بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج القوس لشهر مايو 2017

 القوس

واجبات كبيرة

تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن أمورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطئ. وإذا استطعت ضبط الانفعالات تتركّز معظم الضغوط على المسائل الشخصية والتي قد تجلب الخلافات أو المسؤوليات أو حتى الأفراح والسفر. هو شهر متمرد بعض الشيء لا يصلح معه التصرف بكبرياء أو تعال. ان غلبت الحكمة فيه فالبتأكيد ستستطيع تجاوزه دون خسائر تذكر. أما إذا عاندت وتصرفت بطيش وبدون مسؤولية فإن العواقب ستكون ثقيلة عليك.

مهنياً:قد تهب عاصفة في حياتك بسبب تراجع عطارد في الحمل وتراجع الزهرة باتجاه الحوت برج خصمك اضف الى ذلك تراجع كوكب زحل في برجك بتاريخ 7 نيسان ما يجعل الاوضاع تنقلب ضدك وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تسّح بالصبر ولا تخفْ من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، اذا رأيت ان الامر ضروري. قد لا تتعاطف معك الظروف بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، تجنّب المغامرات والمجازفات التي قد تضرّ بصحتك وبسلامتك. من الممكن ان يفشل مشروع لك او محاولة. كن حريصًا عليها، وربما يتأخر مبلغًا من المال تنتظره او تضطر ان تقلب الصفحة بعد جهود كبيرة بذلتها.قد تشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة. لا تجازف باستقرارك النفسي ومن المحبّذ أن تستعدّ ليومك جيداً. إن الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة لاسيما شخصياً الأمر الذي يسبب لك التوتر وتقلب الطباع.

عاطفياً:تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي وتطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرّفاته. وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح الزوج او الشريك بعين قلقة. تفرح به من ناحية وتصيبك الريبة من ناحية اخرى. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فتعيد النظر بمسائل كثيرة في حياتك وتغير بعض قناعاتك. انتبه فقد تصاب بالخيبة والصدمة من جراء تصرفات الشريك التي قد تحدث جرحًا بالغًا لا يطيب بسهولة.خصّص فترة لا بأس بها من وقتك للاهتمام بمتطلبات العائلة. الجو ضاغط والمسؤولية كبيرة. قد تكون على ارتباط مهم ولا يجوز الفشل كما قد تظهر مصاريف منزلية.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc