بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2017


برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

تقول كارمن شماس ان كوكب مارس في برجك طوال الشهر يولد في نفسك الجرأة والحماسة والحوافز التي تدفعك الى القيام بمشاريع كثيرة وخطوات جمة فتتكلل مساعيك بالنجاح سواء كنت تريد تصحيح وضع مالي او تحسين الشروط في العمل او التقدم بطلب او كسب التأييد في قضية غالية على قلبك.
تخترق الحواجز وتسير بثقة بالنفس هائلة ولكن التوتر ايضا محتمل كما الخشية من التهور والتسبب بحوادث جسدية.
كن هادئا وحاول ان تعالج امورك بروية قد تتلقى عرضا جيداً لم تتوقع او تحصل على مبلغ من المال لم تنتظره. اما نصيحة الفلك بالمقابل فهي التروي وعدم ارتكاب الحماقات والاخطاء في ما يتعلق بأموالك وممتلكاتك.

يتيح لك مارس فرصة استغلال قدراتك في حين يشجعك فينوس على التفاوض واتخاذ القرارات الصائبة.
تلعب شخصيتك الفذة دورا في احراز النجاح .
تقول كارمن شماس تتحرك في كل الاتجاهات وتخوض مواضيع جديدة وتصادف وجوها مميزة فتكون اللقاءات غنية والاحداث غير المتوقع مناسبة.
يباشر بعض مواليد الجوزاء بعمل خاص بهم او يكلفون بمهمة يؤدونها على اكمل وجه مزودين بثقة بالنفس وبدعم يأتيهم من المحيط قد توقع عزيزي ايضا على عقد مثمر او تنعم ببعض الفوائد الاجتماعية واذا شعرت ببعض التباطئ في بداية الشهر فان نهايته تحمل انقلابا في الاوضاع وإنقاذا لبعضها اذا كانت متعثرة.

عاطفياً: يعود اليك الحب مشرقا في هذا الشهر فتطل على فرص كثيرة للقاء شخص يتناسب مع تطلعاتك اذا كنت عازبا وتلتقي بأشخاص كثر يثيرون في نفسك الحماسة.
اما اذا كنت مرتبطا فتشعر بود اكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما فتحقق معه مشاريع جميلة.
تقول كارمن شماس توظف مواهبك في التواصل والتفاهم واغراق الحبيب بالاهتمام وتمارس جاذبية قصوى و تقضى اوقاتا متعمة لا انك تعاتي من وضع عائلي قد يثير بعض المشاكل بسبب نزاعات واختلاف في الرأي.
يتركك ربما احد الابناء او الاولاد سعيا لعمل في الخارج او بسبب زواج ربما قرره وقد تستاء من تصرفات لاصدقاء او لاقارب تشعر انهم يبالغون في التدخل في شؤونك..

0 التعليقات :