بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2017


 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)

تقول كارمن شماس شهر ممتاز بالاجمال يحثك على التحرك وعلى اطلاق مشاريعك وعدم المكوث في زاويتك بدون حركة بل على العكس يجب ان تقرع الابواب وتباشر بنشاطات ومفاوضات مهنية وان تلفت الانظار اليك.
قد تتلقى عرضا للعمل مغريا في وقت لم تنتظره لكن حاذر من بعض اللغط والسهو في النصف الثاني من الشهر لان أي اهمال قد يعرضك لبعض الخسائر.
المهم ان تعمل من ضمن فريق وان تتكاتف مع الآخرين لكي تتزود بقوة معنوية وتشعر بالقوة لاقتحام المصاعب.

تشعر بثقة اكبر بالنفس كما بالتفاؤل قد يكون عليك الخضوع لبعض الشروط المهنية او السياسية او التجارية لكنك تعالج الامور بكثير من الحنكة مستعينا بحدس ممتاز يدلك على الخيارات الصائبة.
يدعمك بعض المتحالفين معكم وربما تنتزع عقدا مهما وتبسط سلطتك حتى في الخارج، اذا كنت تعمل في مجال تجاري. تطرأ احداث تجعلك تنظر الى الأبعد خاصة اذا كنت تعمل في مجال فكري اعلامي او سياسي. اطلب اليك المحافظة على الواقعية ورؤية الامور كما هي واحترام المتعاملين معك والمحافظة على التواضع.

اما اذا تأخرت النتائج العملية فثق ان الابواب ستفتح وان عليك المثابرة والتحدي واخذ العبر من التجارب الماضية وطلب الدعم من الاصدقاء النافذين اذا دعت الحاجة.
عاطفياً: قد تقودك الاحداث الى مراجعة رأيك بشأن بعض المحيط والى مواجهة وضع معقد في العمل .
غرامياتك وعلاقاتك الحميمة تولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة.
يغمرك ايضا جاذبية قصوى وتوفر فرص للقاء حميم وعلاقة مغرية اذا كنت خاليا.
تقول كارمن شماس انه وقت الحب والمغامرات. تحمل اليك الافلاك ايضا بعض المفاجآت كسفر او موعد جميل وقصة استثنائية وربما تقبل على تغيير في حياتك الحميمة اذا كنت تعاني من علاقة متأزمة..
فاصل ترفيهي بينما تكمل توقعات كارمن شماس لعام 2017 الخاصة بشهر نيسان / ابريل ، حيث قد ترغب بلعب لعبة رائعة من العاب القتال والعاب القوة والرياضة ، انها لعبة بطل الملاكمة بتقنية ثري دي ، حيث عليك مقارعة اقوى رجال العالم في طريقك نحو اللقب لذا لاكم واخطف, الكم لكمات مستقيمة واضرب بكل قوتكك بطريقك إلى ربح بطولة العالم للملاكمة .

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc