بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الاسد لشهر مايو 2017

 الأسد

تالق وإشراق

قد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظاً. تكون الظروف استثنائية تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي فلا تشوه سمعتك. كما قد تقلق بشأن أحد الوالدين. لا تترك انطباعات سلبيّة لأنك أمام فرصة مهمة لتحسين وضعك المهني. البعض من مواليد برجك قد يبدأ عملاً جديداً والبعض الآخر يحصل فرصة لإثبات حضوره من خلال مشاركة في ندوة أو ورشة عمل. وبالرغم من جوّ الارتياح والميل الى الاستراحة والخمول بإمكانك تكرار كلّ المحاولات الفاشلة السابقة وإحراز انتصار ملموس.

مهنياً:تتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور. ان الشمس في برج الحمل تزودك بثقة بالنفس وتجعلك متالقا ومشرقا بالرغم من المعاكسات الفلكية المستمرة منذ الشهر الماضي فقد تولد بعض الاحتكاكات والانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات كما قد يكون بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون أن تكون في الحسبان بالإضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقدة أيضاً. كما قد تطالعك ظروفاً شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفذ كل طاقتك ومجهودك، وبالتالي تسبب لك المزيد من القلق والتوتر. الا انه ابتداء من تاريخ 21 يبدأ دولاب الحظ بالدوران لمصلحتك لتكون نهاية شهر نشيطة وسريعة سيكون لديك الكثير من الواجبات ركّز طاقاتك واترك الماضي وراءك حان الوقت للانطلاق بصفحة جديدة وبالرغم من بعض التوتر الذي تشعر به سوف تتخطى العقبات وتنجح في تحديد أولوياتك.

عاطفيًا:تكون الحياة الشخصية بطيئة وغير مشجعة على اثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة.تلاحظ أنك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك. قد تعلو نبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات. لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها. تكون الايام العشرة الاخيرة رومنسية بامتياز سوف تلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك. إنّه شهر مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc