بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2017


برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)
 تمر بسلسلة من العوائق والمشاكل التي تتأهب لصدها وتقع الفترة الأدق بين 1 و 16.
تقول كارمن شماس يصعب عليك الوفاء بتعهداتك الآن وقد تضطر الى تأجيل بعض الاستحقاقات او الى استمهال بعض الناس لانجاز ما عليك. قد يحاول البعض مقاطعة بعض اعمالك ما يفرض عليك الانتباه والتعاطي وجعلك تتصرف بطريقة تنقلب عليك.
فكر جيدا قبل أي قرار او اجراء ولا تخض ايه مغامرة او مجازفة في هذا الشهر واذا كنت تفكر بتأسيس عمل لك فاجل الموضوع الآن. قد يحاول البعض ازاحتك من موقع او من مهمة او من لجنة تقريرية مثلا وما عليك الا التصدي لذلك بهدوء وصمت ومعالجة الامر بالليونة.
يكثر العمل رغم ذلك كما الملفات التي يجب ان تنجزها في الوقت المناسب.يولد بعض الاشكالات والتغييرات المفاجئة والطارئة ويحول النقاشات الى ساحة صراع وازمات.
يخف الضغط ابتداء من تاريخ 16 فتجد الحلول لبعض الاشكالات وتتفوق على الاحداث ببرودة اعصابك والمنطق الذي تتحلى به . الا ان المخاطر الجسدية تبقى مستمرة وعليك ان تعتمد الوقاية والحكمة والاعتدال في يكل شيء.

عاطفياً : لا تنتظر الكثير على الصعيد الشخص اذا قد تخيبك الاحداث. لا تتكل الا على نفسك ولا تنتظر المساعدة من احد.
قد تعيش اختلاجات كثيرة وانفعالات شديدة وعلاقات متوترة.
تقول كارمن شماس تشعر ان علاقتك فيها الآن من السلبيات اكثر من الايجابيات وربما تصطدم بأحد الوالدين او احد الاولاد وتستاء من محاولة البعض جرك الى مواقف لا ترضى غرورك.
يشعر بعض مواليد الحوت بالقيود ويتوه في سوء تفاهم متعدد الوجوه. من غير المستبعد ان تعيش مواجهة صعبة وتصطدم بعقد يجب ان تحلها قبل الشروع في ايه علاقة جديدة. في اواخر الشهر حل محتمل لبعض المشاكل .
تهدأ الانفعالات والمشاعر في هذه الاثناء

0 التعليقات :