الثلاثاء، 9 مايو، 2017

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2017


برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

تحتاج في بعض الاحيان الى الرجوع قليلا الى الوراء لكي نقوم الأوضاع بطريقة افضل.
هذا ما يجب ان تقوم به في هذا الشهر الذي يحمل بعض الارتباك وشيئا من الركود يفرض عليك الانتظار رغم الاعمال الكثيرة المتراكمة والتي تتطلب السعي المتواصل لانجازها.
تقول كارمن شماس يسود جدال ايضا في محيطك خاصة في النصف الاول من الشهر، ضغوطات وتوتر في اتصالاتك ونقاشاتك.
قد تطرأ احداث خارجية لن تستطيع السيطرة عليها فتولد نزاعات في المؤسسة التي تعمل لديها.
ما يميزك عزيزي هو قدرتك الهائلة على مراقبة التفاصيل ودرسها وتحليلها وهو امر يهمله الكثيرون. يسمح لك ذلك بايجاد المخارج اللازمة لأية ازمة ويوضع استراتيجية ناجحة للأعمال. اذا كنت غير معني بهذه الاجواء فقد يعني المشهد الفلكي بداية العمل في مهنة جديدة او في مكان حديث.

تقول كارمن شماس نصيحة الفلك هذا الشهر هو في تجنب الاستعجال او الضغط على الأخرين بل السيطرة على اعصابك وتجاوز بعض الصعوبات بحكمة. تفتح امامك ابواب واسعة اذا كنت تعمل في الشأن العام وتلاقي الدعم من حيث لا تتوقع.
واذا كنت تعمل في مجال فني فقد تعبر عبر انتاجك عما تشعر به وتصادف في المقابل اعجاب الجمهور.
اما المساعي التي تقوم بها للحصول على تمويل لمشروع او دعم له فقد تصادف النجاح ابتداء من تاريخ 17.
رغم ذلك اقول لك انه من الحكمة ان تحافظ على اموالك وممتلكاتك في هذه الفترة وان لا تفرط بها او تتسرع في استثمارها في مجالات غير مضمونة.

عاطفياً: هنالك بعض الاشكالات او والإخطار. لا تتورط بمشاريع واهمة ولا باحتكاكات مع المحيط وامتنع عن جرح احدهم بكلمات نابية.
كذلك احذر بعض الوعود الكاذبة واستفق من سبات.
لن يكون من السهل اسعادك على الصعيد الشخصي.
تقول كارمن شماس يبدو كأنك تبحث عن المستحيل وعما هو غير قابل للحياة فتتسرع بإلقاء اللوم على الحبيب او مسائلته ومناقشته على اقل خطأ يصدر منه.
يسود الغضب بعض الاجواء ويشمل ايضا افراد العائلة خاصة وانك تفتقر الى الصبر والى التسامح وتحلم بالمستحيل، فقد تعترض على محيطك وتتصرف بقسوة تولد الجفاء..

ليست هناك تعليقات: