمة مع القمر في برج صديق هو القوس. تحقّق النّجاحات وتلاقي التوفيق إن شاء الله في كلّ فعل وإرادة تتبنّاها. تنجح الأسفار والدّراسات والاطّلاعات والعلوم. كما التّعارف على أناس جدد وشخصيّات مرموقة مختلفة.


الـحـوت


عليك أن تتابع مسيرتك بثقة وألاَّ تخشى شيئاً. الجبان مَن يخطو خطوة ويتوقّف عند الثّانية، فلا تقلق يا عزيزي! صحيح أنّك تمر بفترة حسّاسة أو درب ممتلئة بالأشواك، لكن من سار على أيّ درب سيصل إلى نهاية الطّريق، عندها يضحك في النّهاية.
الـحـمـل


يوم مناسب لإلقاء جسور التّفاهم مع الآخرين والعثور على نقاط إيجابيّة في شتّى المجالات، يحلو المرح بتنظيم وتفاؤل وراحة نفسيّة وشعور بسعادة غامرة. إنّه الوقت المناسب للدراسة وتغيير التوجّهات نحو الأفضل بالتّأكيد.

الـثـور

إستغلّ وقتك كاملاً في إنهاء واجباتك والقيام بما هو عليك مفروض. الآن وقت الاستثمارات الماليّة والنّجاحات. قد تفتح قضيّة إرث أو ضريبة ماليّة أو فواتير. أغلب مواليد برجك يستمتعون بيومهم ويتبنّون سيطرة على الأوضاع.

الـجـوزاء


يواجهك القمر ويضع العصي في الدّواليب. احذر من مواجهة مع أحد الناقدين والحسّاد ولا تهتمّ لكلامهم مهما كان بغيضاً ومليئاً بالحقد. إهتمّ بحاجياتك أولاً وأخيراً ولا تبتعد عن هدفك يا عزيزي. تماسك مهما كان الظّرف.

الـسـرطـان

ستكون أكثر قدرة على التّنظيم وستجد الوسائل المناسبة للتغيير والتّصالح وعرض وجهات النّظر والتّعبير عن الذّات بطريقة إبتكاريّة وناضجة. المهمّ الآن ألا تضيع الوقت وضع في حسبانك أنّك الأفضل، عندها ستجد النّجاح يلوّح لك من بعيد.


الأسـد


تمارس سحراً منقطع النّظير وتلاقي تجاوباً وتناغماً مع الآخرين والمقرّبين. تُحاط بأجواء من الرّعاية والاهتمام وتتبادل الأحاديث النّافعة والمناقشات الهادفة مع غيرك. تستطيع الآن أن تشعر بأنّ العالم يبستم لك ويعطيك النعم الوافرة.


الـعـذراء


حاذر من اشتباك مع أحد الأطراف ولا تنزعج، هناك جوّ من الإحباط أو عدم تبصّر الخير في الآخرين. الدّنيا زائلة، ما فائدة الوجوم الآن؟ عِشْ اللحظة بكلّ معطياتها وعندها تعود إليك روح الحماسة والرّضا بما يسير دونما موافقة من قِبَلك.


الـمـيزان


يتناغم القمر مع كلّ الكواكب الموجودة في برجك. تشعر بأن الجوّ يخدمك ويقدّم لك أجمل الظّروف. كما أنّك تفكّر بمنهجيّة واعية وعواطف نبيلة ورضا عن الأحوال. تستطيع الآن أن تغتنم وقتك في كلّ ما هو لصالحك وأن تتبادل المنافع.


الـعـقرب


تسيطر عليك الرّوحانيّة من جهة، والمادّية من جهة أخرى. إنّه الوقت المناسب للكشف والبحث وأداء العبادات والتّصالح مع الذّات، كما أنّه وقت لمساعدة الآخرين ودعمهم وتقديم اليد المعينة إليهم. بعد ذلك سينعكس التأثير الإيجابيّ إليك.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc