بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2017


 برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تقول كارمن شماس تتقدم بدون صعوبات ولا تعقيدات في هذا الشهر. الحظ يبشرك بنجاح كل الخطوات او معظمها.
حان الوقت لكي توظف طاقاتك في مجالات منتجة او لكي تجد العمل المطلوب او تحصل على الترقية او تقبل على استثمارات مالية واعدة.
تقوم بالتحرك اللازم او بالسفر بغية خوض بعض النقاشات والمفاضات المهنية. تحقق الارباح وتنطلق واثقا من نفسك وقد تعيش حدثا مهما جدا يغير مصيرك او يقودكك الى موقع جديد سواء تعلق الامر بمجال تجاري او فني او سياسي او علمي.

تتسارع الاحداث بصورة كبيرة وقد يطرأ ما هو غير متوقع ويكون لمصلحتك. تقيم علاقات مفيدة تخدم اهدافك واعمالك تبهر الاخرين وتكون وصية الفلك لك التواضع وعدم التباهي بالنفس مهما حققت من انجازات وانتصارات. تصل الى مكان جديد وتحقق مشروعا كبيرا وتتحرر من بعض القيود او من اعتبارات كبلتك لفترة طويلة.
تقول كارمن شماس تشير الافلاك الى انقلاب استثنائي في الاوضاع والى تطوير وتحسين وبرمجة والى اعمال كثيرة تزيدك حماسة وثقة.
قد تنهي مرحلة لبدء اخرى او تقفل بابا لتفتح بابا آخر. تتكلل مبادراتك بالنجاح وتلعب الصداقات الحديثة دوراً في مستقبلك المهني.

عاطفياً : تعيد حساباتك وتدرس ظروفك الحالية وتقارنها مع الماضي. قد تعود قصة قديمة للظهور في حياتك من جديد او تعيش وضعا يشبه ما حصل معك في السابق ويتعلق اما بحياتك الشخصية او العائلية. تختبر نوع علاقة عاطفية جديدة او تخوض تجربة لم تعهدها في السابق .
تقبل على مغامرات بلا قيود و تعيش الحب الآني بدون التفكير بالغد.
تقول كارمن شماس قد تصادف العشق على اثر دعوة تلبيها او سهرة عيد تشارك بها . تحقق مشروعا مشتركا مع الزوج او الحبيب وقد يتعلق بشراء منزل او الانتقال الى منزل جديد او بالاستثمار في عملية واعدة ومشتركة. تثق في هذا الشهر بكفاءة الطرف الآخر وبصوابية حكمه على الامور..
 

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc