بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الميزان لشهر مايو 2017

 الميزان

النجاح بانتظارك

تسجلنقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي. تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبّون طلباتك.لا شك ان هناك تغييرات قد تطرأ، فهناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، قد تتبدّل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية.كما ان الكثيرون يحصلون على ربح مفاجئ او مساعدة تسمح لهم ببلورة بعض المشاريع.

مهنياً:إنّه شهر النجاح والكنوز الكبيرة، أنت من المحظوظين في هذه الأيامتسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعمله. أنت على موعد مع لقاء عمل غير منتظر، فتشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامك عملية توقيع على عقد مذهل، تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة. إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحكالربح. تحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيرك. تكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية.ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات. تعمل بلا هوادة لبلوغ اهدافك وتتشبّث بمواقفك فتلاقي نتيجة جهودك، وربما تثير الحساسية والغيرة حولك، تسعى من اجل تعزيز عائداتك وتدّخر الاموال حتى، تحسّبًا لأيام أقل حظًا وازدهارًا. يكون التفاؤل حليفك وتنتقل بسرعة من فكرة تلمع في رأسك  الى التنفيذ، وتبتسم لك الاقدار لكي تجعلك تحقق ابعد مما تبتغي، كأن يُخلي منصب او مكان امامك، وتتبوّأ مركزًا او تعرف ترقية او تتلقى عرضًا مغريًا في وقت لم نتوقّعه.



عاطفياً:قد تطرأ مسألة عائلية تتعلق بأحد الوالدين أو الأشقاء تتطلب حضورك واهتمامك. لا تتذمر من الوضع ولا توجّه كلاماً قاسياً او جارحاً لعائلتك. قدّم لهم المساعدة والدعم ولا تنقل السلبيات والتوتر الى عقر دارك. حاذر من المشاكل مع الحبيب فقد تندم حين لا يعود ينفع الندم. لن تتحمّل العلاقة الجديدة ضغوط هذا الشهر وربما تنتهي في يوم قليل الحظ.تتحسن الاوضاع العاطفية في الايام العشرة الاخيرةفتكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيراً، فسوف تتمكن من إيجاد الشريك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها خطوبة ارتباط عاطفي زاهر تستقر على علاقة جديّة، وقد تقدم على زواج يغيّر ظروفك اذا كنت عازب، ربما مع شخص بعيد عن محيطك وغير منتظر.   

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc