السبت، 8 أبريل، 2017

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2017


برجك هذا الشهر / الحوت / (Apr - 2017)



(Feb 19 - Mar 20)




الحوت

نمط سريع

تكونالظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجهاتك وتعزّز تطلعاتك، لذلك ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة ومثمرة على أصعدة عدة. ستلمس ديناميكية كثيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالإعلام والتجارة والفن. سوف تحمل الأيام العشرة الأخيرة بعض الضغوط الشخصيّة والتي قد تتعلّق بالوضع العائلي أو الصحي. حاذر خلال الأيام المذكورة من المجازفة وحافظ على هدوئك ورصانتك كي لا تعرّض نجاحاتك واستقرارك للتراجع. إنه شهر ناشط على أصعدة عدّة ومن الضروري المحافظة على وضوح تفكيرك وسلامة أعصابك من أيّ توتر. إنه شهر المفاوضات والحوار والتواصل المستمر مع كل من يحيط بك من معارف وأصدقاء وأهل.

مهنياً:تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة. كما تتلقى عرضاً مهماًفي العمل وذلك بين 1و21 حيث كوكب المريخ ما زال في الثور الصديق ويبشر بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية بحيث تنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك وفطنتك. قد تذهب في رحلة أو تشارك في ورشة عمل. أجل إنه شهر مناسب للتحرّك وستكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد. لا مكان للضجر في حياتك المهنية  لن تزعجك المجاملات التي تسمعها وستوجّه بدورك الكثير من الاطراء والتشجيع للآخرين. إنه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربّما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الإيجابية.يبقى على مواليد العشرية الثالثة التنبه من تراجع كوكب زحل الذي يشير الى عرقلة واسفزاز وتحديات في العمل.

عاطفيًا: قد تشعر بالخيبة او الضجر شخصيا وحتى عاطفيا فكوكب الحب الزهرة يتراجع في برجك كما ان كوكب عطارد وهو كوكب الحب بالنسبة اليك يبدأ بالتراجع بتاريخ 9 ما قد يشير الى بعض المشاكل ربما يخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. يتبدّد حلم او تشعر بعدم التفاهم مع المحيط، يتسلّط الضوء على شراكة عاطفية او علاقة زوجيّة تأخذ حجمًا اكبر وتثير نقاشات بشأن بعض التفاصيل. بعض المواليد يعودون الى الماضي او يعود الماضي اليهم وقد يعيشون هواجس او شكوكًا او تجاذبًا وغيرة، او ينجذبون الى حب ممنوع او ممتنع ويعرفون بعض الخيبات. قد يطرحون التساؤلات حول تصرفات الحبيب او سلوكه وغموضه، ما يولد بعض القلق وقد يتعرّضون لمناورة عاطفية ما او ابتزاز من اجل مصلحة مادية.

ليست هناك تعليقات: