بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابراج اليوم 9-6-2017 توقعات الابراج اليومية

ابراج اليوم 9-6-2017 توقعات الابراج اليومية
العقرب
استعمل ذكاءك واعمل بجهد للتعويض عن الخسائر التي واجهتها أخيراً. عاطفياً: كن إلى جانب الحبيب خصوصاً في هذه الفترة وامنحه حبك وتعاطفك.
القوس
لا يمكنك الحصول على أي نتيجة إيجابية إذا تابعت الاتكال على الآخرين. عاطفياً: ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب فقد يكون على صواب.
الجدي
تحسّن في أسلوب عملك يدفع أعمالك التجارية إلى الازدهار والنجاح. عاطفياً: يرضيك وضعك العاطفي ولا تريد أن تغيّر أي شيء في علاقتك بالحبيب.
الدلو
تعيش فترة عادية، فليس هناك أي مفاجآت أو صعوبات تلوح في الأفق. عاطفياً: تمضي وقتاً طويلاً مع الحبيب تنسى فيه المحيطين بك وتركّز على إرضائه.
الحوت
تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاماً مبرحة.
الحمل
برهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة وانطلق في استثماراتك بشجاعة. عاطفياً: ناقش بعض المواضيع الحساسة والعالقة مع الحبيب وتوصلا إلى حلول إيجابية.
الثور
اعمل بجهد للوصول بعملك إلى المستوى المطلوب وأثبت قدرتك أمام الزملاء. عاطفياً: تقرّب أكثر من الحبيب واعمل بشتى الطرق لإسعاده، فهو ينتظر ذلك منك.
الجوزاء
واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءاً . عاطفياً: تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما.
السرطان
تحلَّ بالصبر، تحتاج الأمور إلى بعض الوقت لتتبلور وتأخذ مسارها الصحيح. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر التقرب منك والتعبير عن إعجابه بك.
الأسد
لديك الفرصة للتقدم في عملك أو حتى الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. عاطفياً: تفتح صفحات قديمة مع الحبيب ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاسي غير مقصود.
العذراء
انتبه إلى مصروفك وطريقة إسرافك للمال فوضعك المالي في خطر. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص إحداث فتنة بينك وبين الحبيب ولكنه يفشل.
الميزان
تعمل بجهد لتتمكن من تسديد ديونك وتعويض الخسائر التي تعرضت لها. عاطفياً: لا تدع العائلة تتدخل في علاقتك بالحبيب لأنها ستزيد الأمور سوءاً بينكما.

0 التعليقات :