الثلاثاء، 9 مايو، 2017

توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2017


 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تقول كارمن شماس تعاكسك الظروف في هذا الشهر الذي ينذر ببعض العراقيل كما بالتأخير في انجاز بعض الملفات.
لحسن الحظ انك تتمتع باندفاع وقدرة خلاقة تجعلك تنتصر على هذه الملمات بطريقة سحرية. هذا لا يمنع من ان العمل يكون كثيراً والمطلوب منك يفوق قدرتك على الاحتمال. تثقل الاعباء على كاهلك فتشعر بالتعب في فترات كثيرة هذا الشهر كذلك تسود الانفعالات الشديدة بسبب اوضاع وعلاقات وخلافات.
باختصار تهب عاصفة في حياتك يجب ان تخرج منها معافى ومنتصرا

تقول كارمن شماس مطلوب منك اقامة علاقات جيدة مع الحلفاء والزبائن والرؤساء وقبول تحمل المسؤوليات بلا تأفف. من المحتمل ان يسجل هذا الشهر انطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لإثبات فاعليتك وقدراتك كأنك امام امتحان يجب ان تبرهن خلاله كفاءتك. ويكون سر النجاح في عدم التردد او الغضب او في المهادنة والصبر حتى تقطف ثمار جهودك السابقة.
لحسن الحظ ان الفلك يرعى في هذا الشهر استثماراتك وتوظيفك لبعض الاموال ويحميها من المخاطر. وسط هذه الاجواء تعيش توتراً ووهنا صحيا ربما او تأسف لبعضض التبدلات والتغييرات في الدقيقة الأخيرة وخاصة في النصف الاول من الشهر.

عاطفياً : قد تسمع خبرا عاما لا ترتاح له ويناهض مصالحك وينعكس عليها سلبا. تكثر الهموم وتضطر الى قبول بعض التنازلات اذا خضت تفاوضات مهنية.
تواجه بعض الارادات السيئة والنوايا السلبية لكنك عزيزي معروف بقدرتك على الدفاع عن حقوقك بكل الوسائل. قد لا يلتزم البعض بتعهداتهم ولا يفون بوعودهم فتقاتل لجعلهم يتحملون المسؤولية.
باختصار هذا الشهر ليس مثاليا لان العوائق تتكرر وتتعبك راهن على الوقت لكي تسوي المشاكل وحاول ان تعالج اطماع الآخرين بالصبر والرؤية بعيداً عن اثارةة المشاكل.
تقول كارمن شماس تفضل عزيزي الصمت وعدم التعبير عن عواطفك خوفا من ان تقابل بالرفض او تحسبا لأية رده فعل غير ملائمة الا انك في هذه الاثناء تميل الى الانفتاح بطريقة فوضوية في بعض الاحيان ودون انضباط.
يعدك الفلك بلقاءات محفزة جدا وبحياة اجتماعية صاخبة قد تقود الى رومانسية لم تكن في الحسبان. يشدك حنين الى الماضي فتعاود التواصل مع حبيب قديم او مع صديق افترقت عنه لسبب خارج عن ارادتك..

ليست هناك تعليقات: