بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2017



 برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


معرض انت للانتكاسات والخيبات قد يبلغ بكم اليأس هذا الشهر حتى القبول بأي حل لمشكلة عالقة او طارئة.
تسير الامور بشكل مخالف لرغباتك لكن من غير المفيد ان تصارع الرياح بل يجب ان تخفض رأسك قليلا لكي تمر العاصفة بسلام. لا تضيع فرصة للتلاقي والتفاهم مع بعض الاطراف.
تقول كارمن شماس حاول ان تصبر يا عزيزي لان الامور تتغير في الشهر المقبل وبانتظار ذلك احم نفسك من الخسائر والاضرار. قد تخشى الوقوع في فخ تطيير فرصة تنتظرها وتدخل لعبة شد الحبال.
عوائق امام طريقك نحو انجاز مشروع تحلم به لكن النصيحة هي في التروي ومضاعفة الحذر وعدم الاقبال على تحديات مهما كان نوعها.

تحذرك الافلاك من ارتكاب الاخطاء اذا اتخذت قرارا متسرعا او من الاصغاء الى بعض النصائح السيئة التي قد يطالعك بها مستفيدون من بعض الظروف. تفاجئك احداث لم تتوقعها.
استعمل مهارتك يا عزيزي في فن المناورة والقدرة على استقطاب الآخرين عن طريق مدحهم وملاطفتهم ، تدفعك الظروف الى ضرورة تسوية اوضاعك الادارية لكنك لن تستطيع شيئا اذا لم تتناغم مع فرق العمل او مع النمط المهني والاجتماعي بعيدا عن التفرد بالقرار او التعالي على الآخرين.

عاطفياً : يعدك الفلك بكثير من السعادة على الصعيد الحميم فقد تنشأ علاقة مميزة لك وتتقرب من الحبيب بشكل افضل.
تقول كارمن شماس تزدهر حياتك الاجتماعية وتلقى الدعوات من كل صوب وتتسارع الاحداث التي تبعث الحماسة في قلبك وتنعش روحك فتجد قواسم مشتركة مع من تحب. تفسح امامك العديد من اللقاءات المغرية كصداقة غنية او حب ينمو بسرعة . تبدو الوعود كثيرة والرومانسية مخيمة على الاجواء .
تغوي الكثيرين او الكثيرات وتلفت الانظار تمارس سحراً يخطف الانظار في ليلة ربيعية زاهرة. تثير الغيرة وتسمع كلمات العتب لكنك تزهو بنفسك واثقا من قدرتك علىى اتمام مصالحة اذا طرأ خلاف.
يخبئ لك الفلك بشرى سارة ويحتفظ لك بمفاجأة لم تكن ابدا في الحسبان .
انس اذن الهموم المهنية وركز على حياتك الشخصية في هذا الشهر حتى تجد سعادتك..

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc