بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2017


 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

تراوح مكانك في بداية هذا الشهر وتتراجع الحيوية قليلا فتظهر تردد وبلبلة لا ان الحدس يكون شديد ويدلك على الطريق الصحيح في الأوقات المناسبة.
تقول كارمن شماس ابتداء من تاريخ 17 امكانية توفير ارباح مالية مفاجئة ودعما يأتيك من بعض الجهات القادرة. تتاح لك فرص لم تكن في الحسبان خاصة وان كوكب مارس يحتل منزل المال لديك.
تتطرق الى مسائل كانت عالقة وتجد الحلول وتقفل الباب على هموم سابقة مهنية ومالية. تستعد لانطلاقة جديدة وتضع البرامج اللازمة لذلك.
تتعاطى مع اشخاص يستحقون الثقة وقد يمدح احد النافذين مواهبك الخلاقه ويهبك وسيلة جديدة لتطويرها.
تقول كارمن شماس تدور الرياح لمصلحتك ويطلب اليك الفلك الاستعداد للسفر واستقبال النجاح الآتي اليك فجأة او لتلاحق سلسلة احداث مناسبة تسلط عليك الضوء خاصة اذا كنت تعمل في الشأن العام.
قد يتصل بك من يعرض عليك عملا او مهمة تستحوذ على كل اهتمامك.

عاطفيا: قد تواجه بعض التوتر في النصف الأول من الشهر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك.
تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء.
تخف عزيمتك في موضع عاطفي كان يثير حماستك في السابق. الا ان النصف الثاني من الشهر يحمل اجواء مريحة ويجعلك تطل على علاقات مميزة وربما على بعض تقول كارمن شماس المفاجآت الحلوة واللقاءات الممتعة او على تسوية لمشكلة سابقة المتك او احرجتك وتبدي تجاوبا مع احد الذين يسعون اليك.
قد يبدي احدهم رغبة في التقرب منك.عائليا قد تسوي وضعا اداريا او قانونيا مع بعض افراد العائلة..

فاصل ترفيهي بينما تكمل توقعات كارمن شماس لعام 2017 ، حيث قد ترغب بلعب لعبة جميلة من “العاب بنات” وهذه اللعبة اسمها ثعلب الثلج ومهمتك ستكون تزيين الثعلب بالأزياء والألوان المناسبة استعدادا للقيام بمغامرة في هذا الجو المثلج، اختر الألوان والأزياء الجميلة واحصل على صورة مميزة لثعلب الثلج.

0 التعليقات :