بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الثور لشهر مايو 2017


برجك هذا الشهر / الثور / (Apr - 2017)



(Apr 20 - May 20)




الثور

تراجع ثم انطلاق

سر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى بسبب تأثيرات الكواكب المعاكسة خاصة في الاسابيع الاولى من الشهر. فالسكون والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق.

مهنياً:تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات. تتعرض لظلم أو محاولة احتيال في الأيام الأقل حظاً فكن متيقظاً وحذراً. لا توقّع على ورقة أو مستند قبل تاريخ 23 كي لا تندم. رؤيتك للأمور ليست واضحة تماماً وقد تعتقد أنك ترى الأمور بوضوح. أعد قراءة حساباتك. لن تدعمك الكواكب ومن الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة فقد يخيب أملك. من جهة ثانية، إن الجو الفلكي الهادىء الخالي من الذبذبات السلبية يدفعني أيضاً الى القول إنه لن يحاربك أحد سوى ذاتك، فأنت قد تكون العدو الوحيد في الساحة. أعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة أو لتسوية مشكلة معينة. تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى. لا تتسرع بخطوة. قد تخسر فرصة مطروحة او تهدد عملك الحالي. اترك القرارات المهمة الى ما بعد 21  تسهل عندها الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة. تنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.

عاطفيا:ًكثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الأسبوع، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائكة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.

 تهدأ وتيرة الحياة نسبيًّا بسبب تراجع الزهرة وتبتعد لا شعوريًّا عن الأضواء والأجواء الصاخبة. يتحدث الفلك عن بعض الأفكار السوداء التي قد تسبّب لك فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالانجرار وراءها. استفسر عما يثير مخاوفك. استوضح الأمور ولا تحلل ما ترى وتسمع دون إثبات أو سبب موضوعي.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc