بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الميزان لشهر يوينو 2017



 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هذا شهر مميز يحملك الى طرق ابواب كثيرة والتطرق الى مشاكل تجد لها حلول والى نفقات مالية تجد لها تمويلاً كأنه الحظ يعود اليك فتكف الافلاك عن معاكسة مشاريعك التي تجسدها الآن متمتعا بالحرية التي حلمت بها.
تتوقع لك الاقدار تطورات كثيرة وضخمة بفضل قدرتك على التواصل والمثابرة والتصدي لكل انواع الرياح.
مارس كل الحيوية والنشاط لاتمام اعمالك بدون تأفف وبعض المفاجآت بانتظارك في المجال الشخصي والمجال العام.
فجأة تعود الامور الى مجاريها فتشعر بالانفراج. يأتي اليك الناس واثقين ومؤيدين في أي مجال عملت.

تقول كارمن شماس تحول نحو مهمة جديدة او عمل آخر غير الذي تمارسه حالياً.
يقلد الآخرون طريقتك الانيقة في التعامل والحديث اذا اردت ان تتقدم بطلب او عرض او بترشيح لمنصب او ميدان جديد فأن الشهر يبدو ملائما.
تتنوع الفرص التي تفاجئك في بعض الاحيان لكن عليك ان تكسب مودة الناس وان تراعي خواطرهم وان تهتم لرغباتهم خاصة وانك تتمتع هذا الشهر بشعبية كبيرة تساعدك على تحقيق الرغبات.

عاطفياً : تتألق على الصعيد الشخصي اينما ذهبت وتترك اثرا هائلا لدى كل من تلتقيه فتكسب شخصيتك الفذة كل القلوب ما ينعكس ايجابا على علاقاتك اذا كنت عازبا.
تتاح لك فرصة ملاقاة حبيب جديد اذا كنت خاليا وقد تتلقى دعوات كثيرة وتطل على مناسبات جيدة وواعدة. يفرح قلبكم وتمارس علميات اغواء كثيرة فهذا الشهر ملائمم لكي تحب كما تريد وتلقي شباكك فتصطاد من ينال اعجابك.
يعمل قانون الجاذبية لديك كما لم يعمل في السابق. اذا عانيت من فراق وانفصال فإنكم تفتح قلبك الآن لشيء جديد. تشارك بعض الذين تتعرف اليهم الاوقات السعيدة واذا كنت مرتبطا فانك تجتاز مرحلة مهمة من حياتك تتلخص اما باستثمار او بحمل او بولادة او بتغيير المنزل او حتى بالسفر. تسعى جهدك لإشاعة السلام والتناغم مع الزوج او الشريك تعالج مشكلة سابقة وتعيد الامور الى نصابها .
تبحث عن الاطمئنان بعيداً عن المواجهات العقيمة وتدور نقاشات مهمة فتحسن انت استعمال الكلمات اللازمة لتمرير رسالتك وإفصاح هواجسك.

0 التعليقات :