بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2017


 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتأرجح الاحتمالات بين الايجابيات القصوى والسلبيات الطارئة. قد تلوح فرصة جدية لك لإنهاء ازمة طال أمدها ولكن تعذر الوصول الى حل لها.
تقول كارمن شماس لا كارثة في الاجواء الا ان انطباعا بأن الامور تتراجع قد يتكون لديك. تشعر انه لا تقدم في مشروع تعول عليه الكثير لكن ايضا لا تراجع ولا خسارة لما احرزته من مكاسب حتى الآن.
لحسن الحظ ان حيويتك ومقاومتك ما زالتا قويتين فهذه هي ميزاتك يا عزيزي. لا شيء يجعلك تفقد الثقة بنفسك بل انك تسعى حتى لو كانت الظروف عالقة وتتحدىى القدر اذا عاكسك.
كل ما يحدث هذا الشهر يزيدك طموحا وحماسة. كذلك تتيح لك فرصا جديدة تلتقطها في الوقت المناسب.
تقول كارمن شماس اعلم عزيزي ان عليك ان تكسب الوقت وان تستمهل بعض التسويات مادية كانت ام مهنية. لا تتكل في هذا الشهر على حدسك بل حاول ان تجمع المعلومات وان تحللها وان تستعين بمستشارين خاصة في النصف الاول حيث قد تصطدم ببعض الالتباس وعدم وضوح الرؤية او بتشكيك الآخرين بقدراتك او بمحاولتهم سد الطريق امامك.

عاطفياً : حاذر من سوء تفاهم في الحياة الشخصية التي قد تمر بحالة جمود في النصف الاول ثم تصبح اكثر تعقيدا في النصف الثاني.
قد تضطر الى شرح مواقفك الى الدخول في حوار مع الزوج لترتيب بعض الاوضاع . قد تشعر ان الآخر يهملك او لا يسعى الى استرضائك او كسبك او ربما تشكو من وحدة في هذا الشهر وتكون اللقاءات عابرة. قد تتخلى عما تحمست له جدا في السابق. من الممكن ايضا ان تتعرف على شخص عبر بعض الاصدقاء فلا يستحوذ على اعجابك او تشعر بالفوارق بينك وبينه بسرعة.
تقول كارمن شماس قد تكبت مشاعر وعواطف لا تستطيع التعبير عنها وتحاول ان تحمي حياتك العائلية من بعض التدخلات.
رغم ذلك قد تعرف لقاء بعيدا عن محيطك الاعتيادي يجعلك منجذبا الى احد الاشخاص ومن الممكن ان يتم هذا اللقاء خارج بلادك في حين يحاول احدهم العودة اليك بعد غياب ليثبت لك مرة اخرى انه من المستحيل ان ينسى احد مولودا من برج العقرب..

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc