بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات أبراج اليوم 1 يونيو 2017

 القوس
عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية. بعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة إلى حد كبير بينكما. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الزوجة أو الأصدقاء.
الجدي
الجهد الذي تبذله ليس سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية أبرزها الإرهاق الذي يلوح في الأفق. الشريك هو أقرب الناس إليك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما. تميل إلى الإفراط في تناول الطعام، لكنك في الوقت نفسه تشعر بعقدة ذنب. أحسم أمرك.
الدلو
قد يبدو النمط بطيئاً نوعاً ما، ثم تتغيّر الأجواء ويولد مناخ من التشويق والحركة الكبيرة. ربما تسافر وسط ظروف مؤاتية، لكن ضاعف حذرك، ولازم مكانك إذا استطعت. تحميك السماء من أخطار قد تطال صحتك أو سلامتك، وعليك حماية نفسك والتروّي في بعض الأحيان حتى لا تعاكسك الأقدار.
الحوت
تواجه هذا اليوم تغييراً مهماً، وقد ترتبك أمام ظروف تضطرك الى إعادة النظر والتأقلم مع جديد، أكان نمطاً أم مسؤولاً أم توجّهاً. قد يصعب عليك التعبير عمّا يخالجك من مشاعر، وتضطر الى السكوت والصمت وإخفاء بعض الانفعالات، حتى لا تتسبّب بأزمة في حياتك الشخصية. حاول التصدي لكل المحاولات الساعية إلى إرباكك وإثارة أعصابك، لإبعادك عن أمر مهم.
الحمل
مشروع مهم للغاية يدفعك إلى إعادة النظر في حساباتك مجدداً، وخصوصاً أن مستقبلك المهني يتحدّد وفقاً للنتائج. نظرتك إلى الحياة ستختلف نحو مزيد من الإيجابية، وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي منحك إياها الشريك. اصطحب الأولاد في نزهة على الدراجات الهوائية إلى إحدى الطرقات الجبلية.
الثور
تترك أثراً حيثما ذهبت ومهما فعلت، ويكون توقيعك على أي انجاز مميزاً. راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع أو تبنّي بعض الافكار المتطوّرة. لا تكن متشدداً مع الشريك ومتردداً في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يطلب منك الكثير، وأنت تعلم ذلك. قم ببعض الأنشطة التي تتطلب منك السير مسافات والقيام بحركات تفيد الجسم.
الجوزاء
عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. قد تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح بعض المشاعر، وربما يحاول بعضهم النيل من سمعتك وتشويهها أمام الشريك. تنخرط في مجموعة او فريق من أجل هدف مشترك، ألا وهو المحافظة على الصحة.
السرطان
مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. قد يكون سكوت الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تصرفاتك نحوه، وهنا يفرض الحذر نفسه، وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً. لا ترهق نفسك بأعمال لست مسؤولاً عنها، نظم وقتك وخذ قسطاً من الراحة.
الأسد
اندفاعك قد يكلّفك الكثير، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها. الشريك قد يكون يعاني بعض الحساسية في مواضيع معيّنة، لذلك عليك تجاوز ذلك لتبقى مرتاحاً. لا تكن من أصحاب الأفكار السود كلما شعرت بألم في مكان حساس من جسمك. لاشِ هذه الأفكار وبددها.
العذراء
تضطّر الى بذل جهود إضافية (أحيانًا مضاعفة)، والى تقديم تنازلات او العودة عن قرارات سابقة، لتفادي الأزمات ولدرء الشرّ والمشكلات عنك فقط. تتسع الهوّة بين الطرفين، وتظهر فوارق شاسعة بينك وبين الحبيب. لذا من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن معاتبته وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ. قسم ساعات النهار بين العمل وممارسة أي نشاط يساعد على التخلق من التشنجات.
الميزان
تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً في أكثر من مجال. تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد. أنت ترغب بشدة في استعادة بعض رشاقتك التي فقدتها في الشتاء بسبب عدم ممارستك الرياضة بانتظام.
العقرب
عليك أن تكشف كل أوراقك أمام الزملاء، وهذا سيمنحك نقطة إضافية للوصول إلى مبتغاك. كل الظروف تدفعك إلى حسم الأمور مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ونتيجته مضمونة. ثابر على نشاطك الرياضي اليومي، وشجع الآخرين للقيام بالمثل.

0 التعليقات :