بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم توقعات ابراج الحظ يوم 6-6-2017

الجدي
لا تستعجل الأمور للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فقد يخلق ذلك بعض المتاعب غير المتوقعة. خفف من اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض
الأنانية. لا تكن لجوجاً لكي تفقد البدانة بين ليلة وضحاها. كن صبوراً وواظب على اتباع الحمية.
الدلو
قد تعاني مصاعب، أو تمرّ بحالة من اليأس والتخاذل والتعب النفسي. إبتعد عن التعاطي المباشر مع المشكلات، والسفر وتأجيل الحلول فتكون قد فعلت الصواب. تعيش أجواء صاخبة أو صمتاً مطبقاً، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار، وقد يخيب أملك أو تعيش أوهاماً فتصدمك الحقائق لاحقاً. قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط. حذار.
الحوت
يحمل هذا اليوم وعوداً كثيرة وحظوظاً استثنائية في شتى المجالات الشخصية والمهنية. يقوى النشاط كما الديناميكية وتقبل على الحياة واثقاً بنفسك. يطوف الأصدقاء حولك، وتنطلق حياتك الاجتماعية على نحو صاخب يعجبك. تتلّقى دعوات كثيرة وعروضاً للمشاركة في نشاطات اجتماعية مسلّية. قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكن رويداً رويداً ستتكيف معها.
الحمل
برهن عن ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح. يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك. مهما تكاثرت عليك الأعمال، لا بد من أن تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك، فلا تنس ذلك.
الثور
أحداث متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا سيمنحك مزيداً من التطور والتقدم في العمل. التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك سيعزز العلاقة بينكما، فتصبح الصورة أكثر وضوحاً من السابق. خذ الأمور هذا اليوم بروية وحكمة، ولا تنفعل لمجرد تصرف عابر قام به أحدهم وأزعجك.
الجوزاء
فرحة كبيرة وتقدم غير متوقع في العمل، بسبب مواقفك من دعم مشروعاً طرحه أحد الزملاء أخيراً. حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تحاول تلبية أكبر قدر منها، لكنك تتخوف من التطرّق الى بعض الموضوعات الحساسة مع الشريك. كن حريصاً على شرب أكبر كمية من المياه يومياً، وابتعد قدر الإمكان عن المشروبات الغازية.
السرطان
تجنّب كل أشكال التوتر، هذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب. قد تسوء الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. لا تتوتر، بل حاول أن تمضي أوقاتاً مريحة. عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، وهذا ما يبقي الاجواء مضطربة بعض الشيء، والشكوك حاضرة دائماً. لا تيأس إذا لاحظت أنك لا تفقد وزنك بسرعة، الأمر يتطلب بعض الوقت، وعندها ستسر جداً.
الأسد
الأنانية غالباً ما تؤدّي إلى صدامات مع محيطك، وهذا قد يؤدّي إلى عواقب وخيمة وغير متوقعة مع الزملاء في العمل وخارج العمل. الحذر واجب في العلاقة بالشريك، وخصوصاً أنّ سوء التفاهم إذا تكرّر قد يعوق تطور العلاقة بينكما. لا تترك انعكاسات العمل السلبية تؤثر في صحتك، وتخلص منها بالترفيه والتسلية.
العذراء
أخبار سارّة وانفراجات مهمّة تطال الوضع المهني في الدرجة الأولى. كما تشهد حياتك الاجتماعية تقدماً وارتياجاً كبيرين. تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء. تصرّفاتك استفزازية، بحيث لا تعجبك إطلاقًا تحركات الحبيب ولا تقتنع بالأعذار التي يُقدّمها. هل تستطيع الصبر؟ هل بإمكانك تهدئة الطباع وتمالك الأعصاب؟ أطفئ هذا الغليان في داخلك واحمِ علاقتك من الخطر. بعض النشاط الفكري أو الجسدي بين يوم وآخر لا ينعكس إلا إيجاباً على نفسيتك وصحتك.
الميزان
إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل. عليك أن تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً. حاول أن تتنقل سيراً على الأقدام حتى لو كانت المسافة بين منزلك والمكان الذي تقصده بعيدة بعض الشيء.
العقرب
لا تغامر في المكاسب التي حققتها أخيراً، فالأمور قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. سيطر على حبك لتناول الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، وحاول أن تضع حداً لذلك.
القوس
لا تكن متذمراً مهما سعى بعضهم للضغط عليك، فقدرتك فائقة لمعالجة أي عثرة تعترض طريقك. تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه في الوقت نفسه ليس سهلاً كما تتصوّر. بين المحافظة على صحة سليمة وخسارتها خيط رفيع، قرار قطعه بيدك وحدك. حذار.


0 التعليقات :