بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2017


 برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

تكره في هذا الشهر فقدانك للسيطرة على الامور وسلسلة المضايقات والمفاجآت التي تتراكم وتسد الطريق امامك.
تقول كارمن شماس لا ينفع الغضب والانتفاضة والمواجهات اذ انك تسمم الاجواء اكثر وتولد العدائية بدون اية افادة.
منذ الشهر الماضي يحيي في نفسك بعض الجروح ويضطرك الى تخفيف النمط ويسبب بعض العرقة وتجميد عمل ما رغم المسؤوليات الكثيرة التي تترتب عليك والمهمات الملقاه على عاتقك. عليك مضاعفة الحذر واعتماد الوقاية حتى لا تتسبب بأضرار جسدية ونفسية ايضا.

يجب ان تنتبه الى كل الظروف والأوضاع التي تحيط بك فقد ترمي كلمة او فكرة او طرفة يتلقفها الآخرون بصعوبة ويفسرونها على انها اهانة أو ربما تقصر في احد الواجبات فتنمي كرها تجاهك.
كن حذرا جدا في محادثاتك واتصالاتك حتى مع اقرب المقربين. لا تتجادل مع الاهل والجيران بسبب ما يسببونه لك من ازعاج وابتعد عن الجدال قدر الامكان.
يجب ان تعلم ان المناخ المهني قد يصبح متفجراً فأنت تسير هذا الشهر على ارض ملغومة وتعاني من عمليات التأجيل والتسويف كما من بعض التأخير المقصود.
تقول كارمن شماس حاذر حتى لا تضيع اوراقا مهمة او مستندات ذات فائدة وحاذر حتى لا تفقد مقتنيات ثمينة.
قد تعجز عن دفع بعض المستحقات او تكريم بعض المقربين بالهدايا او بإشباع رغباتهم تحمل هذه الفترة تغييرات مفاجئ واستحقاقات طارئة خاصة حتى تاريخ 15 بعد ذلك تسهل الاتصالات ويخف الضغط فبعد فترة من النقاشات الحامية والإصلاحات والتسويات تعود الامور على مجاريها ويعدك الفلك بمكافأة او تعويض عما خسرته.

عاطفياً: قد لا تسير شؤونك العاطفية كما ترغب وتشعر ان الآخر يهملك او لا يبادلك باهتمام تستحقه او ربما يفسر تصرفاتك وكلامك بطريقة سلبية.
قد تعاني من وضع دقيق فلا تجد ان الحبيب يدعمك يل يبدي انانية تزعجك. هذا اذا لم يثر غيرتك او اذا لم يتخل عنك لقضاء اوقات من اللهو والملذات في مكان آخر.
تفتقر علاقتك العاطفية او الزوجية الى الاتزان بسبب دخول عناصر اخرى على الخط كأصدقاء من هنا وأفراد العائلة من هناك او بسبب عودة الماضي الى حياتك لإثارة بعض المشاكل.
اذا كنت عازبا فتبدو متطلبا في رغباتك وخياراتك فقد تميل الى شخص مرتبط مع كل المخاطر التي تحيط بعلاقة كهذه او تتراجع عن مبادرة قمت بها بسبب بعض التفاصيل التي تلاحظها لدى الطرف الآخر..

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc