توقعات برج السرطان لشهر مايو 2026




 السرطان

تواصل بناء

حظك اليوم بالرغم من ضغوطات الشمس من برج الحمل التي تسلّط الضوء على قدراتك وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع. الا انك سوف تعيش فترات مهمة التي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني كما ان نوعية الوقت مناسبة للتنقل والسفر وللاتصال بالناس كما لكل انواع التجارة

حظك اليوم مهنياً:ان تواجد الكواكب في برجي الثور والحوت تناسبك وتدفع باعمالك الى تطوير اكيد قد تسلك دربا مهنية جديدة وتشعر بتجاوب الكثيرين معك الأمر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز إن شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة كما يجب أن تعلم أن العمل ضمن المجموعة أمر محبذ ونافع جداً فلا تعمل وحيداً. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنية وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة.سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها ابتداء من تاريخ 21 مع دخول كوكب المريخ الى برج الجوزاء وانتقال عطارد الى برج الحمل تتبدل الاجواء فتواجه بعض الامور المعقدة والمربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة.

حظك اليوم عاطفيا:تنعم ابتداء من تاريخ 3 وحتى تاريخ 29 بتراجع كوكب الزهرة الى برج الحوت فتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك ومناسب للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. خذ المبادرة إذا كانت العلاقة متوترة.هذا شهر إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها  ولتصحيح الأخطاء وللعودة عن خطأ. للعازب قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent