بحث هذه المدونة الإلكترونية

برجك اليوم 3-6-2017 , توقعات ماغى فرح

برجك اليوم 3-6-2017 , توقعات ماغى فرح

برجك اليوم 3-6-2017 , توقعات ماغى فرح

 برجك اليوم 3-6-2017 , توقعات ماغى فرح

الجدي
عليك أن تعيش في الواقع مهما بلغت صعوبته، فذلك قد يعلمك مزيداً من التحمل. يمكنك ان تكون أكثر حسماً مع الشريك، وهذا أفضل من أجل راحتك المستقبلية. لا تحاول تناول المأكولات الجاهزة على نحو دائم، فهي أكثر ضرراً مما تتصور.
الحمل
لا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمة في العمل، بل تريث وقم بدراسة الموضوع. الغيرة عند الشريك مبررة، لأن تصرفاتك تثير ريبته فحاول ان تكون واضحاً. اعتماد نظام غذائي محدد، يحميك من خطر التعرض لازمات صحية.
---
الثور
قد تجد فرقاً كبيراً بين الأمس واليوم، لكن التحسّن مهم من أجل أجواء مثمرة. قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الامور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك. لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي افضل الحلول.
---
الجوزاء
يوم ملائم جدًّا للتحرّك في عدة اتجاهات وعدم حصر الجهود بأمر أو اثنين. لكنني أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين. آن الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك. سوف تنال إعجاب المحيطين بك وتلفت أنظارهم. مهما بلغ حجم المشاغل اليومية، يبقى أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة.
---
السرطان
تكون الامور اكثر وضوحاً في الايام المقبلة، فكن مستعداً لغدٍ افضل. التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات. حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة.
---
الأسد
يوم ممتاز جدّاً. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية. تسير الأمور العاطفية جيّداً. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.
---
العذراء
حالك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل. تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان. نظم أوقات طعامك بين الوجبة والأخرى، واحرص على أن يكون طعام العشاء خضراوات فقط.
---
الميزان
تشعر بتسارع في وتيرة عملك، فتكثر الاتصالات والزيارات والعروض ويكون يوماً ديناميكياً وفعّالاً على الصعيد المالي والمهني. إذا كنت عازبًا فهذا يوم خالٍ بالنسبة إليك ومملّ ويجعلك تشعر بالمزيد من الوحدة وربّما تفشل جميع المحاولات للتعارف أو تصاب بخيبة أمل كبيرة. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدى روعك قليل.
---
العقرب
أترك العنان لعقلك وفكّر في ما تريده فعلا. تعبّر عن رغباتك وتمضي في مشاريعك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ. لا تراهن على المصادفة لئلا تخسر صفقة. العلاقة بالشريك تتطور نحو الأفضل، وهذا يترك أثراً إيجابياً لدى الطرفين. يستحسن تجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. أحم سلامتك من الضغوط والانفعالات.
---
القوس
هدوء تام على الصعيد المهني، وهذا يوفر لك الأمان لتحقق بداية جديدة نحو غد مشرق. تضحية الشريك للوقوف إلى جانبك لن تكون من دون حساب، فكن مستعداً لردّ الجميل أو على الأقل بادله بالمثل. أضبط ساعتك صباحاً ليكون موعدك مع ساعة مشي وهرولة قبل الانطلاق إلى العمل.
---

---
الدلو
تتحلى بقوة كبيرة وباستطاعتك التوصل الى انجاز. تتصرف بمسؤولية وخبرة وتترك انطباعاً جيداً. قد تستلم مركزاً يعني لك الكثير. الوقت ليس مناسباً للتوظيفات المالية. الفشل في بعض الأحيان يعتبر محطة للانطلاق مجدداً نحو الأفضل، وهذا يخلق عندك الحافز والإرادة. استغلال فترة بعد الظهر للنوم قليلاً ثم الانطلاق في ساعة مشي دواء صحي طبيعي ناجع جد .
---
الحوت
لا تخاطر في عملك. تقدّم بحكمة ودراسة. لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب سيكون يوماً مهمّاً جدّاً. اذا كنت غير مرتبط الوقت ملائم للقاء والتعارف. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة. تؤمن لك الرياضة راحة نفسيه وجسدية، وتبقيك في نشاط دائم.

0 التعليقات :